تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 259,564
التاريخ
Dec 12, 2023
تطوير
Minimo
الـحـجـم
110M
نسخة الإصدار
1.28.4 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Mini Racing مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، مغامرات السباق المصغرة (عملات غير محدودة) – لعبة سباق حيث ستساعد الشخصية الرئيسية مارتن على تحقيق هدفه – أن تصبح أفضل متسابق. سيكون لديك أسوأ عدو من شأنه أن يزعجك بكل الطرق الممكنة ولن يترك وراءك لثانية واحدة. ستجد بحرًا من المشاعر وعددًا قليلاً من السيارات للاختيار من بينها. يمكنك اختيار واحد يناسبك. ستندهش أيضًا من تنوع المواقع التي توجد بها العديد من العقبات التي تجعل من الصعب اجتياز المستوى. تحتوي اللعبة على رسومات مشرقة وأدوات تحكم بسيطة للغاية. الشيء الرئيسي هو عدم الوقوع في اللحظة الحاسمة من السباق.

لعبة برسوم ثلاثية الأبعاد فريدة

تم نشر Mini Racing Adventures على Google Play لفترة طويلة وصنعت اسمًا لنفسها. عشرة ملايين عملية تنزيل هي عدد هائل للعبة عادية مثل هذه. إنها تجذب الكثير من اللاعبين من خلفيات مختلفة ، ومعظمهم من اللاعبين الذين يرغبون في قضاء الوقت في الألعاب الممتعة التي تجلب معها أيضًا تحديات – ليست مملة جدًا. إذا واجهت ألعاب الفلاش التي تم إصدارها على منصات الويب منذ حوالي 20 عامًا ، فستشعر أنك مألوف. تعمل “Mini Racing Adventures” على نفس آلية عمل هؤلاء الأطفال ، ولكن مع بعض التحسينات الحديثة. أول شيء يمكنك إخباره هو أنه يستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد ، على الرغم من أنها لا تزال آلية تمرير جانبي كما كان من قبل. شهدت اللعبة تطورات أقوى حيث استخدمت منظورًا متعدد الأبعاد إلى جانب زوايا الكاميرا لتسريع عملية السباق بشكل كبير. إلى جانب ذلك ، فإنه يستخدم أيضًا شخصية رمزية لجذب اللاعبين. العامل الآخر الذي يجعل اللعبة أكثر جاذبية هو أنها الآن لعبة متعددة اللاعبين. تفاعل اللاعبين معًا سيجعلها جذابة وتنافسية

مجموعة من 26 مركبة فريدة من نوعها

Martin Nitro Minimo ، MnM باختصار ، هو الشخصية التي يمكنك التحكم فيها في هذه اللعبة. إنه أحد أفضل السائقين في عصره. ومع ذلك ، يجب إظهار المواهب ، لذلك تبحث هذه الشخصية دائمًا عن فرص لتحدي المتسابقين الآخرين. تجري السباقات بينك وبين اللاعبين المعينين تلقائيًا. تجري مباراة فردية بين الاثنين لمعرفة من هو الأفضل. عندما تفوز بمباراة ، من المحتم أن تتلقى مكافآت مرضية لجهودك. أيضًا ، يأتي المجد الحقيقي عندما يتم وضع اسمك في مرتبة عالية في الترتيب. يتم تكريم أفضل اللاعبين هنا. لكن عندما تحقق هذا المجد ، لا تنام على انتصارك. يبحث السائقون الموهوبون دائمًا عن طرق للتغلب على أنفسهم وتجاوزك. شارك في سباقات لا نهاية لها لترسيخ مكانتك في قلوب معجبيك.

صور ورسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة

عند المشاركة في مباراة حقيقية ، يتعين على اللاعب التسابق في منطقة الطرق الوعرة. لم يكن مسطحًا مثل السباقات المعتادة ، ولكن تم جعله وعرًا عن قصد. هذا يعني أن اللاعب يجب أن يتحرك للأمام فقط ، ولكن الصعوبة تكمن في الحفاظ على توازنك إذا كنت لا تريد السقوط في تلك المسارات التي يصعب تحريكها. حركات السباق الخاصة بك هي مزيج من عنصرين مختلفين يقعان على جانبي الشاشة. الجانب الأيسر هو زر الفرامل ، ومن ناحية أخرى الغاز ، مما يسمح للاعبين بالتسريع والإبطاء. عندما تصادف مسارًا مسطحًا نسبيًا ، اندفع بسيارتك للأمام بسرعة عالية لتحقيق أقصى تسارع. إذا تمكنت من الطيران في الهواء وأداء حركات التقليب في الهواء ، فستتم مكافأتك بالعديد من المكافآت. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم هذه الميزة عدة مرات ولا يمكنك موازنة سيارتك ، فتأكد من سقوطك على الأرض. طالما أنك لا تحافظ على توازنك ، تأكد من توقف السباق عند هذه النقطة. الطريق الذي يجب أن تسلكه محدود ، لذلك يُطلق على الشخص الذي يصل إلى الهدف اسم الفائز. لا تكتفي بالقيام بحركات يصعب الحصول عليها لكنها تفقد الكثير من النقاط. لن يتم حفظ كل شيء إذا قلت خط النهاية لاحقًا. عامل آخر يؤثر على عرقك هو الوقود. سيستخدم اللاعبون خزان وقود محدود. في الظروف المثالية ، عندما تتمكن من أداء حركات مؤلمة بنجاح ، حافظ على توازنك طوال السباق ، لكن نفد الوقود قبل أن تصل إلى خط النهاية. كل جهد ، مآثرك المثيرة للإعجاب ، ليس هناك جدوى على الإطلاق.

المميزات

استمتع بلعبة السباق الممتعة والادمان

بادئ ذي بدء ، خلال رحلاتهم في Mini Racing Adventures ، يمكن للاعبين على Android الاستمتاع بالآثار الممتعة والمثيرة مع الكثير من طرق اللعب المثيرة للاهتمام لاكتشافها. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أنه من السهل نسبيًا التعود على طريقة اللعب بفضل أدوات التحكم باللمس البسيطة والبديهية.

وأثناء وجودك في اللعبة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى تجارب السباق المذهلة بفيزياء سلسة وواقعية ستجعل ركوبك أكثر متعة.

مجموعة متنوعة من المركبات المثيرة للاهتمام لالتقاطها

لتبدأ ، تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من المركبات المثيرة للاهتمام ، ولكل منها خصائصها وقدراتها الفريدة. لا تتردد في تجربة أنماط قيادة مختلفة مع Offroad Buggy و Baja Bug و Moto Bike و Truck وما إلى ذلك. اختر ألعابك المفضلة وانطلق لمواجهة تحديات سباق متعددة في Mini Racing Adventures. إتقان التعامل مع الأعمال المثيرة وأعمال السباقات السلسة والمُرضية.

لا تتردد في إجراء تغييرات على المركبات

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين في Mini Racing Adventures الاستمتاع بجولات مذهلة على سياراتهم مع مجموعة كاملة من خيارات الضبط المتعددة لالتقاطها. لا تتردد في تعديل نظام التعليق والمحرك والإطارات والهيكل وخزان الوقود والعديد من الأجزاء الأخرى في السيارة لتحسين سرعاتها وأدوات التحكم والأداء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا العديد من التخصيصات والديكورات المثيرة للاهتمام التي يمكنك تطبيقها على السيارات لجعلها تبدو أكثر إثارة للاهتمام.

العديد من حلبات السباق بتجهيزات مختلفة

ولكي يستمتع اللاعبون باللعبة أكثر ، تقدم Mini Racing Adventures أيضًا مجموعة متنوعة من المسارات المختلفة لتسجيلها واستكشافها. قم بالقيادة في مواقع متعددة واختبر بيئات ضخمة بها العديد من الميزات المثيرة للاهتمام.

شارك في سباقات ممتعة عبر الإنترنت وغير متصل

يتمتع لاعبو Android في Mini Racing Adventures أيضًا بفرصة استكشاف مجموعة متنوعة من طرق اللعب المثيرة للاهتمام مع العديد من أوضاع اللعب الرائعة سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. ابدأ التنافس مع وحدة المعالجة المركزية الماكرة في مسابقات السباقات الملحمية ، أو اختر تحطيم الأرقام القياسية الخاصة بك من خلال التنافس ضد أشباحك.

بالنسبة لأولئك المهتمين بالسباق عبر الإنترنت ، يمكنك دائمًا الانضمام إلى لاعبين آخرين في تجارب السباق الملحمية ضد متسابقي MRA الآخرين في أحداث السباق في الوقت الفعلي. والأهم من ذلك ، لديك الفرصة للاستمتاع مع أصدقائك أثناء المشاركة في سباقات مذهلة.

لا تفقد تقدمك في اللعبة

للسماح للاعبين بالاستمتاع باللعبة أكثر ، تقدم Mini Racing Adventures أيضًا عمليات حفظ سحابية سهلة الاستخدام ومريحة ، مما يسمح للاعبين بتحميل تقدمهم المحفوظ تلقائيًا إلى محرك الأقراص عبر الإنترنت. لذلك ، لن تفقد تقدمك في اللعبة أبدًا. وكل ما عليك فعله هو ربط خدمات Google Play أو حساب Facebook باللعبة.

تنافس على لوحات الصدارة الرائعة أو افتح إنجازات مثيرة للاهتمام للحصول على مكافآت خاصة

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بالاتصال بحساباتك الاجتماعية ، فستتمكن من الوصول إلى لوحات المتصدرين المثيرة ، حيث يمكنك التنافس مع الأصدقاء وكبار اللاعبين للحصول على أفضل الدرجات في مختلف المستويات. لا تتردد في جمع الإنجازات المختلفة أثناء إكمال التحديات المجنونة والتباهي بأصدقائك. وإذا أردت ، يمكنك دائمًا فتح مكافآت خاصة داخل اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

باربي دريم هاوس

صور المقال

التحديثات الجديدة

Mini Racing Adventures Mod APK is a multiplayer racing game in 3D with a side scrolling perspective and physics modeling

What's New

Version 1.26

• New Vehicles : Road Runner, UTV & Bullfrog

• Problem Report
If the game crash upon launch, please try open the game through Google Play Games.

Please send us an email at support@minimostudios.com to get a response for your problem.

MOD APK version of Mini Racing Adventures

MOD features

  • Unlimited Money, No ADS

فيديو