MOD

تحميل لعبة SimpleRockets 2 مهكرة

v1.2.210 كامل
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 3,545
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
Jundroo LLC
الـحـجـم
530M
نسخة الإصدار
v1.2.210 كامل
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
عدد التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة SimpleRockets 2 مهكرة للأندرويد – SimpleRockets 2 – جهاز محاكاة الفضاء الأبعاد لنظام Android، حيث يمكنك استكشاف كوكب بعيد. في هذه اللعبة ستكون مهمتك الرئيسية هي إنشاء الصواريخ والطائرات والمركبات الرباعية وغيرها من المعدات التي ستسمح لك باستكشاف واكتشاف العالم ثلاثي الأبعاد المفصل للغاية. قم بتوصيل خيالك وإبداعك لإنشاء صواريخ غير عادية أثناء اختبار قوتها في اختبارات مختلفة. في هذه اللعبة، ستحتاج أيضًا إلى حساب حجم وتغيير شكل خزان الوقود والأجنحة وحجرة الشحن والأجزاء الأخرى من الصاروخ للقيام برحلة ناجحة.

بعد ست سنوات من التطوير ، أصبح ما بدأ كمحاكي صاروخي بسيط عبارة عن صندوق رمل شامل للفضاء يمكنك من خلاله إحياء أي شيء يمكنك تخيله – من الصواريخ والطائرات والسيارات إلى الكواكب بأكملها. بمرور الوقت ، كلما أضفنا المزيد ، زاد حجم SimpleRockets 2 من اسمه. مع الكثير من الاهتمام قررنا تغيير الاسم إلى “Juno: New Origins” – عنوان يرمز إلى بداية جديدة.

صندوق الهواء الجوي
Juno: New Origins عبارة عن صندوق رمل ثلاثي الأبعاد للفضاء حيث يمكن للاعبين استخدام أجزاء قابلة للتخصيص لبناء واختبار الصواريخ والطائرات والسيارات أو أي شيء يمكنهم تخيله في بيئة ذات فيزياء واقعية عبر الأرض والبحر والجو والفضاء.

الوضع الوظيفي + شجرة التكنولوجيا
تحكم في شركة الطيران الخاصة بك واكسب المال والنقاط التقنية كلما تقدمت في اللعبة. أكمل العقود لكسب المال واكتشف مزيجًا من العقود الحرفية والإجرائية التي توفر ساعات لا حصر لها من اللعب الجديد. قهر المعالم واستكشف المعالم لكسب نقاط تقنية وفتح تكنولوجيا جديدة في شجرة التكنولوجيا. تتوفر البرامج التعليمية التفاعلية لإظهار كيفية بناء وتشغيل الصواريخ والسيارات والطائرات.

تغيير الحجم وإعادة تشكيل الأجزاء
قم بتمديد وتشكيل خزانات الوقود ، والأجنحة ، وفتحات الشحن ، والإنسيابية ، ومخاريط الأنف باستخدام أدوات سهلة الاستخدام تساعدك على إنشاء ما تريده بالضبط. قم بتغيير حجم الألواح الشمسية ومعدات الهبوط والمكابس والمحركات النفاثة وما إلى ذلك لتناسب احتياجاتك. قم بطلاء ألوان الحرف المخصصة الخاصة بك وقم بتعديل أنماط الانعكاس والانبعاث والملمس.

تصميم المحركات الصاروخية والنفاثة
يمكن ضبط المحركات بعدد لا يحصى من الطرق ، مثل تغيير دورة الطاقة ، وضغط الاحتراق ، ونطاق gimbal ، ونوع الوقود ، وضبط أداء الفوهة والمرئيات. يمكنك تخصيص محرك ليكون مركزًا للطاقة للإقلاع ، أو ليكون محرك تفريغ محسّن للغاية يعمل على زيادة ISP للسفر بين الكواكب. يؤثر أداء المحرك على صوره أثناء الطيران أيضًا كما يتضح من تمدد أو تقلص العادم بناءً على تفاعله مع الضغط الجوي. الماس الصدمات جميلة لكنها من أعراض الأداء دون المستوى الأمثل للمحرك! إذا كنت لا تهتم بأي من هذا ، فيمكنك فقط إرفاق محرك مبني مسبقًا وبدء التشغيل!

برمجة أعمالك
قم بسحب وإسقاط كتل التعليمات البرمجية بسهولة لبرمجة الحرف الخاصة بك لتسجيل القياس عن بعد ، وأتمتتها ، وتصميم شاشات اللمس MFD الخاصة بك ، وما إلى ذلك باستخدام Vizzy ، وهي لغة برمجة مصممة خصيصًا لـ Juno: New Origins ، يمكنك توسيع قدرات الحرف الخاصة بك أثناء التعلم البرمجة والرياضيات والفيزياء وما إلى ذلك.

محاكاة المدار الواقعي
تتم محاكاة المدارات بشكل واقعي وتدعم خاصية الالتواء الزمني ، لذا لن تضطر إلى الانتظار عدة أشهر للوصول إلى كوكب آخر. تسهل طريقة عرض الخريطة رؤية مداراتك والتخطيط للحروق المستقبلية ، والتي يمكنك استخدامها لإعداد لقاءات مستقبلية مع الكواكب أو الأقمار الصناعية الأخرى.

قم بتنزيل الحرف اليدوية ، وصناديق الرمال ، والمزيد
قم بالتنزيل من مجموعة ضخمة من الحرف اليدوية ، وصناديق الرمل ، والكواكب التي تم تحميلها بواسطة المستخدم على SimpleRockets.com. قم بتحميل الحرف اليدوية وصناديق الرمل الخاصة بك وشاركها مع المجتمع. ارتق في الرتب من باني ذو مستوى أبيض إلى منشئ مستوى ذهبي وما بعده.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We've launched a new free-to-play, ad-supported version of Juno: New Origins with in-app purchases, separate from this premium version. This paid version has been renamed to Juno: New Origins Complete Edition and will continue to receive updates, including this 1.2.200 update, which introduces various tweaks, bug fixes, and a new 2D camera mode in flight.

More details can be found here:
https://www.simplerockets.com/Blog/View/263885