تحميل لعبة multiland مهكرة

0.2.0 God Mode / No Car Damage / Infinite Money / No Ads
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 300
التاريخ
July 11, 2022
تطوير
VobbyGames
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
0.2.0 God Mode / No Car Damage / Infinite Money / No Ads
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة multiland مهكرة للاندرويد ، العالم حيث يتكون كل شيء من حولك من كتل مربعة مجمعة ، هذا هو Multiland : Online Sandbox. هنا ، من المنزل إلى الشخصيات إلى المشاريع الكبيرة ، يرتدون زيًا مربعًا خطيرًا للغاية ولكنه لطيف. أنت تستخدم الأسلحة لمهاجمة الأعداء في جنة عدن الجميلة واستكشاف العديد من العوالم المثيرة للاعبين الآخرين عبر الإنترنت.

تظهر الشخصيات شخصيتهم

عندما تأتي إلى هذا العالم ، يُسمح لك بتصميم شخصيتك بحرية باستخدام كتل متعددة الألوان. يوفر لك Multiland المواد والأزياء لبناء شخصيتك الخاصة بالألوان الشخصية. يمكن أن تظهر بجسم طويل ونحيل أو بحجم متواضع ، بشرة سوداء أو صفراء ، شعر أو بدون شعر ، إلخ. إنها تشبه المرآة التي تعكس شخصيتك وأسلوبك وأسلوب حياتك في الواقع.

تكون اللعبة أكثر متعة عندما تلعب متعدد اللاعبين

بلمسة واحدة فقط ، يمكنك السفر حول العالم وزيارة الأعمال المعمارية المذهلة والفريدة من نوعها لأصدقائك الآخرين. يتيح لك Multiland التحدي ودعوة المزيد من اللاعبين إلى منطقتك ومحاربة الأعداء معًا وبناء القلاع معًا. هذه فرصة لك لعرض مواهبك ونقاط قوتك وتعلم الكثير من الدروس الجيدة من الآخرين.

تصبح البندقية كائنًا آخر

عند الوصول إلى فتحة النرد هذه ، لا يسعنا إلا أن نذكر الترسانة الهائلة من الأسلحة التي تمتلكها. في الأساس ، هذه اللعبة عبارة عن مزيج من الرماية والبناء ، لذا فإن البنادق هي سلاحك الذي يجب أن تمتلكه. بغض النظر عمن يخطط لاغتيال أو هجوم ، يمكنك تدميرهم بقذائف خاصة. احصل على أي سلاح بنقرة خفيفة من مجموعة الأسلحة وابدأ في استخدام الأسلحة العنيفة والمدافع الرشاشة وما إلى ذلك.

يمكنك تجربة اللعب بشكل متعدد مع أصدقائك

يوفر Multiland للاعبين زاويتين قابل للتعديل يمكن تغييرهما أثناء التنقل. على وجه الخصوص ، تجلب منظورات الشخص الثالث والشخص الأول مع كل نوع من أنواع القوة والخصائص المناسبة لأي موقف مع أي نوع من المنظور. بمجرد حصولك على نقطة الهدف ، استخدم منظور الشخص الأول لتحديد الموقع الدقيق للكائن وتجنب الرصاص غير الضروري. يساعدك منظور الشخص الثالث على النظر إلى السياق المحيط بموضوعية أكبر.

كيف تشتري المواد؟

يتم تنفيذ كل إجراء في Multiland بكفاءة ، لذا فإن الأفكار الجريئة التي لا يبدو أنها تحدث أبدًا يمكن أن تتبلور عندما تنضم إلى هذه اللعبة. يمكنك استخدام الماس والمال الذي تم توفيره لتتمكن من شراء مواد البناء ، أي الكتل المربعة والقضبان الفولاذية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول عليها أيضًا عندما تدمر مباني أشخاص آخرين بنجاح.

هل يمكنك أن تصبح ملكًا في هذا البلد؟

أصبح حلم أن تصبح أجمل مصمم بناء وأنجح مطلق النار حقيقة واقعة. يحدد عدد النرد النصر لبناء المنازل ، وباس قوي ، وهو قوي للغاية ضد جميع أنواع أسلحة العدو. ليس هذا فقط ، إذا قتلت الكثير من الحراس ، سيحصل العديد من المنافسين على المزيد من الإكسير والمال والماس ، وهو أيضًا إنجاز معترف به.

 

Multiland MOD ميزات التهكير:

تحميل لعبة Multiland مع العديد من الميزات.

  • أموال غير محدودة.
  • الأحجار الكريمة غير محدودة.
  • الماس غير محدودة.
  • أحرف غير مؤمنة.
  • لا ضرر للسيارة
  • لا إعلانات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fix