تحميل لعبة Order Zero مهكرة للاندرويد

4.1.4 One Hit, God Mode, Crystals, Chaos Oil
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.4/5 التقييم: 35,675
التاريخ
Aug 2, 2022
تطوير
IKINA GAMES
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
4.1.4 One Hit, God Mode, Crystals, Chaos Oil
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Order Zero مهكرة للاندرويد ، ستغمر OrderZero Mod APK اللاعبين في لعبة لا نهاية لها مليئة بالبهجة والحرارة الشديدة من المعارك المختلفة مع المخلوقات الغريبة وحتى السماح لهم بتصميم اللعبة والاستمتاع بها بشكل مميز.

OrderZero هي لعبة إطلاق نار كلاسيكية بأسلوب أنيمي جميل. توفر لك هذه اللعبة نظامًا متنوعًا من العناصر والأسلحة لتتمكن من تدمير كل الوحوش ، وفي نفس الوقت ، تحسين هجوم ودفاع شخصيتك. سيتمكن اللاعبون من استكشاف وقهر المئات من المستويات المختلفة من السهل إلى الصعب اكتساب الخبرة القتالية لأنفسهم.

إطلاق النار لعبة لقتل الوحوش وقهر مئات المستويات

هذه لعبة إطلاق نار مصممة لإزالة الشاشة العمودية للهاتف لمنح اللاعبين تجربة مثيرة. إلى جانب ذلك ، تم تصميم رسومات اللعبة بشكل بارز للغاية بأسلوب الرسوم المتحركة الجذاب جنبًا إلى جنب مع تأثيرات قتالية حية. تتيح لك اللعبة تنويع معدات الأسلحة وترقيتها بتجارب رائعة. الشخصيات الموجودة في اللعبة قليلة جدًا ، لكنها كلها مصممة بالتفصيل ودقة مع أنواعها ومهاراتها الفريدة.

كن بطلاً شجاعًا في مدينة مدمرة مع قصة آسرة

اللعبة هي رحلة البطلات التي تقاتل ضد قوى الظلام التي دمرت المدينة الجميلة – حيث يعيشون. سوف تمر بالعديد من المستويات المختلفة لتدمير كل الوحوش الموجودة على الخريطة وفتح المستويات مع التحديات التالية.

يتم التحكم في جميع المعارك الكلاسيكية في OrderZero بيد واحدة بعملية بسيطة. ستحرك شخصيتك أثناء الهجوم والدفاع ضد جيش من الوحوش الوحشية. لذلك يجب أن تكون دائمًا مرنًا وأن تراقب العدو بدقة لتتمكن من إصابة الهدف. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى أن يكون لديك خطة معركة مناسبة ، واختيار هدف الهجوم والمهارات اللازمة قبل كل مباراة وترقيتها لإعطاء أقوى الهجمات.

قم بترقية وتخصيص الأسلحة والمعدات

عندما تشارك في مستويات أعلى ، يزداد التحدي في اللعبة أكثر ، مع امتلاك العديد من الوحوش قوة لا يمكن تصورها. لذلك سيكون من المفيد أن تقوم بترقية شخصيتك بأسلحة ومعدات جديدة للقتال والتقدم بمرور الوقت. يمكنك بعد ذلك فتح عناصر مختلفة مثل البنادق والخواتم والدروع والسماح لك بتخصيصها بسهولة. ستساعدك هذه العناصر على زيادة إحصائيات شخصيتك من حيث قوة الهجوم وراتب HP القوي.

بعد الفوز في كل مستوى ، يمكنك أن تقرر اختيار واحدة من 3 مهارات توفرها اللعبة لترقية قوة الشخصية. ستكون إحدى هذه القدرات لصالح الشفاء والقدرة على استخدام الأسلحة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا زيادة معدل إطلاق النار لمزيد من HP ، قوة البندقية لتكون قادرًا على الفوز في معارك الزعماء الإستراتيجية.

رسومات انمي حية

تم تصميم الشخصيات في اللعبة بالتفصيل بأسلوب أنيمي لطيف. تتمتع جميع الشخصيات بمظهر وأنماط مختلفة ، وسترتدي كل شخصية أزياء وأسلحة وإكسسوارات ومهارات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم بيئة المعركة أيضًا بأسلوب كلاسيكي جميل ، مما يخلق شعورًا حقيقيًا في الأبراج المحصنة الأسطورية. تعتبر التأثيرات القتالية في كل معركة عاملاً خاصًا في نجاح اللعبة. خلق اللون والضوء والصوت معارك مثيرة ومثيرة للاعبين.

نظام مستوى لا مثيل له للاعبين لاستكشافه على Order Zero

سيوفر لك OrderZero سلسلة لا نهاية لها من الرحلات مع تحديات كبيرة لتجربة. هناك المئات من المستويات المتتالية لتتمكن من المشاركة فيها وإظهار مهاراتك في الرماية. تم تصميم جميع شاشات اللعبة بدقة باستخدام الوحوش والتضاريس الجديدة الجميلة التي تتطلب من اللاعبين تغيير تكتيكاتهم. ستصبح الوحوش في كل مستوى أقوى وأقوى ، وإذا فزت بهذا المستوى ، فستربح غنائم ثمينة.

دلائل الميزات OrderZero مهكرة للاندرويد

  • تتنوع المهارات القتالية وتتغير في كل مرة تلعب فيها ، مما يتيح لك الجمع بين المهارات القتالية لقتل جحافل الوحوش بلا حدود.
  • معدات فريدة وقوية لزيادة قوة هجوم الشخصية ، كما أن أزياء الشخصيات هي أيضًا عصرية للغاية.
  • ستجلب لك الوحوش المخيفة والوحشية معارك شرسة مع شخصيات ذات تأثيرات قتالية جميلة وحيوية مصممة بمظهر جذاب.
  • هناك المئات من المستويات لتتحدى وتتباهى بأفضل مهاراتك في الرماية مع الوحوش الشريرة وتضاريس المعركة الجميلة.
  • قم بترقية أسلحتك ومعداتك لزيادة إحصائيات شخصيتك وقوة الهجوم ، وزيادة الحد الأقصى من HP لفتح عناصر جديدة.

تحميل لعبة حربية سترايك Gunship Strike 3D Mod – مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fixed beach event error
MOD APK Order Zero info:

1. Mod Menu
2. God Mode
3. Damage Multiplier
4. Always Critical Hit
5. Freeze Currencies

Modded by Yaskashije

فيديو