MOD

Shadow Hero – شادو هيرو مهكرة

MOD APK (Menu, Unlimited Money/Skills/God mode) 42
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 1
التاريخ
Jan 18, 2024
تطوير
Fansipan Limited
الـحـجـم
119.89 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Unlimited Money/Skills/God mode) 42
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Shadow Hero مهكرة للاندرويد مجانا – لحماية الأمة ، يتم تدريب جيش من الأبطال ليلًا ونهارًا لمشاهدة الأسوار وصد هجمات العدو.

في Shadow Hero: TD Defense Game ، يتلقى الأبطال تدريبًا على مدار الساعة ليكونوا مستعدين للدفاع عن المعقل ضد هجمات العدو كلما جاءوا. سيرى عشاق ألعاب القتال الإستراتيجية أن هذا سيكون خيارًا ممتازًا لهم لإضافته إلى مكتبة الألعاب الخاصة بهم. هذا هو الوقت الذي يجب عليك فيه اتخاذ إجراءات للدفاع عن قلعتك من التهديد بنجاح.

قاتل الوحوش الخطرة

يحتوي Shadow Hero على وحوش لا مثيل لها من قبل ، وستجعلك المعارك في اللعبة تتذكر وقتًا طويلاً بعد انتهاء اللعبة. سيتم إطلاق العنان لقوتك التكتيكية وتدريبك في جولات الهجوم المختلفة سريعة الخطى لكل مستوى والتي تغطي خرائط متعددة ويتم مهاجمتها من قبل أعداء مختلفين. كن أفضل بطل دفاع بهزيمة هؤلاء الأعداء الأشرار.

كيف تلعب Shadow Hero: TD Defense Game

تكمل لعبة الخمول لعبة تسعى جاهدة لمنح اللاعبين أكثر متعة يمكن تخيلها. يمكن للاعبين تجربة الدفاع الخامل في الوضع التلقائي ، والنقر على الأعداء لضبط اتجاه إطلاق النار ، والتحكم اليدوي عن طريق إيقاف تشغيل الوضع التلقائي. إن جلب المزيد من الأسلحة إلى مناطق العدو هو كل ما يتطلبه الأمر لإلحاق الهزيمة بهم. يمكن للاعبين تقوية فرقهم من خلال ترقية معداتهم وتحسين أبطالهم وأبراجهم.

هيكل فريد من نوعه للمهام والجوائز

يمكن للاعبين الوصول إلى كل من أنظمة القتال البسيطة وأنواع الحرب المعقدة. ستقدم اللعبة تحديات يومية ؛ إذا تم تحقيق ذلك ، فسيتم مكافأة اللاعبين بمزيد من العملات المعدنية والماس. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية ، ويمكنك ترقية ترسانتك بعملة داخل اللعبة مثل النقود والماس. سيواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من أبطال stickman ، ولكل منهم مجموعة قدراته القتالية الخاصة. هذه فرصتك للعب Shadow Hero والتعرف على الأبطال والمعارك وحتى عجلة الحظ.

تنزيل لعبة Shadow Hero: TD Defense Game مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال