MOD

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة للاندرويد

v5.2.0 (Menu, DMG/God/Dumb/Skills)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 4,350,783
التاريخ
Jan 9, 2024
تطوير
Warner Bros. International Enterprises
الـحـجـم
800M
نسخة الإصدار
v5.2.0 (Menu, DMG/God/Dumb/Skills)
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Mortal Kombat مهكرة للاندرويد 2024 – هي لعبة القتال الأكثر وحشية وفريدة من نوعها ، مع شخصيات لا حصر لها وعوالم مثيرة للإعجاب لتجلب للجميع أعنف المعارك. أكثر ما يبرز في اللعبة هو رسوماتها الرائعة ، وأدوات التحكم المرنة ، وأنظمة التوقيع التي توفر ترفيهًا عميقًا ومجتمعًا متعدد اللاعبين نابضًا بالحياة.

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة للاندرويد

أصبح عنصر المواجهة العنيفة أساس عالم mortal kombat mobile ، حيث أن كل معركة لها حركة أو رسوم متحركة مثيرة للإعجاب وهي مروعة. يؤدي ذلك إلى رفع جودة اللعب إلى مستوى جديد مع جعل جو المباراة في نفس الوقت أكثر تحفيزًا عندما يكون لكل خصم إستراتيجية فريدة وأسلوب قتالي. ليس ذلك فحسب ، بل إن التنوع في الشخصيات يؤثر أيضًا بشكل كبير على طريقة اللعب ، مما يفتح العديد من الاكتشافات في المجموعات والخلفيات الخلفية والقدرة على تغيير مصيرهم. تحظى اللعبة أيضًا بشعبية لدى مجتمع اللاعبين الكبير ، ونظام تعدد اللاعبين مبتكر لإحداث المعارك الأكثر تسلية وتجديدًا للأفراد المميزين. إذا كنت تبحث عن لعبة قتال ذات طريقة لعب محتملة ورسومات عالية الجودة ، فإن هذه اللعبة تستحق وقتك

mortal kombat mobile apk – نظام قتالي غامر ووحشي

نظام القتال هو الأكثر شهرة في عالم Mortal Kombat بأكمله ، حيث تتمتع كل شخصية بأساليب قتال فريدة وحركات نهائية مثيرة. الأمر المثير للإعجاب هو كثافة المجموعات للاعبين للتعبير عن أنفسهم أو تحسين ذاكرة العضلات عند القتال في العديد من المواقف الشرسة. كما أن نظام القتال مرن وعميق ، ويعد بجلب مشاعر جديدة لنوع القتال ويمنحك العديد من الاكتشافات المثيرة للإعجاب عند اختيار العديد من الشخصيات المختلفة للقتال.

أصلي جميل مع آثار مروعة

تعد رسومات اللعبة من الدرجة الأولى حيث يتم رسم كل شيء بشكل واقعي ، مثل البيئات والشخصيات وتأثيرات المهارات الجذابة وعناصر الأشعة السينية العنيفة. يتم التأكيد على جميع التفاعلات ، مما يجعل الهجمات قوية على كل التفاصيل ، وستشهد الضربة القاضية الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الرسومات بتحسين رائع للعديد من الأجهزة والعديد من أوضاع الصور الآمنة ، لذلك تكون تجربتك دائمًا هي الأكثر راحة وغامرة عند مواجهة المعارك.

شخصيات متنوعة قابلة للتشغيل مع ميزات مميزة

التنوع في نظام الشخصيات يجعل طريقة اللعب أكثر عمقًا وروعة لأن لكل منهم أسلوب قتال فريد وفريد ​​من نوعه. يمكن القول أن كل شخصية تستخدم نوعًا معينًا من فنون الدفاع عن النفس أو الأسلحة أو السحر ، وتحتاج إلى إظهار الغريزة أو ردود الفعل لكسب اليد العليا في المعركة. تحتوي كل شخصية أيضًا على نظام تحرير وسرد مبتكر يمكنك من القتال في العديد من المواقف أو إلحاق أضرار جسيمة بخصمك بوابل وحشي.

معدات التجميع والترقية

سيفتح نظام المعدات لكل شخصية مجموعات أو مجموعات حركات جديدة لنقل أدائها القتالي إلى المستوى التالي. يمكنك جمع العديد من عناصر الترقية الجديدة من خلال العديد من الأنشطة أو إكمال التحديات الخاصة لكل شخصية ، وبالتالي تحسينها أو تصميمها لتناسب أسلوبك. يمكن تحسين جودة العناصر بانتظام من خلال الترقيات وإبراز شخصياتك المفضلة في الساحة.

حملات مذهلة بقصص متعددة

ستقسم الحملة إلى طرق مختلفة لإرضاء رغبة الجميع في القتال ، ويكون محتواها أو تصميمها معقدًا خلال كل مرحلة. مهمتك هي هزيمة جميع الأهداف في كل حملة ، وفتح المزيد من المحتوى الجديد أو تلقي العديد من المكافآت الرائعة. اعتمادًا على خط الشخصية الذي تقوم بتطويره ، يكون تغيير المصير ممكنًا ، وستنقل اللعبة كل حبكة بأكثر الطرق وضوحًا وبريقًا رأيتها على الإطلاق.

ساحة معركة تفاعلية بتصميمات فريدة

ساحات القتال واسعة ومصممة بشكل تفاعلي لجعل الجو أكثر كثافة وإثارة للقتال. الشيء المثير للإعجاب هو أن العديد من العوائق أو الأشياء في البيئة تفاعلية للغاية وتجعل الهجوم يشعر بمزيد من القوة أو يسمح بمزيد من الضرر للهدف. سيشمل التنوع في ساحة المعركة الحملات ، مما يمنحك المزيد لاستكشافه مع كل عالم أو قصص خلفية للعديد من الشخصيات في الكون.

معارك ملحمية مع سيناريوهات ملفتة للنظر – mortal kombat mobile apk obb download

دائمًا ما تكون المعارك النهائية للحملات هي زعماء ملحميون يتمتعون بقدرات بارزة وإنجازات رائعة في العديد من العوالم. غالبًا ما يكون لديهم قصص متعددة لتستكشفها ، وكل شيء يرتبط ببعضه البعض تمامًا ، على غرار الحروب التي ينتظرون اللاعبين. تضمن اللعبة أن كل قتال بين الزعماء هو الأكثر ملحمية وإثارة لأنه يتقدم عبر مراحل متعددة ويستمر في إثارة إعجابك مع تصاعد الموقف إلى آفاق جديدة لخلق المفاجآت.

أطلق العنان للوحشية القاتلة في أي شخصية

جميع الشخصيات في لعبة mortal kombat mobile apk obb لها نهايتها ، والتي تصبح عنصرها الأيقوني لجعل المباريات أكثر دراماتيكية. عند هزيمة الخصم ، سوف يقع في حالة ذهول ، وعليك القيام بحركة معينة لإنهاء الخصم ، وسيظهر المشهد كل شيء بشكل مرعب. اعتمادًا على طبيعة الشخصيات ، يكون المصمم متنوعًا وسيجعل كل شيء يستحق المشاهدة عندما تقضي على العدو بشكل مهيب ورائع.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

يدخل Edenian Blood Sindel القتال باعتباره العضو الثالث والأخير في فريق Edenian Blood! ضع عدوك في صدمة صوتية مع صرخة سيندل الشريرة! لا تفوّت عودة أحداث البرج الشهيرة ومواسم Kombat Pass الجديدة وعروض العطلات الخاصة والمزيد! تحقق من ملاحظات التصحيح لمعرفة المزيد: http://go.wbgames.com/MKMobileReleaseNotes

فيديو