تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 45,891
التاريخ
Aug 19, 2023
تطوير
BEEWORKS GAMES
الـحـجـم
104M
نسخة الإصدار
2.53.0
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة NEO Mushroom Garden مهكرة اخر تحديث للاندرويد لعبة نيو موشروم جاردن بالتأكيد يعرف الجميع الفطر كغذاء أو علاج أو يمكن أن يكون أيضًا سمًا خطيرًا. يأخذك NEO Mushroom Garden إلى عالم فطر جميل حيث لا يوجد سوى المتعة مع المهام الخفيفة. هذه لعبة درامية غير مرهقة يمكن أن تساعدك على تخفيف التوتر. من فضلك لا تنتظر أكثر من ذلك ؛ تعال إلى حديقة الفطر لدينا على الفور.

NEO Mushroom Garden هو مشروع غير رسمي ممتع حيث سيصبح اللاعبون أصحاب مزرعة عيش الغراب وسيحاولون جعل هذا العمل أكثر ربحية. قم بزراعة معدات جديدة ودمجها وتحسينها وشرائها واستثمار كل الأموال في تطوير عملك. بسيطة ، لكنها رائعة ، لا تتطلب مجهودًا جادًا ، ولعب ، ورسومات جيدة وميزات أخرى ستجذب كل محبي هذه السلسلة. عادت “لعبة نمو وحصاد الفطر” الشهيرة بتطور جذري!

في نفس الوقت الذي يحتفظ فيه بالملمس اللطيف الأصلي للحصاد والشخصيات ذات التصميم الجميل ، فقد تم تجديد كل شيء يتضمن الحصاد والحدائق والمكتبة!

الآلاف من الأسئلة الرائعة في انتظارك

يجب أن تحتوي أي لعبة على مهام وتحديات لجعل اللعبة ممتعة ؛ إنه يحفز إحساس اللاعب بالانتصار. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على آلاف المهام لتؤديها. ستختبر الشعور بنمو الفطر ، والاعتناء به في كل مرحلة ، وإنشاء حديقة فطر جميلة. البعثات في انتظاركم في المستقبل.

لعبة نيو مهكرة Neo Monsters

العديد من المواقع المختلفة للاعبين لاستكشافها.

يوجد في NEO Mushroom Garden أكثر من 30 موقعًا مختلفًا لتجربة شعور نمو الفطر في العديد من الأماكن. سواء كانت مدرسة ، أو نبع ماء حار ، أو حتى سحابة ، … يمكنك بناء حديقة عيش الغراب الجميلة الخاصة بك. كل موقع هو شكل مختلف من نمو الفطر. جرب طرقًا مختلفة للحصول على أكبر عدد من الفطر.

جرب الأطباق المميزة بالفطر.

الفطر عنصر موجود بكثرة في الأطباق. يجعل الطبق أكثر شهية وجاذبية. مع كل جزء من الفطر ، يمكنك صنع طبق مختلف. استخدم الفطر في حديقتك ، واخلطه مع المكونات الأخرى لإعداد الطبق المثالي ، وشارك الوصفة مع الجميع. ستكون هذه اللعبة مكانًا لك لتطوير مهاراتك في الطهي.

NEO Mushroom Garden مستوحى من شخصية Funghi اللطيفة لسلسلة المانجا اليابانية ، وقد ابتكرت لعبة جميلة ولطيفة مناسبة لجميع الأعمار. سيصبح اللاعبون من مزارعي الفطر المحترفين ، مما يخلق حدائق عيش الغراب الجميلة في كل مكان.

بعض المميزات :

  • سيتمكن اللاعبون من تجربة الشعور بنمو الفطر ، والاعتناء بالفطر خلال كل مرحلة وحتى يتم حصاده.
  • تسمح اللعبة للاعب بالحديقة وبناء حديقة الفطر الخاصة به وتنميتها.
  • يمكنك توسيع حديقة الفطر الخاصة بك في العديد من المواقع المختلفة مثل المدارس والينابيع الساخنة وحتى في السحب.
  • تستغرق العناية بالفطر وقتًا طويلاً ، لذا يمكنك استخدام الجرعات السحرية لمساعدته على النمو بشكل أسرع.
  • استخدم الفطر الذي تزرعه لإعداد أطباق لذيذة وصحية ، واكتشف الكثير من الوصفات مع الفطر.

تحميل لعبة NEO Mushroom Garden v2.53.0 APK

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ حلوة الحب تشوكو الموضوع على! آلة الربيع على! تم إضافة طلب جديد

+ جديد "صندوق الخردة" مربع يضاف!

فيديو