تحميل لعبة Merge Gardens مهكرة للاندرويد

v1.11.2 (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 57,078
التاريخ
January 6, 2023
تطوير
Futureplay
الـحـجـم
159M
نسخة الإصدار
v1.11.2 (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Merge Gardens مهكرة للاندرويد ، Merge Gardens هي لعبة بستنة مصممة بالعديد من الميزات الفريدة مثل ترميم الحديقة وتحويلها ، وجمع الفاكهة للحصول على مكافآت ، والاعتناء بالحيوانات البرية ، وما إلى ذلك. عالم من العناصر الساحرة والصوفية في حديقته الخاصة من خلال مطابقة واستكمال الألغاز. حوّل نفسك إلى مزارع واجعل هذه القطعة الشاغرة تنبض بالحياة.

استعادة وتصميم الحديقة المنسية

ابدأ عملية التجديد الخاصة بك عن طريق إنشاء قطعة أرض صغيرة يمكن التحكم فيها عند بوابة منزلك الفاخر. امسح الضباب لفتح وكشف الأسرار داخل مناطق جديدة ، مع مساحات شاسعة مليئة بالاكتشافات الجديدة تمامًا.

قم بتخصيص حديقتك بالطريقة التي تريدها. هل تفضل التحف على المزخرفة؟ أو ربما أسلوبك أكثر حداثة من التقليدي؟ اختر الزينة لبناء مكان رائع!.

اربح لترقية السيدات

قم بتبديل ومطابقة التفاح والكمثرى والليمون والعنب اللذيذ في مغامرة ألغاز جذابة لكسب مكافآت تجعل حديقتك تنبض بالحياة. حطم أهدافك وستكافأ بشلالات قوس قزح اللذيذة! خطط لتحركاتك بحكمة عن طريق مطابقة ثلاث فواكه أو أكثر على التوالي.

حل وتغلب على مستويات التحدي من خلال مطابقة الفواكه اللذيذة. اختر مكافآت سخية مثل العقبات الغامضة والحياة البرية الغريبة لتحسين حديقتك بعد كل مستوى.

جمع وامتلاك مستحضرات التجميل

اجمع ورعاية الحياة البرية في Merge Gardens لمساعدتك في حصاد النباتات والأشجار والمحاصيل وجعل حديقتك متلألئة ومزدهرة. مشاهدة الحياة البرية الخاصة بك تنمو! ادمج المخلوقات النادرة لتعيش في عقارك والعناية بأرضك أثناء غيابك. قم بترقية وتطوير الطيور والحشرات لإنشاء أساطير بمزيد من الشفاء.

فوز وترتيب الكثير من الأشياء الجميلة ، مطابقة العناصر مثل القصب السحري ، والحواجز القطيفة ، وحتى أواني العسل الذهبية الحلوة. قم بتخزين والتفاعل مع مجموعة من البيض الجميل أو الممتع وفقس المخلوقات الأسطورية الثمينة – اربح الأحجار الكريمة والعملات والخشب لشراء المزيد من العناصر في المتجر.

أسئلة ممتعة ، تحديات فقط

تعال إلى Merge Gardens ، واختبر مهاراتك في حل الألغاز لإكمال مئات المباريات الصعبة عبر ثلاثة مستويات ولغز تخييم مليء بالألغاز مع تخصيصات غير محدودة تقريبًا. كم عدد التركيبات التي يمكنك إجراؤها من مئات العناصر؟ احصل على معززات فريدة لتفجير النقاط أو إزالتها أو تغييرها وإنشاء مجموعات أكبر.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Here's an exciting Merge Gardens update!

- Discover new item chains in the garden

 

New wildlife!

- Homing Pigeon

- These birds have an astonishing way of finding back home from anywhere

 

Events!

- City Park Cleanup

MOD APK Merge Gardens info:

 

Unlimited coins

Unlimited gems

Unlimited woods

Unlimited hearts

*All Increases on spending