لعبة Punch Guys مهكره

v2.8.2 MOD APK (Dumb Enemy/Unlimited Stamina)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 7,700
التاريخ
Mar 21, 2023
تطوير
UNCOSOFT
الـحـجـم
53.23 Mb
نسخة الإصدار
v2.8.2 MOD APK (Dumb Enemy/Unlimited Stamina)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Punch Guys مهكره للاندرويد مجانا ، هل تبحث عن أفضل لعبة ملاكمة؟ Punch Guys Mod APK هي لعبة ملاكمة عادية مسببة للإدمان. الهدف هو ترقية قدراتك لمحاربة الملاكمين الأقوياء.

تحميل Punch Guys APK – Boxing Game

الملاكمة هي رياضة عالمية موجودة منذ سنوات عديدة حتى الآن. Punch Guys من UNCOSOFT هي لعبة رياضية عارضة جذابة تتميز بالملاكمة. في المستويات القليلة الأولى ، ستحتاج إلى العمل على مهاراتك باستخدام كيس الرمل.

أثناء قيامك بترقية إحصائياتك ، ستواجه أعداء أقوياء وتفوز بالمباريات. سيمنحك إكمال المستويات أموالًا يمكن استخدامها بعدة طرق.

اللعبة عارضة حيث لا يضطر اللاعبون إلى الضغط على الأزرار في المربع. لكمة ما عليك سوى النقر على الشاشة بشكل متكرر بينما تتغلب على الخصم.

هذه لعبة ملاكمة بها الكثير من الحرارة والخصوم لتواجههم. يتطلب امتلاك ما يتطلبه الفوز تضحيات كبيرة وترقيات وصبرًا للقيام بذلك. هل يمكنك القتال في طريقك للفوز باستخدام قفازاتك؟

ما هو بانش جايز ؟

في عالم الرياضة ، تعتبر الملاكمة رياضة مرموقة لها تاريخ طويل. هناك عدد لا يحصى من مشاهير الرياضة ولا يزال يحتفل بها اليوم. ما يجعل هذه الرياضة مختلفة هو اللياقة البدنية التي تمارس فيها.

للفوز ، يحتاج الملاكم إلى إخراج خصمه أو الحصول على الضربة القاضية. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في مباراة الملاكمة مما يجعلها ممتعة.

في حين أن هناك العديد من ألعاب الملاكمة التي تتميز بأسلوب POV من منظور الشخص الأول ، فإن Punch Guys مختلفة. إنها لعبة ملاكمة عادية بسيطة تستفيد من المستويات والارتفاعات لتوفر طريقة لعب رائعة. في البداية ، ستحتاج إلى التدرب على استخدام أكياس الرمل قبل مواجهة خصوم حقيقيين.

بعد ذلك ، يمكنك ترقية مهاراتك مع ربح المزيد من المباريات واستخدام أموالك. سيمنحك قتال الخصوم المكافآت ويجعلك تنتقل إلى المستوى التالي. هناك الكثير من الخصوم في انتظارك بأجسام أقوى وردود أفعال أسرع وقدرة أكبر على التحمل.

أسباب تنزيل لعبه Punch Guys

Punch Guys هي لعبة مسببة للإدمان بدرجة عالية تصل إلى 4.2 نجوم. لقد لعبها أكثر من مليون شخص ولكن إذا لم تكن متأكدًا من ذلك ، فإليك أسباب تشغيلها.

السبب الأول: إنها لعبة عرضية تسبب الإدمان

يتخلى العديد من اللاعبين عن الألعاب المعقدة مقابل الألعاب غير الرسمية. Punch Guys هي لعبة رياضية غير رسمية تتميز بالملاكمة. في اللعبة ، يمكن للاعبين التدريب ومحاربة أعداء حقيقيين في مباراة ملاكمة. إنها لعبة بسيطة دون الحاجة إلى أداء المجموعات أو التحرك في اليمين.

يكمن السبب الرئيسي لفعاليتها في قدرة اللاعبين على أن يصبحوا أقوى. إنها لعبة عرضية بأسلوب حركة لذا فهي تتيح للاعبين أن يصبحوا أقوى من خلال التدريب.

السبب رقم 2: يمكنك أن تصبح أقوى مع الترقيات

كما ذكرنا ، يمكن للاعبين أن يصبحوا أقوى من خلال التدريب ورفع مستوى إحصائياتهم. هناك ثلاث إحصائيات أساسية يمكنك ترقيتها:

  1. دخل
  2. قوة

القدرة على التحمل

يجب ترقية الدخل إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المال عند الفوز بالمباريات. من أجل القوة ، فإنه يسمح لرجلك بضرب حياة خصمك بقوة أكبر. أخيرًا ، القدرة على التحمل هي التي تسمح لك بإلقاء المزيد من اللكمات أكثر من خصومك.

السبب رقم 3: هناك العديد من المكافآت للحصول عليها

سيمنحك إكمال المعارك الممطرة والفوز مكافآت. سيحصل اللاعبون على المال بمجرد لكم كيس الرمل وهزيمة العدو. ستحتاج إلى كل الأموال التي يمكنك الحصول عليها حتى تتمكن من ترقية الإحصائيات الخاصة بك.

أثناء ترقية كل إحصائية ، ستكلف ترقية كل إحصائية إلى المستوى التالي تكلفة أكبر. لكنك ستكسب أيضًا المزيد إذا صعدت في المستويات وقاتلت خصومًا أقوى. يمكنك أيضًا مضاعفة مكافآتك بمجرد مشاهدة إعلانات الفيديو. سيؤدي أداء المجموعات أيضًا إلى الحصول على المزيد من المال.

السبب الرابع: مواجهة العديد من المعارضين الأقوياء

تحتوي اللعبة على العديد من المعارضين الأقوياء في المتجر من أجلك. ستقاتلهم على التوالي مما يعني أنه يجب عليك القتال والفوز باستمرار. لكل ملاكم إحصائيات مختلفة مثل القدرة على التحمل والقوة.

يجب عليك الصمود أكثر من الخصم للفوز في اللعبة. للقيام بذلك ، التدريب المستمر والترقية هو مفتاح النصر.

السبب الخامس: Train before fights

في العالم الحقيقي ، يتدرب الملاكمون لشهور وأحيانًا حتى سنوات قبل المعارك. في Punch Guys ، لا يستمر التدريب طويلًا ، ولكن في بضع ثوانٍ فقط. لكن في تلك الثواني القليلة ، يمكنك كسب المال من كل لكمة تقوم بها.

بعد ذلك ، يمكنك ترقية إحصائياتك قبل المعارك وتصبح أقوى. ستتاح لك الفرصة للتدريب قبل المعارك وحتى بعد الخسارة.

السبب رقم 6: Fight in 3D

يتم تسليم القتال في اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد. على الرغم من أنه ليس لديك وجهة نظر من منظور الشخص الأول ، ستحصل على منظر جميل للكاميرا من الأعلى. تصميمات الشخصيات بسيطة ولكنها كافية لتجعلك متحمسًا. الأهم من ذلك ، أن أصوات الخلفية مرضية.

تنزيل Punch Guys Mod APK – أحدث إصدار

تدرب باستخدام أكياس الرمل وشق طريقك للفوز في Punch Guys! افتح جميع الترقيات الآن.

تحميل لعبة بونش هيرو punch hero مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New Muscle Up logic
New punch VFX
New bosses
SFX added
Auto tap and double income features added
Upgradable punch bag
New opponents
New boss fights
Bug fixes

مميزات التهكير

  • الطاقة اللانهائية
  • ضربة واحدة
  • أموال غير محدودة
  • لا اعلانات