تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 11,822
التاريخ
Mar 12, 2023
تطوير
Afterverse Games
الـحـجـم
98.74 MB
نسخة الإصدار
0.3.0
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة PKXD Runner مهكرة للاندرويد، تتميز بلعبة الجري التي لا نهاية لها للاعبين ليغمروا في متعة لا نهاية لها وهم يهربون من الأعداء الخطرين الذين يجمعون القطع النقدية قدر الإمكان. هناك العديد من العناصر التي تجعل هذه اللعبة ممتازة ، ويمكنك الغوص فيها أثناء بناء عالم رائع لصالحك.

حول لعبة PKXD Runner مهكرة للاندرويد

في لعبة الركض التي لا نهاية لها ، يجب عليك إبعاد Admin عن Glitch في أسرع وقت ممكن والفرار بأسرع ما يمكن! سوف تمر جولاتك عبر مناطق حيوية وتضاريس لا حصر لها ، وستضع بعض العقبات أمامك للتغلب عليها وجمع المزيد من العملات المعدنية. استغل وقتك جيدًا واطلع على اكتشافاتك أثناء الهروب من المطاردة. يمكنك أيضًا جمع المزيد من العناصر النادرة وفقًا لتفضيلاتك ، ويمكن استبدالها بشيء يستحق والحفاظ على تقدمك في الجري مليئًا بالمرح.

أعد بناء العالم بخصائص فريدة

لإكمال هذا السباق بشكل صحيح والفوز في Glitch ، يجب أن تتخطى العقبات بنجاح. إلى جانب الجري ، يمكنك أيضًا بناء عالم مزدهر والاستمتاع بمحتواه الذي صنعته يدك. المحتوى جديد ورائع ، ويمكنك لعب اللعبة بالطريقة التي تريدها ، حتى بدءًا من أوضاع اللعبة المختلفة. أيضًا ، بعض المحتوى غير عادي ويمنحك دائمًا ترفيهًا لا نهاية له. انغمس في اللعبة وأنت تحاول إعادة إنشاء عالم PK XD!

تحدى صديقك في وضع تشغيل لا نهاية له

في لعبة الجري المثيرة والتنافسية هذه ، ستستمتع أنت وأصدقاؤك كثيرًا بتجميع النقاط والتنافس ضد بعضكما البعض. تتميز اللعبة بوضع الجري اللامتناهي ، حيث يمكنك تحدي أصدقائك بالنتيجة المكتسبة من الجري والأنشطة الأخرى. اعتمادًا على مهاراتك ، يكون تحقيق درجة عالية أمرًا سهلاً ، ويمكنك ترقية قدرات الشخصيات أو الاستفادة منها لصالحك والفوز بالسباق على أصدقائك.

تحميل الاصدار الجديد PKXD Runner v0.3.1 MOD APK (God Mode / No ADS) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New sound experience:
- new background music.
- new sound effects.