MOD

تحميل لعبة METAL SLUG X ACA NEOGEO مهكرة

v1.1.1 APK (اللعبة الكاملة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 65
التاريخ
Jan 24, 2024
تطوير
SNK CORPORATION
الـحـجـم
73M
نسخة الإصدار
v1.1.1 APK (اللعبة الكاملة)
متطلبات التشغيل
4.4
عدد التحميلات
10+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة METAL SLUG X ACA NEOGEO مهكرة للأندرويد – استعد للعب الركض وإطلاق النار المثير حيث تقدم METAL SLUG X ACA NEOGEO لعبة إطلاق النار المحبوبة من SNK لعام 1999 إلى الأجهزة المحمولة. انطلق عبر المراحل المليئة بالإثارة باستخدام الأسلحة الثقيلة ضد الزعماء الضخمين وأسراب الأعداء. هذا الكلاسيكية تقف حقا أمام اختبار الزمن!

في جوهرها، توفر METAL SLUG X ACA NEOGEO منفذًا أصليًا لإصدار الآركيد، مما يوفر تشغيلًا سريعًا ثنائي الأبعاد وفوضى الأسلحة للهواتف الذكية. استمتع بلعبة SNK الكلاسيكية الحقيقية!

ضوابط سلسة واللعب بديهية

أدوات التحكم البسيطة والبديهية تجعل التحكم في قوات الكوماندوز أمرًا غريزيًا أثناء الركض والقفز وإطلاق النار وإلقاء القنابل والقطع بهجمات المشاجرة ضد هجمة الأعداء. من السهل التقاطها ولكن من الصعب إتقانها! اجمع الذهب أثناء المهام لشراء أسلحة جديدة مثل قاذفات اللهب وقاذفات الصواريخ وأشعة الليزر والبنادق والمزيد من مستودع الأسلحة داخل اللعبة. ترقية القوة النارية!

تصميمات مسرحية مكثفة مليئة بالإثارة

قاتل عبر الأدغال والقرى وقواعد العدو والمزيد أثناء التهرب من الفخاخ وإنقاذ أسرى الحرب وركوب الآليات البزاقة! ستختبر المراحل الإبداعية المتنوعة ردود أفعالك. تبلغ كل مرحلة ذروتها في معركة ملحمية بين الزعماء مثل الدبابات العملاقة والمروحيات والمخلوقات المتحولة. قم بالقضاء على هذه الوحوش باستخدام ذكائك وقوتك النارية.

تمت إضافة أعداء وتحديات جديدة في هذا الإصدار

تقدم هذه النسخة المحسنة من METAL SLUG 2 أعداء وزعماء جدد وتحديات للمحاربين القدامى. توقع مفاجآت جديدة طوال الوقت. انطلق في طريقك من خلال لعبة الآركيد المشهورة في SNK ومطلق النار المليء بالحركة الفوضوية والزعماء الكبار وبالطبع – Metal Slugs!

تحميل METAL SLUG X ACA NEOGEO APK (اللعبة الكاملة).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

NEOGEO's masterpiece game is now available in the app!