تحميل لعبة Peace Death 2 مهكرة

1.0.10 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.0/5 التقييم: 100
التاريخ
April 28, 2022
تطوير
AZAMATIKA
الـحـجـم
32M
نسخة الإصدار
1.0.10 Mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب الغاز – تحميل لعبة Peace Death 2 مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً. في مكان خارج الزمان والمكان، شكلت حصادة إنشاء اتحاد مستقل حتى لا تضطر إلى الإجابة على فرسان نهاية العالم بعد الآن.

ومع عدم وجود مرشح مقبول لمنصب زعيم الاتحاد، وقد نزل الغلاف الجوي في الاتحاد في حالة من الفوضى هناء، التي ليست كبيرة لزيادة الإنتاجية.

لحسن الحظ، ويحصل على التعاقد مع ريبر الجديد باعتباره فارز يوم واحد – لك.

قواعد. إرسال عملاء إلى السماء، الجحيم، المطهر أو على أساس مختلف علامات لديهم. هناك عملاء صعبة الذين يتفاعلون مع بعضهم البعض، وتتداخل مع عمل ريبر، وأو تجاهل القواعد الأساسية، وهو ما يعني سيكون لديك لتكون أكثر حذرا عندما كنت البت فيها لترسل الجميع تقريبا.

العملاء. العديد من العملاء من الأفراد فريدة من نوعها. البعض منهم حتى الشهير قليلا – ولكن أي تشابه الناس الفعلي هو تماما، من قبيل الصدفة تماما. انهم ليسوا فقط جوه فريدة من نوعها، على الرغم – كما أن لها قدرات فريدة. على سبيل المثال، سوف السجانون لا تتيح لك إرسال السجناء في أي مكان، البيروقراطيون سيكون مفاجأة لكم مع عمليات التفتيش، والفرسان واحدة للجميع والجميع للواحد!

الاتحاد الحصادون. هذا هو المكان الذي يذهب ريبر بعد كل يوم عمل فقط للذهاب الى العمل مرة أخرى! ولكن أولا يمكنك قبول عقود، وعرض فرص العمل من الفرسان من نهاية العالم، والحصول على آخر الأخبار من هذا العالم، والقيام تفضل السوبر هامة لأعضاء الاتحاد الآخرين. بعد كل شيء، كل مرشح يحتاج أصدقاء مخلصين عندما يكون هناك انتخابات المقبلة.

فرسان من نهاية العالم. الآن أن الاتحاد هو وتشغيلها، والفرسان وأخيرا الوقت لتكريس مشاريع جانبية المحبوب. وكالة الموت، ساحة الحرب، ومختبر الأوبئة والمجاعة والعشاء وكلها مفتوحة للعمل!

صور المقال

التحديثات الجديدة

Update with minor changes

فيديو