تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 943
التاريخ
July 18, 2022
تطوير
TryAgain Game Studio Kft.
الـحـجـم
141M
نسخة الإصدار
1.2.2
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة racing clash مهكره للاندرويد ، Racing Clash راسينغ كلاش هي لعبة السباق النهائية حيث يمكنك تخصيص مركباتك الفريدة وترقيتها وإظهار مهاراتك الخاصة للتنافس مع لاعبين متعددين.

ستكون هذه هي اللعبة التي لا يمكنك تفويتها في هذا العالم الممتع – لعبة سباق خطيرة ستمنحك العديد من التجارب المختلفة. Racing Clash هي أفضل مساحة سباق حيث يمكنك إظهار مهاراتك في القيادة بحرية. سيتنافس اللاعبون مع عدد لا يحصى من الخصوم الموهوبين في وضع الاتصال بالإنترنت ويتحدون الجميع. قبل أن تبدأ أي “حرب” ، لا تنس أن تختار لنفسك أعلى سيارة سباق. وتذكر أن تقوم بترقية المحركات بانتظام حتى تتمكن من منحك أفضل تجربة.

أظهر براعتك في السباقات

لا تتردد بعد الآن. خطوة على أفضل سيارة سباق لديك واظهار مهارات القيادة الممتازة لديك. سيظهر عدد لا يحصى من اللاعبين الموهوبين الذين يتمتعون بمهارات قيادة فائقة في Racing Clash وسيكونون خصومك. لا تقلق ، وستكون أفضل لاعب بحركات فريدة. استخدمهم جميعًا وتحدي العديد من اللاعبين حول العالم. يمكنك هزيمة العديد من الأثقال في نفس الساحة بقدراتك الفائقة.

الكثير من التضاريس الخطرة

يجب القول أن التضاريس عامل أساسي يجعل لعبة السباق أكثر جاذبية. لأنه عندما تتسابق على أرض مستوية ولا يوجد أشخاص ، فلن يقول أي شيء. فقط إذا كنت تستخدم مهاراتك الفائقة وتتحدى اللاعبين المتعددين في Racing Clash ، وعلى وجه الخصوص ، ستمنحك هذه اللعبة العديد من التضاريس المختلفة لزيادة التحفيز للاعبين. من الطرق المسطحة المكتظة بالسكان إلى الطرق الجبلية الصخرية الوعرة ، هناك تضاريس خطيرة تحتاج إلى التغلب عليها.

اختر سيارة السباق المفضلة لديك

سيكون هذا هو العالم الأكثر مثالية وصالحة للعيش لأولئك الذين يحبون السرعة ، وستكون أنت نفسك واحدًا من هؤلاء الأشخاص. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستتمكن من التعبير بحرية عن شغفك بالسرعة عندما يكون هناك عدد لا يحصى من سيارات السباق الشهيرة هنا. ما عليك سوى اختيار واحدة أو أكثر من سيارات السباق الشهيرة ذات المحركات السريعة ، وستكون المنتج المثالي لك. ستتمتع كل سيارة بالعديد من المزايا من حيث السرعة ، ولكن يجب عليك فصل المعلمات هناك وإجراء التعديلات في الوقت المناسب أثناء السباق.

حسّن مهاراتك في القيادة

سيكون الانضمام إلى لعبة السرعة الخطيرة هذه وقتًا ممتعًا بالنسبة لك. لأنه هنا ، ستلتقي بالعديد من اللاعبين الموهوبين ذوي الاهتمامات المتشابهة. بفضل ذلك ، يمكنك ممارسة المزيد لتطوير قدرتك على السباق. بمجرد وصولك إلى المستوى المتقدم ، يمكنك إرسال تحديات للجميع وقبول تحديات اللاعبين الآخرين في Racing Clash.

شارك في مختلف الأحداث والبطولات

كل أسبوع أو أقل كل ساعة ، ستستضيف اللعبة باستمرار العديد من البطولات الصغيرة لأحداث سباقات واسعة النطاق. ستكون هذه فرصة لك وللعديد من اللاعبين الآخرين للتباهي. لا تتردد بعد الآن وانضم إلى حدث السباق بأكمله من الكبير إلى الصغير. وبفضل قدرتك ، حاول بذل قصارى جهدك للفوز بكل شيء وإحضار العديد من المكافآت الفريدة إلى الوطن.

افتح قفل العديد من المركبات الفريدة

لا تتوقف فقط عند سيارات السباق المتاحة عند دخولك اللعبة ، ولكن عدد سيارات السباق التي تظهر في Racing Clash لا حصر له. لكن رحلة التغلب على تلك السيارات لم تكن سهلة. يجب أن يقاتل اللاعبون بجد لإكمال المستويات المعطاة ، وبالطبع بعد كل انتصار ، سيتم فتحك بسيارة سباق فاخرة. ستتم ترقية سرعة السيارات التي تم إلغاء قفلها لاحقًا والعديد من العناصر الأخرى.

دلائل الميزات Racing Clash مهكره للاندرويد

  • أظهر إتقانك للمنافسة وتحدي خصوم متعددين حول العالم.
  • تضاريس متنوعة يمكنك تجربتها ، من الشوارع المزدحمة إلى الجبال الصخرية.
  • قم بترقية قدرتك على القيادة واستمر في التمرين لتحسين المزيد.
  • اجمع العديد من المكافآت القيمة والكثير من المال عند المشاركة في أحداث السباق الكبيرة والصغيرة.
  • قم بفتح وترقية المركبات الخاصة بك وأنت تكسب المعارك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

minor bugfixes

فيديو