تحميل لعبة Potion Punch مهكره

6.8 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 330,441
التاريخ
May 10, 2022
تطوير
Monstronauts Inc.
الـحـجـم
102M
نسخة الإصدار
6.8 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد – تحميل لعبة Potion Punch مهكرة للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً. جرعة جرعة (أموال غير محدودة) – لعبة أركيد ممتعة مع عناصر محاكاة اقتصادية ، حيث تحتاج إلى التحكم في مقهى بمشروبات سحرية. بشكل عام ، تم تصميم طريقة اللعب بالطريقة المعتادة ، والجمع بين المكونات ، وخلق أنواع جديدة من المشروبات والكوكتيلات السحرية والسحرية ، وابتكار وصفات جديدة ، ومحاولة مفاجأة الزوار. على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة بشكل عام ، إلا أن اللعبة تتأخر لساعات طويلة والرسومات المرسومة بشكل جميل ، وتلعب حبكة القصص الخيالية ومجموعة كبيرة من الوصفات المختلفة دورًا مهمًا.

إدارة مطعمك

من أجل أن يكون اللاعبون مبدعين ولا يشعرون بالملل ، جلبت Potion Punch 2 هذه المرة الكثير من التحديات والمهام المعقدة للجميع. يصبح كل تحد تجربة جديدة تمامًا مع العديد من الأطعمة والمشروبات الفريدة لاستكشافها. كما تم تحسين المواد وهي ذات جودة أفضل بكثير ، من المخلوقات النادرة إلى القديمة. قد تجدها غريبة ومخيفة ، لكن عملائك يستمتعون بها.

يتم عرض جميع المكونات أمامك ، مما يسهل عليك مراقبة واختيار الطبق الذي تريد تحضيره. يأتي العملاء ومهمتك هي تلبية جميع رغباتهم من خلال إعداد الأطباق المناسبة التي يريدونها. جميع الأطباق هنا جديدة جدًا بالنسبة لك ولم ترها من قبل في أي لعبة ، لذلك عليك أن تكون حادًا وتخمن المكونات التي تحتاجها لصنع هذا الطبق. ومع ذلك ، حتى لا تواجه الكثير من الصعوبات ، تأتي اللعبة مع دليل مفصل في البداية تحتاج إلى تعلمه.

اختبر الكثير من الأطعمة الرائعة

نظرًا لأن هذا ليس مطعمًا عاديًا تمامًا به أطباق مألوفة مثل الهامبرغر أو اللحم البقري أو المشروبات الجذابة التي تراها غالبًا في الألعاب الأخرى ، فستكون هناك بعض المفاجآت. لن تصدق أن هذه المكونات الغريبة يمكن أن تخلق طبقًا ، وهو طبق جذاب للغاية أيضًا. هناك بعض الأشياء التي ستتعرف عليها في المرة الأولى التي تراها فيها وستكون هناك أشياء أخرى لا يمكنك تخمينها.

إنهاء مكونات يتم حصادها من أراض بعيدة وغامضة ، لذا فهي نادرة جدًا ، لكنها جذابة للغاية عند دمجها في طبق. هذا يجذب العديد من العملاء إلى مطعمك فقط لتجربة الأطباق اللذيذة التي أعدها طهاة محترفون. تبدو المكونات مخيفة جدًا في البداية ، ولكن في يديك ستكون جوهر الطهي.

إرضاء عملائك في لعبة Potion Punch Mod Apk

يعتمد ما إذا كان المطعم موجودًا إلى الأبد أو مشهورًا ومعروفًا لكثير من الناس جزئيًا على عدد العملاء الذين يأتون كل يوم. فهو لا يساعد فقط في تحسين سمعة مطعمك ، ولكنه أيضًا مصدر دخل كبير. لذلك اجعل ضيوفك المحبوبين سعداء دائمًا حتى يتمكنوا من الزيارة مرارًا وتكرارًا.

كل عميل لديه شريط طاقة في الأعلى حتى تتمكن من رؤية مدى سعادته بسهولة. أنت تنتظر أثناء الطهي ، وإذا فعلت ذلك لفترة طويلة ، يبدأ شريط الطاقة في السقوط. بحلول الوقت الذي انتهى فيه الأمر ، لا يمكنهم الانتظار أكثر من ذلك والمغادرة بموقف مزعج للغاية. حاول تنفيذ كل شيء في أسرع وقت ممكن حتى لا يضطر عملاؤك إلى الانتظار طويلاً للاستمتاع بطبق.

تعال إلى Potion Punch 2 لتصبح مديرًا محترفًا لمطعمك وقم بإعداد العديد من الأطباق اللذيذة بمكونات غير عادية. قم بإحضار مطعمك إلى المزيد من الأشخاص وستتاح لك الفرصة لفتح المزيد من الفروع من خلال إسعاد عملائك.

مميزات لعبة Potion Punch :

  • كن مديرًا لسلسلة مطاعم كبيرة أسسها المالك.
  • في نفس الوقت يقوم أحد الطهاة الرئيسيين بإدارة الأطباق التي يمكن تقديمها للضيوف.
  • يتم إنشاء العديد من أنواع الأطعمة والمشروبات الفاخرة باستمرار لإرضاء العملاء.
  • مهام اللعبة المحددة متنوعة للغاية وستكون الشخص الذي يتعين عليه إكمالها بأسرع ما يمكن لإرضاء العملاء.
  • تم تصميم رسومات اللعبة بأسلوب كرتوني ممتع وملون وممتع.
  • اللعب على أساس اللون (يعتمد بشكل فضفاض على نظرية اللون)
  • مجموعة لا حصر لها من إمكانيات الجرعات التي تم إنشاؤها من خلال مزيج من الجواهر والمواد الهلامية والمرافقة والرونية السحرية
  • عملاء متنوعون من أعراق مختلفة بأذواق مختلفة
  • عملاء VIP وشخصيات خاصة
  • مواقع 7 الفريدة
  • مئات الترقيات
  • ساعات من المرح!

صور المقال

التحديثات الجديدة

We update the game regularly so we can make it better for you. Get the latest version for the best Potion Punch experience.

Feel free to let us know what you think at any time. Join the discussion at https://discord.gg/monstronauts.

فيديو