MOD

تحميل لعبة sonic forces مهكرة

3.10.4 Menu/Speed Multiplier/God Mode
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 594,145
التاريخ
Aug 12, 2023
تطوير
SEGA
الـحـجـم
220M
نسخة الإصدار
3.10.4 Menu/Speed Multiplier/God Mode
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل الاصدار الجديد من لعبة sonic forces العاب مهكرة اخر اصدار للاندرويد،حملها الان من متجر العاب مهكرة، مثل المشي على فجوة / المشي في منطقة الخرائط غير المبرمجة للمشي سيجعل شخصيتك عالقة في الفراغ. إذا حدث قم بتعطيله وتمكينه مرة أخرى هذا يمكنك ان تبدأ بـ 125 حلقة، لا توجد إعلانات…الخ.

 

هذا هو السبب في أن تحميل لعبة sonic forces مهكرة تعطيني أسلوب رسومات ثلاثي الأبعاد لطيف للغاية. إن تشكيل Sonic وأصدقاؤه ملفت للنظر للغاية ويهتمون بكل التفاصيل من اللون واللمعان وكذلك كل محيط على الوجوه. علاوة على ذلك ، تجعل المؤثرات الصوتية المضحكة تشعر أكثر واقعية بتجربة اللعب الخاصة بك.

قم بترقية شخصياتك sonic forces

تم تصنيف لعبة Sonic Force من قبل المعجبين على أنها لعبة على الإطلاق، يمكنك محاربة الشرير الدكتور روبوتنيك ، كما تقدم اللعبة وضع تعدد اللاعبين مما يسمح لك بالمشاركة في سباقات مثيرة للغاية ومثيرة مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

اكتشف من هو سيد السرعة!

مضمار السباق المتنوع مع مستويات اللعب للعديد من الأعمار من صغير إلى كبير سيجعلك تعاني من التوتر وتحافظ على هدوء ذهنك إذا كنت تريد الفوز أو على الأقل الحصول على مرتبة عالية.

ترقيات مباشرة على المدى البعيد

ستجعل Sonic Forces كل سباق أو لحظة مثيرة من خلال إضافة نظام ترقية في كل سباق. إنه نظام خاص وعشوائي ، ويمكن للاعبين اختيار إحدى الامتيازات العشوائية عندما يجمعون حلقات كافية على طول الطريق. يمكن أن تساعدهم قدرات كل ترقية كثيرًا في كل سباق مختلف ، ويتم تصنيفهم أيضًا في ندرة متعددة للاعب لترقية قدراتهم الحالية. علاوة على ذلك ، إذا هُزمت شخصية ما على المسار ، فسوف تسقط الحلقة بالكامل ، ويمكن للاعبين الآخرين التقاطها للحصول على قدرات أكثر إثارة للإعجاب.

تحميل ذات صلة : سونيك داش 2: سونيك بوم Sonic Dash 2: Sonic Boom مهكر

أحداث مذهلة وتحديات مذهلة

إذا أراد اللاعبون الاسترخاء من صخب كل سباق ، فيمكنهم إكمال جميع المهام التي تأتي من الأحداث الأسبوعية ، وسيكون لديهم جميعًا مكافآت رائعة ليستمتع بها الجميع. تمثل هذه المكافآت دفعة كبيرة لتقدم اللاعبين داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، ستساعدهم التحديات الخاصة على ممارسة ردود أفعالهم أو محاربة لاعبين آخرين. بالطبع ، سيكون لديهم مكافآت خاصة إذا تم إكمالهم بشكل ممتاز ، مما يخلق أساسًا للاعبين لممارسة مهاراتهم الخاصة أو مهاراتهم الشخصية.

تحميل لعبة سونيك مهكرة Sonic Forces (MOD Menu/Speed Multiplier/God Mode)

صور المقال

التحديثات الجديدة

- We've optimised the way the game uses device memory
- Bug fixes and refinements

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *