MOD

Stickman Legends premium مهكره اوفلاين

MOD APK (Menu, Unlimited money/God mode/Onehit) 6.0.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 256,654
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
ZITGA
الـحـجـم
105M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Unlimited money/God mode/Onehit) 6.0.0
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Stickman Legends مهكره للاندرويد – هي لعبة RPG حيث يسافر اللاعبون عبر الأراضي المظلمة لمحاربة جيش الوحوش. سوف يستغلون قوة الشخصية ويجدون ملحقات عالية الإحصائيات.

تقدم لعبة Stickman Legends تجارب RPG مثيرة للإعجاب عندما يقاتل اللاعبون جيشًا من الوحوش. مع مستويات التمرير ، ستمر بالعديد من المراحل المختلفة ، وسيكون لكل مرحلة أعداء غير متوقعين في انتظارك للأمام. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك أيضًا تجاهل عدد المعدات والشخصيات التي يمكنك امتلاكها ، وهذا أيضًا هو الدافع للاعبين للتغلب على التحديات في اللعبة.

انتقل إلى مواقع مليئة بالوحوش

في Stickman Legends: Offline Game ، سيواجه اللاعبون وحوشًا بأشكال مختلفة سيحتاجون إلى تدميرها لإكمال المستوى. سوف تتحكم في الشخصية للتحرك داخل بيئة ثنائية الأبعاد مظلمة تمامًا بأزرار يمكن الوصول إليها تمامًا. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا استخدام الهجمات القوية للشخصية بحرية في التجربة الأولى عندما تكون الشخصية مجهزة بالكامل بالأسلحة ولديها مهارات رائعة.

ستساعد شاشة البرنامج التعليمي اللاعبين على التعرف على آليات القتال للعبة ، وبالتالي سيتم فتح مهارات الشخصية مؤقتًا. يمكنك إطلاق العنان لمهارات قوية بحرية ، وبعد هذا المستوى ، ستبدأ في التلميع وإظهار الصلاحيات التي لديك. في الوقت نفسه ، يمكن اعتبار إصدار الشخصية التي كنت تتحكم فيها من قبل هدفًا لجعل شخصيتك أكثر إثارة للإعجاب.

دمر الأعداء الذين يظهرون أمام عينيك

عندما تبدأ مستوى في Stickman Legends: Offline Game ، سترى معلومات حول هذا المستوى ، مثل الموارد التي تتلقاها والصعوبة التي يمكنك اختيارها والعديد من العوامل الأخرى. لذا فإن الصعوبة الافتراضية للاعب هي الوضع العادي ، وسترى أن الشخصية يمكنها فقط استخدام عدد محدود من المهارات ، وسوف تستخدمها لتدمير الأعداء الذين يظهرون تدريجياً. ميزة هذه المستويات هي ميزة التمرير ، حيث ستستمر في الانتقال إلى المستويات الأخرى.

في الجزء العلوي من الشاشة ، سترى بسرعة شريط تقدم به دوائر مختلفة ، وهذه هي المراحل الصغيرة التي عليك المرور بها. ستكون وحيدًا ضد العديد من الوحوش التي تظهر ، وبالطبع كل مستوى له آلية تصنيف حسب أدائك. على وجه التحديد ، يريد أي شخص تحقيق ثلاث نجوم ، وفي بعض الأحيان يكررون عدة مستويات لإكمالها بأفضل طريقة.

عندما تصل إلى مستوى معين ، ستجد العديد من الأعداء الأقوياء الذين يجب أن تواجههم: الرئيس. عادة ما تكون وحوش قوية وتوجد عادة في نهاية المستويات. في نفس الوقت ، لديهم أيضًا مظهر مثير للإعجاب يمكنك التعرف عليه بسهولة ، إلى جانب شريط صحي مختلف عن الوحوش العادية. لذلك ، يمكن اعتبار هذا تحديًا لحث اللاعبين على زيادة قوتهم.

افتح شخصيات جديدة تحبها

في Stickman Legends Offline Game ، سيقضي المستخدمون وقتًا في جمع موارد مختلفة مثل الذهب والماس الأرجواني والعديد من العناصر الأخرى. كل مورد له وظيفة مختلفة ، وسوف تساعدك في العثور على مصدر جديد للطاقة. على وجه التحديد ، يمكنك أيضًا فتح المزيد من الشخصيات بمهارات متنوعة تمامًا إلى جانب الشخصية الافتراضية. في الوقت نفسه ، ستجد طرقًا لزيادة مهاراتهم.

بمظهرهم الفريد ، يتمتع جميع الأبطال الجدد بمجموعة من المهارات الرائعة التي يمكنك العثور عليها وغالبًا ما يتم تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين: المهارات الإيجابية والسلبية. ستحتاج أحيانًا إلى اتخاذ قرارات صعبة بشأن مسار المهارة الذي تتلقاه.

تبحث عن ملحقات قوية

نقطة أخرى مثيرة للاهتمام تجدها غالبًا في ألعاب RPG مثل Stickman Legends: Offline Game هي الملحقات التي تساعد على زيادة قوة الشخصية. يمكنك تحسين قوتهم مع كل ترقية ، وسيكون لكل نوع جودة فريدة يمكنك التعرف عليها من خلال حدود الألوان الخاصة به. في الوقت نفسه ، سيرغب أي مستخدم في العثور على عنصر نادر لأنه غالبًا ما يضيف العديد من الإحصائيات إلى شخصيته.

غالبًا ما يتمحور العثور على العناصر حول العثور على قدر مذهل من الإحصائيات. لذلك ، كلما زادت ندرة المعدات ، زادت القوة التي تتلقاها الشخصية بشكل ملحوظ. يمكن القول أن اللاعبين سيتغلبون على العديد من التحديات المختلفة للعثور على المواد المناسبة لإنشائها.

اساطير الحرب Stickman Legends مهكرة وتسوق مجاني

تجذب اللعبة تجربة الاختراق والقطع في اللعبة اللاعبين بعناصر مثل:

  • سيتحول اللاعبون إلى أبطال أقوياء يتمتعون بمهارات قتالية رائعة وأسلحة يمكنهم تطويرها.
  • يحتوي كل مستوى على ميزة التمرير عندما يمرون بالعديد من المراحل المختلفة ويكملون المستوى بأفضل طريقة.
  • دائمًا ما ينتظر الرؤساء الأقوياء اللاعب ويملكون قوة ملحوظة تتطلب من اللاعب توخي الحذر والاستعداد التام.
  • يأتي عدد متنوع من الشخصيات بمهارات فريدة من نوعها سيطورها اللاعبون ، وكن حذرًا عند اختيار فرع المهارة.
  • لا غنى عن العناصر دائمًا لأنها تضيف قدرًا رائعًا من الإحصائيات عندما تكون ذات جودة عالية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fix some minor bugs.

MOD info:

  • MENU MOD
  • One hit kill
  • God mode
  • Unlimited crystals
  • Unlimited gold
  • Unlimited souls
  • Unlimited stamina
  • Unlimited skips

فيديو