MOD

تحميل لعبة Monstars io للاندرويد

26.4
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 336
التاريخ
Jun 28, 2023
تطوير
Dreamplay Games
الـحـجـم
114M
نسخة الإصدار
26.4
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Monstars io للاندرويد ، تسمح لعبة Monsters io للاعبين بالبدء باختيار الشخصية وبطاقات الطاقة. بعد ذلك ، يجبرهم النظام على البقاء على قيد الحياة على الكواكب ذات البيئات القاسية والوحوش الأكثر فظاعة.

تقدم Monstars io عوالم محاكاة ، موطنًا للوحوش القوية ، وكوكب وحشي ، وقوى باطنية. يسمح للاعبين باختيار أنواع القوة والعديد من أدوات الدعم من البطاقات وتجهيز الشخصية المناسبة لرحلتك. لتسهيل التغلب على التحديات ، يجب أن تتعلم المزيد عن مخطط تطوير الشخصيات وأن تأكل الكثير من الطاقة لتحسينها. حقق أقصى استفادة من قوة المدافع واقض على معظم الأشخاص الذين يقفون في طريقك.

اجمع بين مصادر الطاقة المتعددة في شخصيتك

لامتلاك الشخصية المثالية للمعركة القادمة ، يتيح لك Monstars io اختيار البطاقات ومعاينة شخصيتك. سيتم تطوير الوحوش وترتيبها حسب رتبة كل قوة. عند التحرك على هذا الكوكب ، سيسمح اللاعب لشخصيته بجمع كرات الطاقة لرفع المستوى. على الشاشة الرئيسية للمعركة ، سيكون هناك المزيد من الأدوار لاستخدام أدوات الدعم ، وسوف تساعدك على إحياء أو استعادة مانا أو زيادة الضرر.

اهزم اللاعبين الآخرين على الخريطة

تتكون Monsters io من أكثر المعارك فوضوية ، وهي أكثر من مجرد مواجهة بسيطة ؛ سيستخدم اللاعبون البنادق ويبدأون في إطلاق النار على شخصيات أخرى. مصدر الطاقة يأتي من التصويب الدقيق وإطلاق النار. مع القاعدة التي تواجه فقط الوحوش الأضعف ، اهرب إذا واجهت زعماء أقوياء. انظر إلى لوحة الصدارة في زاوية الشاشة وحاول الصعود إلى القمة. هذه فرصتك للارتقاء إلى مراتب جديدة وتصبح الأقوى في المنطقة.

بعد آخر لإبداعك

في مكان آخر ، عندما تتوقف كل المعارك ، يزرع لاعبو Monstars io ويزرعون أشجارًا معجزة في أراضي جديدة. سيتم ترتيب بيض أخرى وإعطائها الوقت لتكون قادرة على الفقس إلى شخصيات قوية مثل تنانين النار. ستساعدك الحياة الجديدة على صنع اسم لشخصية أسطورية. لاحظ أن قصص الاتصال ستذهب إلى أبعد من ذلك عند الدخول والدردشة الحية على واجهة المباراة.

تجربة قتالية كاملة ومثيرة

يستخدم Monstars io مجموعة متنوعة من المهارات لمساعدة اللاعبين على إنشاء شخصيات أسطورية وإنشاء مجموعات فريدة. ستبدأ المتعة بالخطوات الإضافية في الحملة عندما توازن قوتك كل شيء. المعركة فوضوية ، لكن يجب أن تصوب بدقة نحو الهدف لتجميع مصادر طاقة جديدة. سيستمر النظام في التسجيل وإجراء عملية التحديث عند حدوث المشكلة.

دلائل الميزات Monstars io للاندرويد

– ابدأ بتعلم مخطط تطوير الشخصيات الأسطورية ، بما في ذلك تنانين النار والوحوش الخضراء والعديد من الوجوه الأخرى.

– استخدم القوة من البطاقات وادمجها لتوليد الطاقة من أجل استمرار الشخصية.

– تخلص من خصومك بالتصويب وإطلاق النار بدقة للسيطرة بسرعة.

– قم بتربية وتنمية الوحوش الخاصة بك في بعد آخر.

– تحدث مع أصدقائك مباشرة على الواجهة ، واستخدم بعض النصائح الجيدة للتغلب على التحدي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added meat items

- a buff-type item that increases attack power, HP and even body size when eaten.

- appears from the second planet of the Silver Chapter.