تحميل لعبة kawaiiDungeon مهكرة للاندرويد

1.6.2 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 2,014
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
MardukCorp
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
1.6.2 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة kawaiiDungeon مهكرة للاندرويد ، سيسمح لك kawaii Dungeon Mod APK بتعلم معرفة جيدة باليابانية. هنا ، يمكنك حفظ الأبجدية بسرعة وكفاءة. علاوة على ذلك ، سوف تتعلم العديد من الكلمات الجديدة والقواعد الأخرى المثيرة.

إذا كنت مبتدئًا ولديك شغف باليابانية ، فلا تتجاهل هذا التطبيق. استخدمه لجعل تعلمك أكثر فعالية. إلى جانب ذلك ، سوف تكون قادرًا على الرجوع إلى العديد من المستندات القيمة ، مما يوفر لك أحدث المعارف. طالما أنك تحاول العمل بجد ، فسوف تتقن كيفية كتابة وقراءة اللغة اليابانية في وقت قصير.

اكتشف أكثر من 1000 JLPT N5-N4 مفردات مفردات

باستخدام kawaiiDungeon ، يمكن للمستخدمين اكتشاف أكثر من 1000 مفردات جديدة في العديد من المستويات المختلفة. ستعرف كيفية قراءة هذه الكلمات وتهجئتها جيدًا. هذا يجعلك أكثر إثارة وإعجابًا ، مما يجعل من السهل التعلم والحفظ بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعلم قراءة اللغة اليابانية من خلال الحروف الهجائية التي يوفرها هذا التطبيق. سوف يعلمونك النطق الصحيح وكيفية كتابة كل ضربة. يمكنك البدء من الصفر للتعلم لأن هذا التطبيق سيرشدك من الأساسيات.

المتحدثون الأصليون يصدرون صوتًا في جميع القراءات

يصف المتحدثون الأصليون جميع القراءات ومقاطع الفيديو المستمعة في هذا التطبيق. هذا هو السبب في أن لهجتهم قياسية للغاية ، ويمكنك معرفة المزيد عن شكلهم وأسلوبهم في التحدث للتحدث كأنك مواطن. أهم شيء هو أنه يمكنك توفير الكثير من الوقت أثناء الدراسة. يمكنك أن تنظر في نفس الوقت بالحافلة ، ويمكنك التحقق في أي وقت لديك وقت فراغ. من خلال العديد من طرق الاستلام المختلفة ، ستكتسب المعرفة التي تحتاجها بشدة لخدمة عملية تعلم اللغة اليابانية الخاصة بك بشكل أكثر سلاسة.

التطبيق مجاني للتنزيل بواجهة بسيطة

يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وتصميم واضح ومحتوى قيم. بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيله على جهازك المحمول مجانًا. علاوة على ذلك ، سيحصل كل مستخدم على مصدر المعرفة الهائل الذي يوفره. في كل درس ، ستتعلم العديد من الكلمات الجديدة والقواعد الجديدة وتتعلم المزيد من الطرق للتعامل مع المواقف الأساسية في الحياة. سيساعدك هذا على فتح عقلك أكثر وتصبح أكثر حساسية إذا كان عليك التحدث إلى اليابانيين.

بعض الملامح kawaiiDungeon مهكرة للاندرويد

  • إنه تطبيق تعليمي شهير للغة اليابانية يستمتع به كثير من الناس ويتأثرون بشدة بجاذبيته.
  • الواجهة بسيطة ، والتخطيط واضح ، والمحتويات سهلة الفهم ، وتجذب العمل الشاق للعديد من الطلاب الجدد.
  • تعرف على كيفية قراءة اللغة اليابانية من خلال مقاطع الفيديو الجذابة التي يوفرها التطبيق ، وفي نفس الوقت عليك أن تتعلم كيفية نطق اليابانية بشكل صحيح.
  • قم بتنزيل التطبيقات مجانًا بناءً على تفضيلات الأشخاص واحتياجاتهم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Riko takes a break from beating up MardukCorp goons and takes care of some bugs instead! She is sure you will enjoy learning Japanese even more and it will make the experience better for everyone.
For more news about the kawaiiDungeon universe, follow us on Facebook, Twitter, and Instagram @kawaiiNihongo or @kawaiiNihongoApp.
MOD APK kawaii Dungeon info:

Unlimited Consumable
Unlimited Gold
Unlimited Fragment
Unlimited Shard

فيديو