تحميل لعبة Protect and Defense مهكرة للاندرويد

1.0.14 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 310
التاريخ
July 8, 2022
تطوير
Tibetan Liss
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
1.0.14 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب استراتيجية للاندرويد – تحميل لعبة Protect and Defense Sci Fi Cyber مهكرة للاندرويد ، الحماية والدفاع Sci Fi Cyber ​​- ميكانيكا إستراتيجية كلاسيكية مع حماية نقاط إطلاق النار ومسارات الحركة. الرسومات الجميلة ، خلفية المستقبل البعيد ، بالإضافة إلى العدو الخطير الذي جاء من الفضاء السحيق سوف يسعد كل من يحب الدفاع بسرعة ضد الأوامر المتقدمة. توفر مجموعة متنوعة من التحصينات والتطورات والقدرات الخاصة لنماذج معينة من المعدات والأوامر الخاصة (الضربات الجوية وما إلى ذلك) طريقة لعب ديناميكية. حسنًا ، المواقع المصممة جيدًا هي زخارف ممتازة لتطوير الأحداث الملحمية عندما تتكشف القصة.

المستقبل القريب. لقد انتهك أعداء الخيال العلمي الفضائيون دفاعاتنا. بدأت الحرب. الأرض عمليا أعزل. كل أمل يكمن في بطل سيقود المقاومة.

الآلاف من الروبوتات والدبابات والطائرات والسفن المعادية تحمل أسلحة فتاكة. عليك أن تقاوم هؤلاء المحاربين المحترفين. محاربة مثل هذا العدو ليست لعبة. يمكنهم تفجيرك مثل البالون. دافع عن الكوكب مثل فارس من العصور الوسطى يدافع عن قلعة ملكية.

الحماية والدفاع: Sci Fi Cyberpunk هو برج دفاع مناسب للاعبين ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء.

قائد ، لعبة مسلية في انتظارك. جميع الأبراج والقدرات متوازنة تمامًا. للفوز تحتاج إلى بناء أو تحسين الهياكل الدفاعية الجديدة. سوف يساعدك دائمًا دعم المدفعية والطيران والمكافآت المساعدة الأخرى. تتمتع كل الأسلحة بقدرات مختلفة – فبعضها يمكن أن يدمر أهدافًا متعددة في وقت واحد ، والبعض الآخر يطلق النار ببطء ولكن مميتًا.

أثناء توليك المسؤولية ، يجب أن تدافع عن نفسك ضد العديد من الأعداء المختلفين باستخدام مجموعة متنوعة من الحيل التكتيكية. في اللعبة ، يمكنك وضع الأبراج الدفاعية كيفما تشاء.

مميزات لعبة Protect and Defense Sci Fi Cyber مهكرة للاندرويد

  • استراتيجية برج الدفاع td
  • اللعب مثيرة للاهتمام
  • العديد من الأبراج بمهارات مختلفة
  • رسومات مشرقة وجميلة
  • مستويات جميلة
  • 3 د

ميزات ملف التهكير Sci-Fi Cyber ​​MOD:

  • المال غير محدود
  • بلورات غير محدودة
  • عملات غير محدودة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال