MOD

تحميل لعبة Merge Town – Decor Mansion مهكرة

v0.4.0 MOD APK (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 7,031
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
ABI Games Studio
الـحـجـم
71M
نسخة الإصدار
v0.4.0 MOD APK (أموال غير محدودة)
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Merge Town – Decor Mansion مهكرة للأندرويد – تخدم مؤسسة دمج المدينة – قصر الديكور العديد من الوظائف والمهام للمدينة الحديثة. في لعبة الألغاز المبتكرة هذه، تم تكليفك بدور مصمم الديكور الداخلي الشهير. تتوقع مدينتك منك إجراء تحسينات وإصلاحات وتقديم العديد من التصميمات الجديدة في جميع أنحاء المدينة. سيتم منحك عقدًا كبيرًا لبناء وتجديد جميع المنازل في هذه المنطقة وفقًا للمعايير الحديثة.

عقد من أجل القيمة

تدرس بلديتك خطة رئيسية لإعادة تصميم جميع المنازل والمساحات الداخلية لتتوافق مع جمالية معينة. أنتم نتاج البيئة الحضرية وقد اتخذتم موقفا بشأن هذه القضية الهامة. وهذا يتجاوز قدراتك، ولكنه يوفر العديد من الفوائد ويساعد في نشر الكلمة حول سمعتك. هدف اللعبة هو إظهار قدراتك مع مساعدتك أيضًا على التحسن. يعد حل ألغاز اللعبة في مصلحتك إذا كنت ترغب في الحصول على ترقيات أكثر قوة. ومع هذه التحسينات، يمكنك العثور على المزيد من الأثاث الحديث الذي يلبي احتياجات المدينة.

خدمة احتياجات المدينة

لقد تم بالفعل إعداد الألغاز لك؛ كل ما عليك فعله هو الاستمرار في وضع نفس المكونات في الأماكن الصحيحة لإنشاء الجائزة. إذا اخترت هذا العنصر وقمت بالنقر عليه، فستتم إضافة المكافأة القيمة إلى حسابك. يمكنك استخدام الأموال الموجودة في هذا الحساب لشراء العديد من الأثاث المعاصر عالي الجودة لتلبية احتياجات النقل والإصلاح الخاصة بك وبالمدينة. وبطبيعة الحال، ستقدم لك اللعبة بعض السيناريوهات الصعبة التي يتعين عليك التغلب عليها، والتي يمكن التعامل مع كل منها وحلها بطرق مختلفة. سيعكس العملاء الصفات والاحتياجات التي يرغبون بها في المنزل، ويمكنك استخدام الميزة لتغيير الأثاث أو نقله لتلبية احتياجات العملاء.

تحميل Merge Town – Decor Mansion MOD APK (أموال غير محدودة).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

+ Fix some bugs;
+ Optimization UI game.

فيديو