لعبة لاندلورد جو LANDLORD GO

2.22.5-27425466 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 132,373
التاريخ
April 14, 2022
تطوير
Reality Games LTD
الـحـجـم
61M
نسخة الإصدار
2.22.5-27425466 Mod
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة لاندلورد جو  LANDLORD GO Business Simulator مهكرة اخر تحديث للاندرويد، ألعاب محاكاة الأعمال – الاستثمار – رسومات جميلة ولعبة لوحة عمل مثيرة للإعجاب بتركيز اقتصادي. سيبدأ اللاعبون الذين لديهم مبلغ معين من المال في بناء إمبراطورية تجارية. تحتاج إلى شراء العقارات ، والحصول عليها بالشكل الصحيح ، ومن ثم ، بطريقة أو بأخرى ، تحقيق الدخل منها. لذا خطوة بخطوة نحو النتائج التي ستلعب دورًا على نطاق عالمي. مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشياء ، واتجاهات التطوير ، والمهام الجانبية وأكثر من ذلك بكثير سوف ترضي كل من يحب الحصول تدريجيًا على أصول أكبر وأكبر.

لعبة Tiny Landlord مهكرة

شراء وبيع العقارات في الوقت الحقيقي

Landlord GO هي لعبة واقع معزز تسمح لك بشراء وتداول العقارات في السوق في الوقت الفعلي. قم بالشراء والبيع من خلال AR ، لعبتنا العقارية التي تجمع بيانات العقارات في الوقت الفعلي لإنشاء تجربة عمل جديدة تمامًا. قم بتنزيل Landlord GO وانغمس في عملك في محاكاة تداول العقارات استنادًا إلى بيانات حقيقية من أكثر من 500 مليون عقار حول العالم.

جمع الإيجار

استفد من نشاطك الخامل واستثمر أرباحك في رؤية الأعمال. قم ببناء إمبراطوريتك العقارية وتنافس مع لاعبين آخرين في أفضل لعبة محاكاة لرجال الأعمال. اجمع الإيجار من اللاعبين الآخرين المالكين عند زيارتهم للعقار الخاص بك: كلما زاد الإيجار ، زادت القيمة. كلما زادت الخصائص ، زاد توسع محفظتك. ستسمح لك الاستثمارات الصحيحة بتوليد تدفق نقدي صحي وزيادة ثراءك.

تعلم كيف تستثمر في العقارات

على عكس ألعاب الطاولة الأخرى ، فإننا نرسم بيانات حقيقية من مبانٍ حقيقية وأشخاص حقيقيين وأسعار حقيقية. Landlord GO هي البيئة المثالية لممارسة الأعمال التجارية والتجارة في سوق العقارات. يمكنك إدارة أعمالك العقارية ، وإدارة محفظتك ، وتعلم كيف تصبح ثريًا في مجال العقارات وتصبح مديرًا للعقارات. من أجل النمو ، يجب اتخاذ قرارات استراتيجية.

لعبة LANDLORD GO Business Simulator

الهدف من اللعبة هو أن تصبح قطب عقارات أو مدير أعمال يتعامل في العقارات الاستثمارية الشهيرة. الكثير من المال في انتظارك ، كل ما عليك فعله هو تنزيل Landlord GO وبدء رحلة استثمارك. اربح نقودًا وأرباحًا غير مستغلة بفضل القرار الذكي للتدفق النقدي. عزز سمعتك بفضل استراتيجية عملك واحصل على عروض لاستثمارات أكبر. تنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، واتخذ قرارات استراتيجية واعمل في طريقك إلى أعلى لوحة المتصدرين!

صور المقال

التحديثات الجديدة

- تحسينات واجهة المستخدم

- تستمر واجهة المستخدم في التحسن! إصلاحات وتحسينات

- أصبحت اللعبة الآن أفضل!

فيديو