MOD

Lumberwhack مهكره

6.3.0Tree God Mod، مكافأة عالية
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.2/5 التقييم: 16,740
التاريخ
Aug 29, 2023
تطوير
Digital Exception
الـحـجـم
36M
نسخة الإصدار
6.3.0Tree God Mod، مكافأة عالية
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Lumberwhack مهكرة – لعبة مشهورة من نوع برج الدفاع مع عناصر أركيد تعمل باللمس. بطبيعة الحال ، فإن الجمع بين أساليب اللعب هذه لا يجعل هذه اللعبة لعبة إستراتيجية ، ولكنه يجلب أيضًا ديناميكيات ملحوظة إلى طريقة اللعب والكثير من الإثارة. تحدث لعبة القلب في الغابة الأفريقية ، والغابات التي يصعب اختراقها والتي يتعذر الوصول إليها ، لكن الجشعين وصلوا إلى هناك ، وقطع الأشجار الغادرون. الحطابين يدمرون بالفعل فدادين وبالطبع يعاني العديد من الحيوانات نتيجة لذلك. لكن كان هناك بطل شجاع يدعى كوكو كورنيليوس ، ليس قردًا كبيرًا ولكنه شجاع تمامًا أطلق العنان حقًا لحرب التحرير ووحد حيوانات الغابة بأكملها. هدفنا هو مساعدة Coco Cornelius الجشع على التخلص من الحطاب وإعادة الغابة إلى نفسها.

تحميل لعبة Lily’s Garden Mod مهكرة

أكثر من 380 مستوى تحديا!

اختر طريقك الخاص من خلال لعبة الدفاع عن البقاء التي لا نهاية لها على ما يبدو لتصبح ملك التل! هذه اللعبة التي تسبب الإدمان ستبقيك مستمتعا لساعات مع طريقة لعب مثيرة وأكثر من 200 مستوى فريد! إذا لم يكن ذلك كافيًا – ابق على قيد الحياة في الغابة التي لا نهاية لها!

أمر جيشًا استثنائيًا!

اكتشف وقم بترقية Smashback Gorilla و Punchbag Panda و Backattack Alligator و Kickaroo Kangaroo و Rock n ‘Roar Lion و Swiftpaw Tiger و Snowtail Leopard والعديد من الحيوانات الفريدة الأخرى في zootopia الغابة البرية. كل ذلك مع قدراتهم الخاصة وقدرات النخبة!

نزهة في الحديقة؟ إنها حرب في هذه الحديقة!

المناشير القتالية وحملة السلاح والحراس الشرسين والحطّاب الذين يستخدمون فؤوسًا ضخمة! هذه القصة المثيرة ليست نزهة في الحديقة – كل عدو يقدم لك تهديدًا جديدًا وتحديًا للتغلب عليه! سوف تكسب الحرب

بنود مكافأة مجانية!

احصل على مجموعة متنوعة من العناصر من خلال إكمال الإنجازات خلال مغامرتك في الغابة. اجمع مكافآت المكافآت اليومية للانتقام من توابعك من الحيوانات. واحصد المكافآت المجانية للفئة وأنت تكمل كل مستوى من التحدي!

مميزات لعبة Lumberwhack: Defend the Wild مهكره

  • لعبة الإستراتيجية والدفاع عن العمل النهائية ملفوفة في حزمة واحدة!
  • تنافس مع أصدقائك عبر Google Play Leaderboards!
  • احصل على التوقيت النهائي في وضع البقاء على قيد الحياة الذي لا نهاية له!
  • اجمع أكثر من 60 إنجازًا أثناء تقدمك في اللعبة! هل يمكنك جمعها كلها
  • zootopia من الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة متعة!
  • مغامرة من خلال مجموعة متنوعة من الطبيعة ، من الغابات الكثيفة ومدغشقر الاستوائية والمستنقعات وسلسلة الجبال والعصر الجليدي.
  • دافع عن عالم الغابة مع التوابع الحيوانية القوية!
  • استخدم Koko ، قرد ملك الغابة ، للتأرجح مثل طرزان أو محاربة الحطابين الأشرار والحراس في المشاجرة على الأرض!
  • تسجيل فيديو اللعب الخاص بك مع Everyplay ومشاركتها مع أصدقائك!.

صور المقال

التحديثات الجديدة

قم ببناء فريقك الخاص من الحيوانات البطولية! ستجد الكثير من المرح المليء بالإثارة والتحديثات: إصلاح مشكلات اتصال ألعاب Google Play. يجب أن يعمل عرض ليدربورد والإنجازات الآن مرة أخرى.

فيديو