لعبة سبيس فلايت – space flight simulator

v1.5.9.6 Unlimited Fuel/Stats in Build
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 274,155
التاريخ
Dec 8, 2022
تطوير
Stefo Mai Morojna
الـحـجـم
47M
نسخة الإصدار
v1.5.9.6 Unlimited Fuel/Stats in Build
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Spaceflight Simulator مهكرة اخر اصدار للاندرويد – لعبة محاكاة مثيرة للاهتمام يستكشف فيها اللاعب النظام الشمسي. لذلك عليه أن يصمم أنواعًا مختلفة من السفن الفضائية ويطلقها في السماء. سيتكون المستخدم من العديد من الأجزاء والقطع التي تريد إنشاء مركبة فضائية منها. بعد التجميع ، سيتمكن اللاعب من اختبار إنشائه وإرساله لغزو الفضاء الخارجي. ستساعد الرسومات المبسطة وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان والفيزياء الواقعية على الاستمتاع باللعبة.

Spaceflight Simulator mod apk (Unlocked / Money) هي لعبة محمولة مثيرة للاهتمام ستوفر فرصة لبناء سفينة بين النجوم بشكل مستقل وإطلاقها في الفضاء. بفضل التطبيق ، في يد المستخدم ، هناك معدات وأدوات متعددة الوظائف الآن سيكون من الممكن تحقيق الأفكار الإبداعية الأكثر شجاعة.

المرحلة الأولى من اللعبة هي تصميم صاروخ. يمكن تجميعها من مئات الوحدات والأجزاء. اللاعب لديه أقمار صناعية ومحطات مدارية وصواريخ. في هذه الحالة ، من الضروري مراعاة العديد من العوامل ومحاولة عدم ارتكاب الأخطاء. مهما كانت التفاصيل التي تبنيها في النظام العام ، فإنها ستؤثر بطريقة ما على صلاحية السفينة. لهذا السبب ، من الضروري تجميع الصاروخ بكل المسؤولية والتفكير.

لذلك ، تم الانتهاء من تصميم المركبة الفضائية. الآن يُترك المستخدم لشغل مقعد في لوحة التحكم ، والمضي قدمًا خطوة بخطوة ، ووضع سفينة الفضاء في المدار. من الضروري الإسراع بشكل صحيح للتغلب على العذاب الأرضي ، مع عدم نسيان فصل الخطوات مع الوقود المستخدم. تتميز اللعبة بفيزياء واقعية تتيح لك الشعور وكأنك مستكشف لا يعرف الخوف للكون. توفر الرسومات المنفذة بشكل ملحوظ تأثير التواجد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Added achievements list

- Added space center to classic mode

- Added 3x physics timewarp

- Added elliptical planet orbits

- Moved video tutorial button from home to hub/build/world

- Added purchase discounts

MOD APK Spaceflight Simulator info:

Unlocked/Money

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *