MOD

تحميل لعبة Smurfs Magic Match مهكرة

MOD APK 4.0.2 نجوم عملات حياة غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 625
التاريخ
Jan 25, 2024
تطوير
PopReach Incorporated
الـحـجـم
107.39 MB
نسخة الإصدار
MOD APK 4.0.2 نجوم عملات حياة غير محدودة
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Smurfs Magic Match مهكرة للأندرويد – تحتوي لعبة Smurfs Magic Match على قصة جديدة تمامًا من بطولة السنافر الرائعين. سوف تستكشف عالمًا سحريًا يشبه الحلم وتحل ألغاز مطابقة 3 الصعبة هنا. قصة Smurfs Magic Match مستوحاة أيضًا بشكل مباشر من الفيلم الأصلي الذي يحمل نفس الاسم. اكتشف الساحر الشرير شرشبيل قرية السنافر ويرسل أتباعه باستمرار هناك لسرقة أكبر عدد ممكن من السنافر. فجأة أصبحت قرية السنافر الصاخبة في حالة من الفوضى أثناء مطاردة التوابع. وبينما فر القرويون الآخرون، ذهب اثنان فقط من السنافر لجمع الحطب؛ ولم يعرفوا كيف يحمون قريتهم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

انطلق في مهمة ملحمية مع آخر تحديث لدينا! قم بحل 120 مستوى جديد مليء بالتحديات مليئة بمغامرات السنافر! ساعد GRANDPA SMURF على الاسترخاء من خلال تزيين كوخ العطلات المثالي على الشاطئ! افتح مرآب SMURFMOBILE الخاص بـ HANDY SMURF لإكمال قريتك! مستويات جديدة أكثر إثارة وحلفاء Smurf المبهجين لتكوين صداقات في الأفق!

فيديو