تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 8,428
التاريخ
Sept 4, 2022
تطوير
Cerebellium Apps
الـحـجـم
174.94 MB
نسخة الإصدار
1.2.15 Unlimited Money, Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Real Speed Supercars Drive مهكرة للاندرويد ، شغف بالسرعة والشغف بجمع السيارات ، يعد Racing Car Simulator الخيار الأكثر شعبية. سيدير ​​اللاعبون شاشات السباق الضخمة في التاريخ ويتنافسون في المسابقات الكبرى. لعبة السباق المغامرة هذه مطلوبة بشدة ، وبناءً على ذلك ، تحصل على مغامرات جديدة. سوف تنافس كمتسابق سيئ السمعة مع تجربة غنية مع أهم سيارات السباق. اربح أكبر جائزة وكن بطل هذا الموسم. اذهب إلى المرآب لاختيار وقيادة موديلات السيارات الحصرية التي نوفرها لك. يمكنك اختيار الفئة المفضلة لديك: السيارات الخارقة ، والسيارات الرياضية ، والسيارات القوية ، والسيارات على الطرق الوعرة ، والكلاسيكيات ، ومركبات الدفع الرباعي ، والقضبان الساخنة ، وسيارات الدفع الرباعي … كل سيارة لها فيزياء خاصة بها لجعل تجربة القيادة واقعية قدر الإمكان.

مرحبًا بك في أفضل لعبة محاكاة قيادة في السوق! استمتع بالقيادة وتخصيص أسرع السيارات وأكثرها جاذبية في العالم ، واختبر مهاراتك في القيادة وسرعتك في السباقات ، والقفز فوق الرادارات ، والقيادة بدقة في تحديات الباركور. كل هذا في خريطة العالم المفتوحة الضخمة ، حيث يمكنك المرور عبر مجموعة متنوعة من المناطق بما في ذلك مدينة وميناء ومنطقة وعرة ومنطقة صناعية مهجورة. بالإضافة إلى ذلك ، مع أفضل الفيزياء الممكنة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK Real Speed Supercars Drive info:

 

Unlimited Money, Unlocked