MOD

تحميل لعبة Pixel Z Hunter 3D مهكرة للاندرويد

4.1.5 انخفاض الذهب العالي ، ضربة واحدة تقتل
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 9,939
التاريخ
Aug 15, 2023
تطوير
PixelStar Games
الـحـجـم
54M
نسخة الإصدار
4.1.5 انخفاض الذهب العالي ، ضربة واحدة تقتل
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Pixel Z Hunter 3D مهكرة للاندرويد ، تجلب لك لعبة Pixel Z Hunter Mod APK حروبًا وحشية بين عصابتين. سوف تمثل الناس الطيبين الذين يريدون محاربة كل الزومبي المخيفين للحصول على الاستقلال.

تقوم لعبة Pixel Z Hunter بإنشاء معارك رائعة ، وستكون قادرًا على أن تصبح القائد الأول. هذه لعبة حركية فريدة ومثيرة للإعجاب. سيتمكن اللاعبون من العثور على حلفاء أكثر قوة. تتوقع منك هذه اللعبة أن تكون قادرًا على تعزيز كل قدراتك بالإضافة إلى أن تكون قادرًا على إبراز القدرة على قتل الزومبي. تقوم مجموعات الزومبي أيضًا بأقوى هجوم عليك وتريد استغلال تلك المهارات الخاصة.

أداء الهجمات الشيطانية

ينمو جيش الزومبي أقوى وأقوى بفضل تلك الحقائق التي تجعلك تشعر بالذعر. لكنك ستستعيد معنوياتك قريبًا لأنه سيكون لديك حلفاء لدعم هذه الألعاب. عصابتك لديها الكثير من القوة والإرادة القوية ، لذا فهي تريد التغلب على التحديات. وبشكل أكثر تحديدًا ، عندما تكون على وشك القتال ، توفر لك اللعبة سلسلة من ميزات الدعم الإضافية.

تشكيل العصابات

أولاً ، سيتعين عليك إنشاء الكثير من الدعم للدخول في هذه المعركة. أنت زعيم العصابة وتضع العديد من الخطط الجديدة. تمنحك إضافة المزيد من الخطط راحة البال لهزيمة الزومبي. جحافل الرعب من الزومبي تتقدم ولا تخاف منك. لذلك أنت بحاجة إلى بناء إرادة قوية لهزيمة هذا الجيش.

التعامل مع الصعوبات

سيتم تزويدك بمجموعة متنوعة من الأسلحة الفريدة لمساعدتك على هزيمة الزومبي. سيتم أيضًا عرض المهارات الخاصة بشكل طبيعي وضرب الهدف لتقديم الهجمات. تحتاج إلى الانتباه إلى النقطة التي تسمح لك اللعبة أيضًا باستخدام الدعم لمساعدتك في التغلب على هجمات الزومبي. القيادة وكذلك استبعادهم من مناطق المدينة المجاورة هو ما يمكنك القيام به في اللعبة. سيتم السماح للاعبين أيضًا بالارتقاء في الترتيب إذا حصلوا على جوائز اللعبة الكبيرة.

مميزات لعبة Pixel Z Hunter 3D مهكرة للاندرويد

  • حدد قطع الألغاز تلقائيًا واستخدم مجموعة متنوعة من التلميحات لإكمال بناء العصابة.
  • كن قائدًا لعصابة تمثل العدالة وهاجم الزومبي المرعبين.
  • الرغبة في العثور على المزيد من المهارات الخاصة والمهارات الجديدة لتكون لديك قاعدة قوية لتنفيذ هذا الهجوم.
  • قم بدعوة المزيد من الأشخاص للانضمام والاستجابة بقوة ، وتنفيذ المداهمات ومخابئ الزومبي.
  • استخدم ملحقات السلاح الفريدة وأضف المزيد من المركبات إلى هذه المعركة الطويلة.

تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة 2022 للأندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- bug fix

MOD APK Pixel Z Hunter 3D info

High Gold Drop, One Hit Kill

فيديو