MOD

تحميل لعبة RPG Jinshin للاندرويد

MOD APK 1.1.2g أموال غير محدودة، بدون إعلانات
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 771
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
KEMCO
الـحـجـم
152M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.1.2g أموال غير محدودة، بدون إعلانات
متطلبات التشغيل
6.0
عدد التحميلات
10,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة RPG Jinshin مهكرة للاندرويد – تتمتع الصورة الرئيسية بإحساس جميل، على الرغم من أن العديد من مكوناتها لم يتم تصميمها على الطراز الياباني. في المراحل الأولى من اللعبة، حتى في أصعب مستويات الصعوبة، لا يكون الخصوم أقوياء بشكل خاص. إذا استخدمت الوظيفة التلقائية أو زادت السرعة أربع مرات، فسوف يتقدم القتال بسلاسة. إنه يعطي شعورًا إيجابيًا بأن التقدم إلى مستويات أعلى ليس بالأمر الصعب للغاية وأن قائمة التدريب واسعة جدًا أيضًا. يمكنك استخدام gacha، والذي يسمح لك بالحصول على معدات قوية وأشياء مشتركة بين ألعاب KEMCO RPG. يمكنك ربح بعض سيف Godseki في القتال، لذا يمكنك استخدام هذا لصالحك.

تحميل RPG Jinshin MOD APK أموال غير محدودة، بدون إعلانات تنزيل مجاني لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

1.1.2ز- تم إصلاح المشكلة حيث يتم إنتاج عناصر معينة فقط ("Scroll of Body"، "Clump of Sugar"، "Leaf Remedy (XL)") عند تدوير الروليت مباشرة بعد تشغيل التطبيق. - تم إصلاح المشكلة حيث تم تبديل فنون كامي التي تظهر على شاشة الأسلحة في Coin Exchange في ظل ظروف معينة. - تم تصحيح بعض الأخطاء المطبعية.

فيديو