Stick Fight Shadow Warrior مهكرة للاندرويد

1.77 Unlocked All Weapons
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.7/5 التقييم: 98,886
التاريخ
Dec 27, 2022
تطوير
Homecooked Games
الـحـجـم
33M
نسخة الإصدار
1.77 Unlocked All Weapons
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Stick Fight Shadow Warrior مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، Stick Fight هي لعبة قتال تدور حول شخصية stickman ضد العديد من الأعداء الذين يظهرون باستمرار. سيقوم اللاعبون بتنفيذ هجمات دقيقة لتدمير أولئك الذين يريدون الاقتراب ، وبالطبع ستعرف الوقت المناسب والهجوم لكل نوع من أنواع الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك المهام في العثور على بعض العملات المعدنية لاستخدامها في اللعبة ، وستمنحك المعدات ميزة.

معركة تنس بين العصا

في لعبة Stick Fight ، سيرى اللاعبون الشخصية التي يتحكمون بها تظهر على متن سفينة تتحرك باستمرار للأمام ، وبالطبع هذا أيضًا مشهد المعركة. من كلا الجانبين ، سيرى اللاعبون رجال العصي الآخرين يظهرون باستمرار ، وهدفهم مباشر: تدميرك. سوف تستخدم المهارات التي لديك لتتمكن من مهاجمتهم بدقة وكسب أعلى الدرجات في كل مستوى.

تتم عمليات التحكم بلمسات على جانبي الشاشة ، وبعبارة أخرى ، لن تحتاج إلى التحرك كثيرًا. لن تستخدم الأزرار للتحرك فوق القطار المتحرك ، وعادة ما يصاحب الهجوم كل حركة. لذلك في كل مرة تلمس أحد جوانب الشاشة ، سيتم إطلاق هجوم ، وستتبعه الهزيمة إذا لم تضربه بشكل صحيح.

تغلب على خصوم التحدي

سيحصل اللاعبون على معلومات مفيدة تتعلق بالطريقة الصحيحة للهجوم في Stick Fight ، وعليهم اتباعها لتدمير العدو. يمكنهم التعرف على النقاط السوداء تحت كل شخصية ، وعندما يتحولون إلى اللون الأبيض ، فهذا هو الوقت المناسب للهجوم. في الوقت نفسه ، لكل عدو هجمات مختلفة ستحتاج إلى تنفيذها بشكل صحيح ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف يمسك بك العدو.

إن الظروف التي ستجعلك تفشل في هذه اللعبة عديدة وغالبًا ما تنبع من هجمات غير صحيحة. على وجه التحديد ، يهاجم اللاعب العدو عندما لا تتحول النقاط السوداء إلى اللون الأبيض ويتم أسرها وهزيمتها من قبل الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تدمير بعض الشخصيات المسلحة من خلال سلسلة من الإجراءات المقابلة ؛ إذا كان تسلسل الإجراءات غير صحيح ، فستعاني الشخصية أيضًا من العواقب.

لا يقوم اللاعبون فقط بتنفيذ الهجمات الأساسية ولكنهم يقومون بهجمات متتالية. هذا الهجوم مناسب للمواقف التي يظهر فيها الأعداء أمامك باستمرار ، لذلك لن يكون لديك وقت للراحة ولكن ستحاول تدميرهم في أسرع وقت ممكن. في الوقت نفسه ، بمرور الوقت ، ستتحسن سيطرتك حيث ستحاول المراقبة والتأمل والضغط على الشاشة بدقة لتدمير العدو.

سلطات ومهام جديدة يجب إكمالها

عندما تواجه Stick Fight ، سترى المهام تظهر باستمرار ، وستحاول إكمالها. يأتي هذا الإكمال من الأموال التي يتلقونها في اللعبة والمستخدمة للوصول إلى العناصر. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الأحيان ، ستظهر عملات معدنية بشكل غير متوقع على شاشة اللعبة ، ويمكنك التحرك للهجوم وجمع القطع النقدية التي تراها. بالتأكيد سيكون هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك أن تجدها في هذه اللعبة.

يمكن للاعبين العثور على معدات للشخصية لتدمير المزيد من الأعداء بسرعة. سيتم تطبيق أسلحة جديدة على شخصية stickman البيضاء وتساعدها على أن تصبح أكثر تميزًا عن الأعداء الذين يظهرون باستمرار. في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين أيضًا أن يدركوا تمامًا النقاط المثيرة للإعجاب للأسلحة عندما يصبح نطاق هجوم الشخصية أكبر. لذلك يمكن أيضًا التقليل من التعرض للضرر ، وهو بالتأكيد مناسب للتغلب على الحالات الصعبة.

سيتحكم اللاعبون في الشخصية لشن هجمات على الأعداء:

  1. ستقترب Stickmen من شخصيتك بهدف هزيمتك ، لذلك ستختار الوقت المناسب لشن هجوم معهم.
  2. تحتوي جميع الشخصيات على نقاط سوداء يمكن أن تتحول إلى اللون الأبيض وهجمات مختلفة مناسبة لأنواع مختلفة من الأعداء.
  3. في بعض الحالات ، يمكن للاعب شن هجمات مستمرة عندما يظهر عدد الأعداء بأعداد كبيرة ، مما يجعل الأمر صعبًا على اللاعب.
  4. تستحق المهام الانتباه في اللعبة لأنها تجلب مبلغًا معينًا من المال يمكن للاعب استخدامه في هذه اللعبة.
  5. سيتم تجهيز المعدات ذات الخصائص المختلفة للشخصية وتعطي ميزة في هزيمة العدو.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو

التاجات