تحميل لعبة OneBit Adventure مهكره للاندرويد

1.3.52 God Mode, One Hit
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.5/5 التقييم: 11,438
التاريخ
Jul 5, 2022
تطوير
Galactic Slice
الـحـجـم
32M
نسخة الإصدار
1.3.52 God Mode, One Hit
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة OneBit Adventure (Roguelike) مهكره للاندرويد ، OneBit Adventure هي لعبة يمكن أن تمنح لاعبيها تجارب جذابة للغاية. إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الألعاب المبنية بأسلوب لعب الأدوار ، فستكون هذه هي اللعبة التي يجب ألا تتجاهلها لمجموعتك. هذه لعبة roguelike عرضية تعتمد على الأدوار ، لذا ستحتاج إلى الذهاب بعيدًا قدر الإمكان ، وعلى طول الطريق ، ستضطر إلى مواجهة الوحوش المارقة.

اختيار الشخصية والترقية المستمرة

بالإضافة إلى طريقة اللعب المدمجة التي يمكن للاعبين التحكم فيها بسهولة ، ستمنحك اللعبة أيضًا نظام شخصيات متنوعًا. عند المشاركة في اللعبة ، سيكون لديك القدرة على اختيار فئات الشخصيات الملحمية لنفسك مثل Warrior و Necromance و Wizard و Thief و Archer والمزيد للقتال. سيكون لكل فئة من فئات الشخصيات المختلفة المحددة إحصائياتها وقدراتها وأسلوب اللعب ونقاط الضعف الخاصة بها لتستغلها.

وقبل اختيار فئة شخصيتك ، ستحتاج إلى التفكير فيها بعناية حتى تتمكن من بدء اللعب. لأن ما عليك القيام به لتتمكن من المضي قدمًا في هذه اللعبة هو المحاولة بكل قدراتك ومهاراتك لترقية الشخصية التي تتحكم فيها باستمرار. إلى جانب ذلك ، تم تصميم اللعبة أيضًا لك مع العديد من قدرات الترقية المختلفة بحيث يمكنك المضي قدمًا في رحلة مغامرتك.

أسلوب اللعب القتالي المكثف

لتتمكن من منح لاعبيك أفضل تجربة ، ستلعب طريقة اللعب دورًا مهمًا. ومع الأفكار التي يرغب مصنعو الألعاب في تطويرها لمنتجاتهم ، فإن طريقة اللعب التي تم تطويرها بأسلوب لعب الأدوار المألوف ستكون الاختيار الصحيح. إلى جانب ذلك ، صممت اللعبة أيضًا لهذا الجزء من اللعبة لتتبع أسلوب roguelike المعتاد الذي يعتمد على الأدوار والذي يشعر العديد من اللاعبين بأنه مألوف له.

سيسمح نوع اللعبة للاعبين بالتحكم في لعبهم بسهولة كبيرة. ستكون طريقة اللعب في OneBit Adventure سهلة للغاية ، حتى أنك ستتمكن من التحكم بشكل كامل في شخصيتك داخل اللعبة بيد واحدة فقط. باستخدام الضربات الشديدة واللمسات ، يمكنك تحريك شخصيتك إلى الأماكن المرغوبة على الخريطة أو حتى القتال مع الأعداء حتى يتم هزيمتهم.

قاتل الوحوش واحصل على مكافآت

سوف تختبر داخل OneBit Adventure ؛ سيكون عليك مواجهة صعوبات اللعبة. ستصبح مواجهة الوحوش الشرسة أمرًا نموذجيًا أثناء تقدمك في اللعبة. سيكون من الأفضل أن تضع في اعتبارك أنها ستتطور باستمرار لخلق صعوبة متزايدة. علاوة على ذلك ، ستواجه زعماء ملحمي شرير يتمتعون بقوة أكبر من المعتاد وسيكونون قادرين على إيقافك وتدمرك في أي وقت.

لكن اللعبة لن تمنحك نظام تحدٍ معقد فحسب ، ولكن المكافآت التي تحصل عليها في المقابل ستكون أيضًا تستحق العناء للغاية. تم أيضًا إنشاء نظام مستوى وخبرة ، وسيكون مقياسًا دقيقًا لجهود المعركة التي بذلتها في رحلتك. ستزداد الخبرة في كل مرة تقتل فيها عدوًا ، وفي كل مستوى جديد ، ستتمكن من الحصول على نقاط المهارة حتى تتمكن من ترقية شخصيتك.

رسومات فريدة وخيالية

ستكون هذه الميزة مطلبًا أساسيًا سيحتاج المصنّع إلى تطويره لمنح اللاعبين أفضل تجربة. هذه هي الرسومات – حيث يمكن للمطورين مساعدة اللاعبين في الحصول على أفضل جودة للصور أثناء تجربتهم. لذلك ، أولت OneBit Adventure أيضًا اهتمامًا كبيرًا لتطوير نظام رسومات لك بتفاصيل فريدة ومثيرة للاهتمام للغاية داخل اللعبة.

سيتم بناء سياق اللعبة متنوعًا للغاية مع العديد من التضاريس المختلفة التي سيتم تغييرها باستمرار باستخدام خرائط مختلفة. سيكون أسلوب الرسوم الذي تريد اللعبة أن تجلبه لهذه اللعبة هو المحاكاة الأكثر واقعية لصورة الأبراج المحصنة. مع الألوان الداكنة جنبًا إلى جنب مع الصور النموذجية للشخصيات والأعداء والرؤساء النهائيين ، ستحصل على تجربة رسومية فريدة من نوعها في لعبتك.

دلائل الميزات

  • تم تصميم اللعبة بأسلوب لعب الأدوار القتالي المألوف للغاية مع إشراك المعارك في جميع أنحاء المغامرة.
  • ستجلب لك طريقة اللعب النوع المعتاد من roguelike القائم على الأدوار ، وسيكون هدفك هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.
  • تم إنشاء نظام شخصيات ملحمية خاص مع العديد من الفئات المختلفة التي يمكنها ترقية وتطوير مجموعة متنوعة للغاية.
  • ستكون العملية داخل اللعبة مباشرة ؛ يمكنك حتى التحكم في الشخصية للتحرك والقتال بيد واحدة.
  • ستكون تحديات اللعبة خلال الرحلة صعبة للغاية مع الوحوش والزعماء النهائيين الخطرين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Possible fix for android crashes

MOD APK OneBit Adventure info:

God Mod

One Hit Kill (Enable before enter level)

فيديو