تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 137,906
التاريخ
September 1, 2021
تطوير
Supersolid
الـحـجـم
183M
نسخة الإصدار
0.32.4
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة الثعبان مهكرة Snake Rivals العاب اندرويد مجانية، Snake Rivals هي عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت حيث تتحكم في ثعبان وتحاول أن تصير أكثر الثعابين إثارة للرعب في الأنحاء. يمكنك في هذه اللعبة اللعب في غرفة مليئة باللاعبين لتغدو الثعبان الأفضل على الخريطة. إذا كنت من عشاق الألعاب المهارية التي تأتي بألعاب قصيرة ومسلية، فألقي نظرة على هذه اللعبة واختبر معها ردود أفعالك.

ذات صلة : مهكرة Little Big Snake

يتمثل هدفك في لعبة Snake Rivals في التهام كل التفاحات لتزداد طولا. وحتى تكبر بشكل أسرع، فإنه سينبغي عليك التنقل من جانب إلى آخر وجمع كل ما تجده على الأرض مع سرقة العناصر من الثعابين الميتة. ستجد في أعلى الشاشة لوح نتائج والذي يمثل موقعك الحالي مواقع اللاعبين الآخرين. وكلما صرت أكثر كبرا، كلما صرت أسرع في تسلق سبورة الترتيب.

 

قم بكل بساطة بتمرير إصبعك على الشاشة بغية التحكم في شخصيتك، وقم بالنقر على زر السرعة لتتحرك بشكل أسرع. ولكن احرص على استخدام الأزرار بدقة لأن ثعبانك سيقصر في كل مرة تستعملها.

 

بغية إلحاق الضرر بالأعداء، سينبغي عليك جعلهم يأتون باتجاه ثعبانك، إلا أن هذه المهمة ليس بالسهلة. ذلك أن هذا الأمر سيتطلب منك التقدم عيلهم وتحضير أفضل الكمائن للتخلص منهم والتهام بقاياهم. ألقي نظرة على لعبة Snake Rivals المسلية، تسلق سبورة الترتيب، واغدو الثعبان الأكبر والأكثر رهبة على الخريطة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Update now for all the latest content! The new Season begins on 8 September, with awesome new content in chests and a brand new Battlepass packed with gems, coins, cosmetics and legendary new snake!

We continue to work on performance improvements to the game. Thank you for playing and we hope you enjoy this update!

فيديو