تحميل لعبة my time at portia العاب مهكرة

1.0.11225 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 2,335
التاريخ
02-01-2022
تطوير
Nuverse
الـحـجـم
1.1G
نسخة الإصدار
1.0.11225 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل My Time at Portia مهكرة اخر تحديث للاندرويد 2022 افضل العاب مهكرة، أنت شخص يريد بدء عمل تجاري ، وتريد أن تتحول إلى مزارعين لبناء مزرعتك. اقتراح واحد لك هو My Time at Portia. سيلعب اللاعبون دور صبي في مدينة بورتيا الرومانسية ، مع الرغبة في إحياء مصنع والده المفقود. أنت تواجه العديد من التحديات مع العديد من المواقف الساخرة المحتملة. لذلك ، هذه لعبة تتيح لك تجربة أن تصبح عاملاً موهوبًا وبناء قاعدة إنتاج خاصة بك.

مثيرة للاهتمام ، متعة اللعبة

تجذب My Time at Portia اللاعبين بمخططها الجذاب والعديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام. سيلعب اللاعبون دور الفتى الذي يريد استعادة المشغل القديم الذي كان منسيًا في الماضي. يريد إعادة البناء وتطوير المزيد من الازدهار. يساعد هذا اللاعبين على فهم الأنشطة المهنية بشكل أفضل ، وقسوة الحياة لتحقيق النجاح في هذه اللعبة المثيرة.

إلى جانب ذلك ، سيتعين على اللاعبين مواجهة العديد من التحديات والصعوبات لتحقيق أهدافهم. سيكتشف اللاعبون جميع الألغاز في المدينة مع عدد المنافسين ، والعثور على المواد … المهمة الرئيسية للاعب هي صنع الأدوات واستخدامها لبناء عمليات إعادة البناء – مدينة ما بعد نهاية العالم. الشيء المثير للاهتمام في مخطط اللعبة هو أن اللاعبين يحتاجون إلى تصميم وتصنيع آلات حديثة للسفر والإنتاج … هذه هي المهمة طوال اللعبة.

استمتع بتجربة الحياة الأكثر واقعية

عند المشاركة في My Time at Portia ، سيتعين على اللاعبين أن يعيشوا حياة جديدة ، مدينة فقيرة ومتخلفة. يتحول اللاعبون إلى رجل لأداء أنشطة مثل التربية ، والزراعة ، وإنشاءات المباني ،…. قبل بدء اللعب ، يقدم اللاعب بريسلي – المقيم في الاتحاد التجاري بالمدينة – مدينة بورتيا والمهام التي يتعين القيام بها.

المهمة الأولى التي يجب عليك القيام بها هي اجتياز الاختبار والحصول على ترخيص عامل من التجميع. في الوقت نفسه ، سيتم تحديد التحديات باستمرار ، مما يجبر اللاعب على إكمالها. كلما ارتفع المستوى ، تم فتح المزيد من المهام للاعب. سيتم تزويد اللاعبين بالعديد من العناصر للصياغة ، وإعادة فتح ورشة العمل ، وما إلى ذلك ، أو التغلب على التحديات المختلفة لكسب الغنائم إلى مستوى جديد.

التبادل والأصدقاء والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى

يقدم My Time at Portia 50 شخصية غير قابلة للعب ليتفاعل معها اللاعبون. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك اللعبة أيضًا المشاركة في مهرجانات المدينة ، والتعرف على أصدقاء جدد ، والدردشة ، والدردشة ، وتبادل الخبرات التجارية ؛ ستحصل على النقاط المقابلة ، التي جمعت ما يكفي من النقاط ، ثم سيرتفع اللاعب إلى المستوى التالي.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح اللعبة أيضًا للاعبين تجربة مهام جذابة مثل بناء القطارات أو تحسين مظهرهم أو المشاركة في العديد من الأنشطة الاجتماعية الأخرى. ستساعد هذه المهام اللاعبين على اكتشاف أشياء أكثر إثارة للاهتمام في اللعبة ، مما يساعد اللاعبين دائمًا على الشعور بالجاذبية والجديد .. وحتى اللعب لفترة طويلة.

My Time at Portia هي لعبة ستساعدك في الحصول على تجربة بدء عمل تجاري بطريقة ممتعة وممتعة. لذلك ، هذا هو الترفيه الذي لا يجب أن تتجاهله في المستقبل. وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن سلسلة من الألعاب ذات طريقة اللعب البسيطة والصوت النابض بالحياة والرسومات الجميلة والتحديات المثيرة وما إلى ذلك ، فلا تفوت هذه اللعبة!.

صور المقال

التحديثات الجديدة

-Fixed the issue related to items dropping below ground level when inventory is full (i.e. sewing head)
-Fixed issues relating to incorrect items (i.e. cashier register) being displayed as well as players not being able to receive commissions
-Fixed the issue with players' children disappearing after birth
- Fixed the issue involving not being able to enter Ruins #2
-Some other serious bugs and issues have been fixed too.

فيديو