MOD

تحميل لعبة LIMBO مهكرة 2023 للاندرويد

(Full/Paid) v1.20.1 Mod (Full Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 67,108
التاريخ
Jun 28, 2023
تطوير
Playdead
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
(Full/Paid) v1.20.1 Mod (Full Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة LIMBO مهكرة 2023 للاندرويد يمكن أن يكون العالم الأحادي اللون ممتازًا حتى لو كان مليئًا بالوحوش المجهولة ومليئًا بالعديد من الألغاز المنطقية الصعبة. تم تأكيد كل هذا من خلال لعبة LIMBO الرائعة – ربما تكون أكثر الألعاب غرابة وأجملها على الإطلاق.

حكاية خرافية بالأبيض والأسود

LIMBO هو التصوف والمغامرة والأناقة والجو في زجاجة واحدة. تمكنت لعبة المنصات غير العادية والفضولية للغاية من كسب حب اللاعبين حول العالم والكثير من الجوائز في مجال بناء اللعبة. تدور الحبكة حول صبي صغير استعاد وعيه وسط غابة مظلمة. من هذه النقطة وتبدأ المغامرة.

كل ما يراه اللاعب على الشاشة عبارة عن غابة بالأبيض والأسود مع أشعة الشمس الباهتة التي تخترق الأشجار العملاقة المظلمة. الهدف هو الخروج من الغابة والعثور على الأخت المفقودة للشخصية الرئيسية. لكن لهذا الغرض ، من الضروري المرور عبر مجموعة من الفخاخ ، والهرب من جحافل الوحوش ، وتخمين كومة من كل الألغاز المنطقية الممكنة (من الضروري أن نقول ، إنها غير مريحة هنا).

تحميل لعبة LIMBO مهكرة 2023 للاندرويد

ما يصعب الجدل بشأنه هو أن اللعبة تتمتع بأجواء لا تصدق. تمتصك في عالمها. تتمسك LIMBO بالكآبة ، ويتم تتبعها بدقة من خلال الأسلوب البصري للفنانين الموهوبين. يستحق الأشخاص الذين يعملون في مجال الموسيقى ذكرًا خاصًا – فهي هادئة وسعيدة بالجرار ولا تقل جمالًا. إن وفرة الأصوات المصاحبة للشخصية عبر التاريخ أمر مثير للإعجاب. من حفيف الأوراق إلى صرير الأشجار القديمة – يبدو كل ذلك معًا لا يمكن وصفه.

على الرغم من أن اللعبة واقعية تمامًا لتمريرها بالكامل في غضون ساعتين ، فإن تسميتها لا تقلب اللغة. لماذا؟ نظرًا لأن الكثير من الألغاز الصعبة يمكن أن تجعلك تقف على الشاشة لساعات طويلة من الحل المعزز لألغاز LIMBO العالمية. شخص ما خائف ، لكننا نعلن بثقة – كلما تحركت على طول القصة ، أصبحت اللعبة أكثر إثارة وحيوية.

LIMBO هي الحالة فقط عندما تكون اللعبة جيدة على جميع الجبهات في نفس الوقت. سيسمح لك بتحريك عقلك جيدًا ، وإطالة عقلك ، والاستمتاع بجمال الصورة. قصة صبي يتجول في الغابة السوداء والبيضاء هي مثال ممتاز على حقيقة أنه لا ينبغي لأحد أن يخاف من الغرابة. هذه اللعبة غير معتادة للغاية ، ولكن هذا (إلى جانب التنفيذ الموهوب للفكرة الأصلية) ساعد المشروع على احتلال مكانة مرموقة بين الألعاب الأكثر شعبية خلال السنوات القليلة الماضية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- minor improvements

فيديو