legacy of discord مهكرة

2.5.7 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 947,074
التاريخ
Jan 7, 2023
تطوير
Yoozoo (Hongkong)
الـحـجـم
98.41 MB
نسخة الإصدار
2.5.7 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.0.3
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ليجاسي مهكرة ستتيح لك لعبة Legacy of Discord Furious Wings hack (Money) ، التي تعتمد على الأدوار متعددة الأدوار ، حل العديد من الألغاز واجتياز العديد من المهام المثيرة. يوفر التطبيق الكثير من الميزات ، ويجمع بين عناصر من الأنواع الأخرى.

عن ماذا تدور اللعبة

وفقًا للمطورين ، تعتبر لعبتهم ثورة حقيقية في نوعها. ومع ذلك ، من الصعب جدًا العثور على أي ميزات مشرقة فيه. في معظم الأوقات ، تحتاج إلى رفع مستوى شخصيتك والقيام بمهام نموذجية تمامًا.

يمكنك لعب اللعبة بأحد الشخصيات المتعددة. وتختلف كل شخصية في هذه اللعبة ليس فقط في المظهر ولكن أيضًا في المهارات. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن أي شخصية يمكن أن تتحول إلى محارب فائق القوة غير عادي يرتدي دروعًا عديدة لا يمكن تهكيرها.

بعد بدء اللعبة ، تصل إلى أحد الخوادم. لكن يجب أن تعلم أن توزيع الخوادم عشوائي. لذلك طوال اللعبة ، سوف تتجول في الأبراج المحصنة وتقاتل الوحوش وتحاول الحصول على أشياء ثمينة منها.

من بين أشياء أخرى ، ستكسب نقاط خبرة من خلال إكمال مجموعة متنوعة من المهام. في الواقع ، طريقة اللعب نموذجية تمامًا لألعاب MMO ولا توفر أي ميزات خاصة. في هذا الوقت ، تكون رسومات اللعبة على مستوى عالٍ ، ومذهلة بتأثيرات خاصة زاهية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو