تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 3,000
التاريخ
July 17, 2022
تطوير
Poligon
الـحـجـم
240M
نسخة الإصدار
1.15.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Jade Master مهكرة للاندرويد ، هي لعبة جذابة للغاية ومثيرة. أنت منغمس في عالم مليء بالفن ، ويُسمح للاعبين بنحت الأحجار الخام في تماثيل فنية.

هذا مثل ملعب كبير للأشخاص الذين يحبون فن النحت ومكانًا لصقل خبراتهم ومهاراتهم. لأنه عند المشاركة في Jade Master ، سوف تشهد وتشارك بشكل مباشر في عملية العثور على الأحجار الكريمة من الأحجار الخام. اعتمد على إبداعك وعينك الجمالية لإنشاء العديد من الأحجار الكريمة الجميلة والملفتة للنظر.

ابحث عن الأحجار الكريمة من الحجارة الخشنة

عند القدوم إلى Jade Master ، يُسمح للاعبين بالتعدين والبحث عن الأحجار الكريمة من الأحجار الخام الكبيرة. عليك أن تمر بعملية بحث طويلة للعثور على هذه الأحجار الكريمة الجميلة والجميلة. بفضل ذلك ، لديك تجربة أكثر واقعية للبحث عن الأحجار الكريمة. يمكن للاعبين الاستمتاع بالعملية الكاملة لإيجاد وتعدين جوهرة من كومة من الصخور الخشنة. في عملية التعدين ، يمكن للاعب أيضًا استخدام محرك البحث لتحديد موقع الجواهر. بفضل ذلك ، تتم عملية البحث بسرعة وتوفر المزيد من الوقت والجهد.

تصميم مجوهرات جميلة

بناءً على إبداعهم في التصميم وعينهم الجمالية ، يمكن للاعبين إنشاء الكثير من المجوهرات الجميلة للغاية وجذب عيون الكثير من الناس. سيتم شحذ اللؤلؤ البدائي وتشكيله في العديد من الأشكال المختلفة بتصاميم جميلة ومبتكرة. من هناك ، يمتلك اللاعبون أطقم مجوهرات جميلة ويجذبون عيون الكثير من الناس. جميع قطع المجوهرات هذه محفورة يدويًا مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. ليس ذلك فحسب ، بل تمنحك اللعبة أيضًا العديد من التصميمات الفريدة بحيث يمكنك اختيار ما تحب وتصميمه وفقًا لها.

كسب المال من بيع المجوهرات

بعد عملية طويلة من التعدين وصياغة المجوهرات الجميلة ، يمكنك بيعها لكسب المزيد من المال. مجوهرات الجاديت المتطورة للغاية سيكون لها أسعار أعلى وتجذب المزيد من العملاء. بفضل ذلك ، سيصبح اللاعبون قريبًا قطبًا في صناعة المجوهرات ولديهم مصدر دخل ضخم. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا عرضها في صالات العرض مع العديد من السمات المختلفة. من خلال ذلك ، يمكنك إشباع رغباتك الخاصة في التحصيل. يعتمد ترتيب العناصر في المعارض على الترتيب الخاص بك.

دلائل الميزات JadeMaster مهكرة للاندرويد

  • المشاركة في عملية البحث عن الأحجار الكريمة من الصخور الخشنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام محركات البحث للعثور عليها بكل بساطة وسهولة.
  • صمم في العديد من قطع المجوهرات المختلفة بتصاميم متنوعة.
  • اعرض الجواهر في المعرض مع ترتيب رغبات اللاعب.
  • اربح المال من بيع المجوهرات وافتتاح صالات العرض حتى تصبح قطبًا ثريًا في صناعة الأحجار الكريمة والمجوهرات.
  • أكمل المهام المعينة بنجاح لتستطيع الحصول على مكافآت مختلفة ونقاط متراكمة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK JadeMaster info:

High Carving Price (Unlimited Money)