تحميل لعبة Killing Kiss مهكرة

1.5.6 Free Premium Choice
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 14,408
التاريخ
July 4, 2022
تطوير
StoryTaco.inc
الـحـجـم
150M
نسخة الإصدار
1.5.6 Free Premium Choice
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Killing Kiss مهكرة للاندرويد هي لعبة محاكاة المواعدة مع حب درامي للأولاد الجميلين والأنيقين مع معارك عقلية شديدة لتحفيز خيال اللاعبين وإثارتهم مع كل مصير يتخذهون.

تقدم Killing Kiss للناس مجموعة متنوعة من قصص الحب الشديدة والمثيرة ليغمروا أنفسهم في أكثر اللحظات دراماتيكية. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على مؤامرة تتعلق بـ Boy Love ، إلا أن تطورها مليء بالإمكانيات ويجعل اللاعبين دائمًا يركزون على التفاصيل لاستغلال المزيد من الاتجاهات المنفصلة. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين أن يكونوا أي شخص ويختاروا قصتهم الخاصة للاستمتاع بكل جوهر تطور الشخصية والمزيد.

قصة حب مثيرة مع مسارات مختلفة لاتخاذ

ينتمي Killing Kiss إلى نوع القصة التفاعلية ويجمع بين عناصر محاكاة المواعدة لبدء حياة رومانسية مع الأولاد المثيرين. الشيء الأكثر إثارة هو تنوع الشخصيات لاستكشاف ومعرفة المزيد عن شخصياتهم وطبيعتهم وسلوكياتهم المألوفة. تمثل كل شخصية أيضًا اتجاهات منفصلة ، وسيؤدي اختيار اللاعب إلى تغيير الأشياء بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالحب أو الصداقة.

صور بصرية ذات تصميمات غير عادية

إلى جانب الحبكة المعقدة ، تعد الجودة المرئية داخل اللعبة أيضًا منعشة ومحفزة لكل شخص. كل شخص لديه العديد من التصاميم المميزة للأزياء أو الجمال ، وفي نفس الوقت يظهر بوضوح عنصر Boy Love ، الذي يهدف إلى سوق النساء ليغمرهن في المتعة. بالإضافة إلى التصميم الخارجي ، فإن المواقف أو المراحل الملتفة حول بعضها البعض تعد أيضًا تطورًا رائعًا وهي قمة الفن التي يمكن للاعبين الإعجاب بها.

اختيارات متعددة ذات نتائج مؤثرة

عنصر القصة التفاعلية في Killing Kiss مهم لأنه يؤثر بشكل كبير على نتيجة اللاعب أو تطوره. في جميع المواقف ، مثل المحادثة والتفاعل مع البيئة وغير ذلك ، سيمنح اللاعب أكثر من خيارين مستقلين بنتائج متنوعة من النظرة الأولى. النتائج أو التطورات اللاحقة من الخيارات المثالية غير متوقعة ، لذلك يمكن للاعبين بناء قصتهم تدريجياً في العديد من الاتجاهات المختلفة.

اجمع اللحظات الثمينة للأولاد الرائعين

أثناء التفاعل مع كل من الأولاد ، يمكن للاعب جمع الصور الأكثر سخونة والأكثر جاذبية وحفظها في المعرض. إنه بمثابة إنجاز صغير في رحلة اللاعب ، ويمكنه إجراء الكثير من التغييرات للإعجاب بجمال الجميع الأكثر إثارة للإعجاب. ستحصل اللعبة على العديد من المكافآت الرائعة بناءً على عدد الصور الساخنة التي يجمعها اللاعب.

افتح قفل الملابس الفاضحة والرائعة

يتمتع الأولاد بمجموعة متنوعة من الشخصيات الفاتنة ، مما يجعل Killing Kiss غنية بسرد القصص ليستمتع بها اللاعبون. لذلك ، فإن نظام الزي هو الأكثر مثالية للاعبين لتغيير جو أو جمال الناس في أكثر الأوقات راحة وسلمية. سيظهر هذا النظام بانتظام بمواضيع جديدة ، ويمكن للاعبين البحث أو فتح أزياء منفصلة لكل شخص.

سيفتح Killing Kiss العديد من المفاهيم الجديدة لنوع Boy Love ويغمر اللاعبين في لحظات مثيرة وحيوية لكل شخص. إلى جانب ذلك ، ستحتوي الحبكة دائمًا على العديد من الاتجاهات ليقررها اللاعبون ، مما يسمح لهم ببناء حياتهم الخاصة بالطرق التي يشعرون فيها بالرضا من خلال كل تطور.

الميزات Killing Kiss مهكرة للاندرويد

  • قصص حب مسكرة ومكثفة للاعبين لتطويرها واتخاذ أي مسارات أثناء الانغماس في سيناريوهات تطوير وسيناريوهات Boy Love التي لا نهاية لها.
  • مرئيات رائعة مع تصميمات مظهر غير عادي للشخصيات لتحفيز إثارة اللاعبين إلى آفاق جديدة عند حدوث المشاهد المثيرة للفضول.
  • الخيارات المختلفة التي يجب أن تقررها أثناء تحفيز القصة بتأثيرات إيجابية أو سلبية تعزز الانبهار في طريقة اللعب وتطور الشخصيات.
  • اجمع أكثر المشاهد سخونة لملامسة البشرة من الأولاد باعتبارها الكأس أثناء فتح المكافآت السخية كلما زاد عدد الصور التي يلتقطها اللاعبون.
  • ملابس مضحكة وفاحشة للاعبين تقرر ارتداء الأولاد الرائعين وترتديهم لزيادة الترفيه في اللعب والمزيد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Improving app stability.

MOD APK Killing Kiss info:

Free Premium Choice