تحميل لعبة injustice للاندرويد مهكرة

v5.6.0 MOD APK (God Mode, High Damage, No Skill CD)
للتنزيلاشترك في التلجرام
1.4/5 التقييم: 55
التاريخ
Jan 6, 2023
الـحـجـم
1.3G
نسخة الإصدار
v5.6.0 MOD APK (God Mode, High Damage, No Skill CD)
متطلبات التشغيل
Android 5.1+
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة injustice gods among us مجموعة خاصة من الأبطال المحاربين والأشرار ، فانتقل إلى god among us . هذا تطبيق ألعاب مجاني يمكنك تثبيته للترفيه وجمع الشخصيات التي تحبها.

استمتع بمشاهد العنف

injustice gods among us هي لعبة مسلية وجذابة لا يمكن أن تفوتك. هذه لعبة مجانية. إنه مناسب تمامًا لجميع الأعمار. عند دخول عالم اللعبة هذا ، يحق لك جمع المحاربين من الدور الرئيسي إلى الشرير. ليس هذا فقط ، يمكنك اختيار الشخصيات الخاصة بك للمعركة. كل مباراة من هذا القبيل سيكون لها ثلاث مباريات ، 3 ، ثم يفوز ويخسر من تلك المباريات.

كيف ألعب في injustice

تمامًا مثل جميع أنواع الألعاب الأخرى ، ستلعبها بكل سهولة ، وهذا أيضًا نوع من الألعاب التي تعمل باللمس. سوف تستخدم يديك للمس الجهاز الذي تلعبه للقتال مباشرة. عند اللعب بهذه الطريقة ، ستكون أكثر مرونة واستجابة في استخدام شخصياتك للقتال. مع كل الإيماءات أو التمرير أو التمرير أو الاهتزاز على شاشة الجهاز المحمول ، ستحرك الشخصيات لتصل إلى الهدف وتطبق تكتيكات متطورة وأساليب فريدة لجعل الخصم يجب أن يستسلم. إلى جانب ذلك ، تحصل على لعب مجاني ، و يُسمح لك باختيار الأحرف التي تريد إضافتها إلى مجموعتك.

البناء الحقيقي والشخصيات الحية

يمكن القول أن هذه لعبة injustice gods among us تم بناؤها من قبل الشركة المصنعة لشخصيات خارقة ثلاثية الأبعاد مع العديد من الألوان والتصميمات المختلفة. يجب أن يكون هذا إبداعًا خاصًا ؛ إنه يعطي شعورًا بأنه عندما يلعب المستخدم ، فسوف يندمج مع اللعبة. إلى جانب ذلك ، يمكنك شراء معدات إضافية أو لعب ألعاب مصغرة للحصول على الملحقات. بعد ذلك ، يمكنك ترقية الشخصية التي تلعبها ، وإنشاء شخصيتك الخاصة مع العديد من الملحقات الجيدة ، والحصول على حركة أكثر رشاقة ، وزيادة الطاقة ، ومساعدة شخصياتك في الحصول على قوة جيدة. إذا تم استدعاؤها بطريقة سهلة الفهم وقصيرة ، فلديك الحق في ترقية شخصيتك لمحاربة العدو بشكل أكثر كفاءة.

تكوين صداقات وتبادل عبر الإنترنت

بعد لعب هذه اللعبة ، ستتمكن بالتأكيد من توسيع علاقتك عبر الإنترنت. لقد قمت بتكوين صداقات ، والتحدث ، والتبادل من خلال الحوارات داخل اللعبة أثناء تعلم المزيد من الخبرات. هذه اللعبة هي لعبة يمكن لأي بلد تثبيتها وتشغيلها في العالم بأسره. حتى تتاح لك أيضًا فرصة التفاعل مع الأجانب. هذا شيء ممتع للعب ، أثناء اللعب أثناء وجود فرصة لتكوين صداقات أمر رائع للغاية. لا تتردد بعد الآن ، ولكن قم بتثبيت هذه اللعبة بسرعة في قائمة الألعاب الخاصة بك.

استخدم MINI GAMES لتلقي الهدايا

الظلم: injustice لديها عدد لا يحصى من الألعاب المصغرة. يمنح اللاعبين شعورًا أكثر متعة للعب. علاوة على ذلك ، أثناء اللعب ، إذا فزت ، فستتمكن أيضًا من الحصول على مكافآت صغيرة. المكافآت هي الرموز الفريدة للشخصيات البطولية التي يعرفها الجميع. يرجى اللعب في الاتجاه الصحيح واللعب بانتظام لجمع رموز هؤلاء المحاربين الأبطال المميزين.

ملاحظات

هذه لعبة مجانية بالكامل. يمكنك اللعب بشكل مريح دون إنفاق المال. ولكن هذه أيضًا لعبة يمكنك من خلالها كسب المال لأنها تحتوي على عناصر لا حصر لها ذات قيمة للشراء بأموال حقيقية. إذا كنت ذكيًا وتعرف مهارات لعب خاصة ، فيمكنك كسب المال بسرعة كبيرة.

تحميل لعبة Injustice 2 MOD – Battle of superheroes

Injustice 2 هي معركة مواجهة بين بطلين يجب ألا تفوتك. سوف تستخدم كل قوتك لمحاربة الخصم. سيلعب اللاعبون دور البطل الذي يقاتل لحماية زملائه وتحقيق أهدافهم. القتال ضد العدو بأي ثمن هو أمر صعب للغاية. ولكن مع كل ما لديك من قدرات سوف تقاتل بجد لتصبح البطل الأفضل قوة.

حدد جانب القتال

يمكن للاعبين اختيار سوبرمان ، وستلعب دور القاتل برانياك وباتمان. ثم أنشأ باتمان الذي يمكنه التحكم في عقله وجعل الفتاة الخارقة تقاتل معها. أو إذا أردت ، يمكنك اختيار حلفاء باتمان وسوبرمان وكلارك ليتم هزيمتهم. سيحصره بروس في Phantom Zone ويشكل Justice League مع Supergirl بدلاً من Superman.

اللعب الدرامي

يفتح Injustice 2 مواجهة بينك وبين عدو آخر. مهمتك هي نقل شخصيتك بمهارة ومهاجمة خصمك. سيكون لدى العدو الكثير من الحيل لإنزالك ، لذلك يجب أن تلقي نظرة دقيقة على كيفية هجومهم. تعرف على نقاط ضعف عدوك لتجنب هجومه المضاد.

طريقة اللعب تحتاج فقط إلى تمرير إصبعك لأعلى أو لأسفل على الشاشة ، لليسار أو لليمين ، أو الألعاب البهلوانية أو الركل. ستتحرك الشخصية بالطريقة التي تريدها لحماية نفسك وضد الخصم. يمكن للاعبين اختيار حركات الشخصية بالكامل. يمكنك أيضًا استخدام مزيج من عصا التحكم للقتال بسهولة.

نظام شخصيات متنوع

يحتوي Injustice 2 على الكثير من الشخصيات مثل الأبطال الخارقين والأشرار. شخصيات مثل Batman و Aquaman و Cheetah و The Flash و Superman وغيرها. سوف تقاتل ومن ثم يتم فتح القفل لاختيار الشخصيات المطلوبة. ستجعلك الشخصيات المتنوعة تلعب باستمرار العديد من الأدوار المختلفة. إدخال العديد من الأدوار سيكون لديك المزيد من استراتيجيات القتال المختلفة. لن تجعلك الألعاب ذات نظام الشخصيات الغنية تشعر بالملل. العب كبطل خارق ضد العدو واربح.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

التحديثات الجديدة

MOD Menu
2. God Mode (Enemies do not attack)
3. High Damage
4. Unlimited Skills (No skill cooldown)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *