تحميل لعبة JETZ مهكرة

2.6 Full Paid
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 100
التاريخ
July 9, 2022
تطوير
The Lonely Developer 2020
الـحـجـم
184M
نسخة الإصدار
2.6 Full Paid
متطلبات التشغيل
8.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة JETZ – Definitive Edition مهكرة للاندرويد ، JETZ – Definitive Edition APK – لقد وصلت إلى أحدث إصدار من جهاز محاكاة القتال النفاث النفاث! يتمتع!

لقد أنجزت إنجازًا مذهلاً من خلال الوصول إلى أعلى مستوى ممكن من جهاز محاكاة القتال النفاث! ستتاح لك الفرصة للانخراط في بعض من أشد المعارك التي خاضتها على الإطلاق أثناء جلوسك في قمرة القيادة في F16 Fighting Falcon الشهير. يمكنك الوصول إلى ترسانة مذهلة من الأسلحة ، مثل الحرارة والصواريخ الموجهة إشعاعيًا ، بالإضافة إلى المدافع الرشاشة ذات العيار السريع ، والتي يمكن استخدامها جميعًا للقضاء على خصومك والفوز بالمباراة.

رسومات عالية الدقة (HD)

مع عدد من مستويات التفاصيل المختلفة وإعدادات الجودة التي يمكن تعديلها لضمان تجربة لعب سلسة!

هناك نوعان من أوضاع الطيران المتميزة ؛ أحدهما يجعل عناصر التحكم أبسط للأشخاص الذين بدأوا للتو ، بينما يجعل الآخر البيئة تبدو أقرب إلى العالم الحقيقي. كلها مفيدة وحفنة للجميع لاستغلال وظائفهم.

ستتلقى اللعبة مزيدًا من التطوير والتحديثات في المستقبل القريب ، مما سيؤدي إلى إضافة ميزات جديدة. تتمثل إحدى هذه الميزات في القدرة على التنافس ضد مستخدمين آخرين عبر شبكة ، مثل الإنترنت.

دلائل الميزات JETZ – Definitive Edition مهكرة للاندرويد

  • رسومات الجيل التالي عالية الدقة مفصلة للغاية والتي يمكن تعديلها للحصول على مستويات الجودة والتفاصيل لضمان اللعب السلس على أي جهاز!
  • العديد من أوضاع اللعبة ، مثل Survival و Quick Matches.
  • هناك 30 طائرة مقاتلة مختلفة للاختيار من بينها ، ولكل منها مجموعة فريدة من عناصر التحكم والديناميكا الهوائية والسرعة.
  • هناك 7 وجهات فريدة من نوعها للاختيار من بينها.
  • بالنسبة لطياري المقاتلات النفاثة ذوي الخبرة ، هناك وضعان مختلفان للطيران مع أدوات تحكم سهلة للمبتدئين ووضع محاكاة واقعي للغاية!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This is a completely new remastered version of the game! Enjoy it without any ads at all!