تحميل لعبة Social Dev Story مهكرة للاندرويد

2.3.5 Unlimited Stamina, Free Upgrade
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 5,704
التاريخ
July 18, 2022
تطوير
Kairosoft
الـحـجـم
33M
نسخة الإصدار
2.3.5 Unlimited Stamina, Free Upgrade
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة social dev story مهكرة للاندرويد مجانا ، لعبة قصة التنمية الاجتماعية هو محاكي تقوم فيه بإنشاء تحفة ألعاب الفيديو الخاصة بك. هل من الممكن أن تبتكر لعبة تستقبل مليار تحميل ؟! انخرط في اتجاه ممارسة الألعاب الاجتماعية!

ستجلب لك Social Dev Story تجربة لم يسبق لها مثيل ، حيث لم تعد مجرد لاعب ولكن مدير استوديو إنتاج ألعاب محترف. هذه لعبة محاكاة إبداعية للغاية ، تمنحك منظورًا أعمق لصناعة الألعاب. لم يعد هذا التطبيق مجرد لعبة ، وهو أيضًا فرصة لك لاختبار مدى ملاءمتك لتصبح مدير استوديو ألعاب.

ابدأ بالأشياء الصغيرة

عند بدء Social Dev Story ، سيتم تزويدك بقدر معين من رأس المال ، لكنه ضئيل للغاية. استفد من الأموال التي لديك ، وابدأ مشاريعك الأولى. في هذه المرحلة ، سيتكون فريقك من أربعة أشخاص فقط ، ولكن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. لذلك عليك التفكير واختيار الموضع المناسب لهم ، اعتمادًا على الاتجاه الذي تريد تطوير الاستوديو ، مثل كاتب سيناريو اللعبة ، وصانع الموسيقى ، وفنان الجرافيك ، والمبرمج ، وكاتب الصوت ، وما إلى ذلك … ثم ابدأ في نشر منتجات شركتك على سوق.

قم بتوسيع استوديو

تم إصدار المنتجات الأولى ، والآن يحتاج الاستوديو الخاص بك إلى مواصلة تكرار نموذجه وجعله معروفًا لعدد أكبر من الأشخاص. يرجى تعيين المزيد من الموظفين لخدمة توسيع الاستوديو. يمكن الآن ذكر المواقف الضرورية كمحلل بيانات ، وخبير سوق ، وصانع أفلام ، ومخترق ، … إلى جانب ذلك ، دعونا نستمر في تحسين جودة المنتج وإعطاء أفكار جديدة لمنتجاتهم.

توقع العالم

على الرغم من نجاحك في عالم الاستوديو ، إلا أنك لا تزال غير قادر على إيقاف طموحك. استمر في التوسع والسيطرة على مجالك. ومع ذلك ، سيتعين على الاستوديو الخاص بك الآن مواجهة الشركات الكبيرة ذات القدرات الاقتصادية بالإضافة إلى المنتجات عالية الجودة بشكل ملحوظ. مواكبة اتجاهات العصر لابتكار منتجات فريدة ، أو ستبتلعك المزيد من الشركات البارزة.

إجراءات مدمجة ولكنها بسيطة في طريقة اللعب

على الرغم من أن توسيع الاستوديو يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب الكثير من الذكاء ، إلا أن إنشاء المنتجات أو تشغيل شيء ما في Social Dev Story أمر سهل للغاية. تحتاج فقط إلى اختيار واتباع توصيات الموظفين لإنشاء المنتج ؛ في بعض الأحيان ، تحتاج أيضًا إلى المزيد من المراجع من المستثمرين أو ملاحظات العملاء. كلما زاد عدد موظفيك ، كانت الآراء التي تقدمها أفضل ، وزادت شعبية منتجاتك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Social Game Studio Management Game

MOD APK Social Dev Story info:

1. Unlimited Stamina

2. No Job Upgrade Cost

3. No Ads