Merge Imposter Master مهكرة

v1.8 MOD APK (Free Rewards)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 6,666
التاريخ
Mar 29, 2023
تطوير
Bravestars Global Publishing
الـحـجـم
32.15 MB
نسخة الإصدار
v1.8 MOD APK (Free Rewards)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Merge Imposter Master مهكرة للاندرويد اللعبة يمكن أن تمنح لاعبيها تجارب ترفيهية رائعة من خلال المشاركة في المعارك. عند القدوم إلى اللعبة ، سيواجه اللاعبون محتالين خطرين في طريقهم للقيام بحملة للتغلب على العالم الخطير. ولإيقافهم ، يجب عليك إجراء مجموعات بطولية لتكون مستعدًا لمحاربة العدو.

عودة المستوردين

لقد عاد المدعون إلى الظهور. سيحتل جيش الكرة الأرضية هذه المرة. الطريقة الوحيدة لهزيمتهم هي توحيد قواتك ورعاية الجندي الخارق الناتج. تنافس مع المحتالين في الساحة العامة. يبدو أن كل معركة تزداد صعوبة. ولتكون قادرة على تزويد لاعبيها بأكثر الخبرات تنوعًا ، تم إنشاء نظام تحدي غير محدود. سوف تتطور رحلة اللاعب باستمرار مع التحديات ، مما يزيد الصعوبة تدريجيًا. لذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى الاستمرار في التركيز لمواجهة التحديات.

لعبة دمج أسرية ولكنها جذابة

مع تحديات اللعبة ، سيختبر اللاعبون أيضًا طريقة لعب بسيطة ولكنها جذابة للغاية. يمكن التحكم في المحتالين الذين تمتلكهم داخل اللعبة للتنقل عبر سحب بسيط وسريع. يمكن للاعبين شراء وحدات جديدة لجيشهم ووضعها على السبورة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه لعبة الاندماج ، حيث يمكنك الجمع بين وحدتين متطابقتين لإنشاء محارب جديد بالكامل. فكر بسرعة ، وتصرف بسرعة ، وافتح المزيد من المحتالين من خلال دمج اثنين من المحتالين. ليس من السهل كما يبدو. هل يمكنك تولي الامر؟

نظام الصور ولكن الصوت

إلى جانب التجربة القتالية الرائعة ، تتمتع اللعبة بنظام مرئي وصوتي رائع. تتحسن رسومات اللعبة باستمرار لمنح اللاعبين أفضل تجربة بصرية. إلى جانب نظام الصوت ، سيعزز ظهور الموسيقى جاذبية اللاعبين لتحدياتهم. سيتم دعم الجميع إلى أقصى حد حتى يتمكن اللاعبون من التركيز على معاركهم والتغلب على جميع التحديات بشكل أفضل.

تنزيل لعبة Merge Imposter Master v1.8 MOD APK (مكافآت مجانية) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fix bugs