لعبة jumping ninja مهكرة للاندرويد

4.1.5 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.2/5 التقييم: 15,549
التاريخ
Oct 21, 2022
تطوير
HIGHSCORE GAMES Inc.
الـحـجـم
43M
نسخة الإصدار
4.1.5 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد jumping ninja مهكرة للاندرويد مجانا ، تمتلك Jumping Ninja مجموعة متنوعة من الألعاب الصغيرة التي يحتاج لاعبان للتغلب عليها وخلق المنافسة بينهما. ستتطلب كل لعبة صغيرة مهارة ، وينتظر الرؤساء أن يتغلبوا ويحصلوا على مكافآت إضافية.

Jumping Ninja عبارة عن مجموعة من الألعاب الصغيرة المتنوعة التي يمكنك الترفيه عنها مع أصدقائك. لن تختار الألعاب المصغرة التي تريد لعبها ولكنك ستستكشف التحديات التي تظهر أمامك عند رمي النرد. في الوقت نفسه ، ستواجه بعض المستويات الرئيس وتساعد اللاعبين في الحصول على مكافآت إضافية.

اختبر العديد من الألعاب المثيرة للاهتمام مع الأصدقاء

إذا كنت تبحث عن لعبة لتلعبها مع الأصدقاء ، فإن الخيار المثير الذي يمكنك أن تجده هو Jumping Ninja. تجمع هذه اللعبة بين العديد من الألعاب الصغيرة المختلفة التي يمكنك تجربتها والتنافس مع أصدقائك. لذلك ، يمكن اعتبار هذه أوقات ترفيهية مثيرة بالنسبة لك ، وبالطبع لن تختار تلقائيًا المستوى الذي ستلعبه. بمعنى آخر ، سيتعين عليك أنت وصديقك مواجهة بعضكما البعض لكسب المزيد من النقاط.

في البداية ، ستختار مظهرك ، وبالطبع سيكون هناك العديد من الخيارات لتتمكن بسهولة من التعرف على نفسك في اللعبة. في الوقت نفسه ، لن تظهر الألعاب الصغيرة أمام عينيك ، ولكن سيكون هناك معلم هام ستجتازه. سيقف حرفان في موضع البداية ، ويغيران نسخة لفة النرد ، ويتبعان رقم النرد. من هناك ، عندما يتعلق الأمر بالمركز ، تجبرك لعبة صغيرة على الإكمال ، ويفوز لاعب واحد فقط عندما يرتكب الآخر خطأ.

يتطلب التنوع في اللعب مهارات اللاعبين

لن تعرف ما هي طريقة اللعب التي ستظهر أمام عينيك على الرغم من أنك لعبت من خلال العديد من الألعاب الصغيرة من Jumping Ninja ، وهذا يخلق عنصر المفاجأة. يحتوي التنوع في كل شاشة لعبة على تحديات محددة ويثير المنافسة بين لاعبين.

يمكننا ذكر العديد من المستويات في هذه اللعبة ، والمستوى الأول هو قفزة المكدس. قواعد اللعبة واضحة عندما ترى صخرة بها أشواك تتحرك نحوك ، وستحاول القفز لتفاديها حتى تصطدم الأشواك بشخصية ما. في الوقت نفسه ، عندما تفوز بمستوى ، ستتلقى أيضًا مكافأة تلك المرحلة وتستمر إلى مستويات أخرى. يمكنك العثور على مباريات مع نينجا غير معروفين ، وكل من يقتل أكثر سيفوز.

ستتطلب طريقة اللعب التالية مهارات الحساب لدى اللاعب لإطلاق السهام عندما يحاول كلاهما إطلاق الأسلحة للخلف وطرح صحة العدو. تحتوي هذه اللعبة على أشكال مختلفة ، مثل أن ترمي السهم في اتجاه السهم المحدد ، ولا تتحكم في هذا السهم. في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين الوقوف في وضع ما وإطلاق السهام باستمرار للخلف عن طريق رسم مسارها. يمكنك أيضًا العثور على قمة دوارة ، ويحاول الجميع ركلها باتجاه الخصم لتسجيل نقاط.

التغلب على معارك الزعيم مع خصمك

لا يمكنك تجاهل مواجهات الزعماء إلى جانب الألعاب الصغيرة التي تظهر في Jumping Ninja . يمكنك بسهولة رؤية هذه المستويات لأنها تبرز أكثر من المعتاد. لا يزال بإمكانك مهاجمة خصمك بسلاح في لعبة الرئيس ، ولكن يجب على لاعبين مهاجمة الرئيس في معظم الحالات. إذا فازوا ، فسيتم إرسال المكافآت إلى كليهما ، والتي يمكن اعتبارها لعبة إضافية.

سيفتح اللاعبون سلسلة رائعة من الألعاب الصغيرة للتنافس مع أصدقائهم:

  • تجمع اللعبة بين العديد من الألعاب الصغيرة مع آليات لعب مختلفة حيث ستهزم أصدقاءك باستمرار بالمهارات.
  • ستكون هناك مستويات يجب عليهم المرور بها ، ولن يختاروا الألعاب الصغيرة التي سيلعبونها ، مما يخلق تنافسًا غير متوقع بين الاثنين.
  • تتطلب العديد من الألعاب الصغيرة الفريدة مهارات مختلفة ، من ردود الفعل إلى حساب زاوية هجوم معقولة.
  • العديد من الشخصيات بمظهر متنوع ولطيف للاختيار من بينها والعديد من المكافآت لتلقيها عند إكمال المستوى.
  • ستنتشر معارك الزعماء عبر المواقع التي تمر بها ، وستحاول التعاون مع الخصوم للحصول على مكافآت مشتركة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

minor bug fix.
MOD APK Jumping Ninja Battle info:

  • Unlimited Money

فيديو