تحميل لعبة Made in Party مهكرة للاندرويد

1.1.1 Free Stuff, No ADS
التاريخ
October 1, 2022
تطوير
mauntain
الـحـجـم
90M
نسخة الإصدار
1.1.1 Free Stuff, No ADS
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي

الوصف

تحميل لعبة Made in Party مهكرة للاندرويد ، هي لعبة يمكن أن تمنح لاعبيها لحظات ترفيهية ممزوجة بمشاعر التوتر والمرح الحقيقي. إذا كنت من محبي الألعاب التي تم تطويرها بأسلوب لعب الأدوار ، فستكون هذه لعبة يجب عليك إضافتها إلى مجموعتك. مع هذه اللعبة ، سيشارك اللاعبون في العديد من التحديات ليصبحوا مديرًا للحزب الأكثر قلبية.

إدارة طرف مليء بالمشاعر

سوف يفكر الكثير من الناس بسرعة في الأنشطة الترفيهية مع وجبات الطعام في الهواء الطلق أو عشاء دسم في المطاعم الفاخرة عندما يتعلق الأمر بالحفلات.  لكن تعال إلى Made in Party !!  ثم بدلاً من المشاركة في الحفلة كضيف ، سيشارك اللاعب بشكل مباشر في دور منظم الحزب ومديره.  وسيشمل حزبك أنشطة خاصة مثل تجنيد أعضاء الحزب أو ربما عقد حصري مع العديد من اتجاهات التطوير المختلفة.

بعثات قتالية مثيرة

إلى جانب أن يصبح اللاعبون مديرًا حقيقيًا للحفلة ، سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى الاهتمام بالتحديات والمهام التي سيحتاجون إلى التغلب عليها. هذه لعبة مبنية على نوع لعب الأدوار ، لذلك سيتعين على اللاعبين أيضًا المرور عبر العديد من الخرائط المختلفة ذات الأهداف المحددة لتطوير اللعبة بشكل مستمر. في الوقت نفسه ، ستحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لأنواع خرائط اللعبة حيث ستتأثر المعارك بالبناء الأساسي والعديد من الأحداث الأخرى. ليس ذلك فحسب ، بل تمنح اللعبة أيضًا لاعبيها ألغازًا مثيرة للاهتمام لتفعيل قدرات الشخصية بشكل أفضل.

تحميل لعبة مهكرة Mighty Party

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fix ranking display errors

When recruiting a party, remove the contract party member limit

MOD APK Made in Party!! info:

Removed display of banner ads

You can get free stuff without watching ads.

فيديو