تحميل لعبة Idleville مهكرة للاندرويد

5.12.0 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 264
التاريخ
Jul 5, 2022
تطوير
Magic and Robots Idle Games
الـحـجـم
38M
نسخة الإصدار
5.12.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Idleville Idle Tycoon مهكرة للاندرويد ، Idleville Mod APK هي لعبة بقاء تسمح لك بحملة لإعادة بناء المملكة المدمرة. كل شيء تحول إلى فوضى عندما أصابته اللعنة ، ومهمتك هي تدميرها وتطوير هذه الأرض.

تخلق Idleville مساحة جديدة ومثيرة للغاية تتيح لك المشاركة في تشييد المباني الخاصة. سيقوم اللاعبون بأداء مهامهم في الواحات العائمة في السماء وسيحصلون على عملات معدنية كمكافآت. المباني هي أيضًا المكان المناسب لكسب العديد من العملات اعتمادًا على المستوى ووقت التراكم. ستكون الحياة أفضل إذا استطعت ربط الجزر وتوسيع منطقتك. اتخذ أفضل قرار للمملكة وابدأ في لعبة التجميع الخاملة.

استخدم “قوة بطاقات الطاقة”

ستمتلك أرض Idleville الخصبة مصدر طاقة ممتاز أكثر بفضل ظهور عناصر جديدة مثل بطاقات الطاقة. بالنسبة للهياكل قيد الإنشاء ، سيتم تسريع فترة التشكيل. تحتوي المباني المتبقية على ترقيات إضافية أو تتلقى ضعف العدد العادي من العملات المعدنية.

تنمو المملكة من خلال العديد من المكافآت

ستمنحك Idleville العديد من الفرص للبناء والحصول على المكافآت وتوسيع الأرض. سيكتشف اللاعبون قصصًا أكثر إثارة وراء مجد الأعمال. ستكون مملكتك مزيجًا من كل العناصر الجميلة. ألعاب الخمول تجعلك مستمتعًا وتقضي المزيد من الوقت. سيقدم النظام أيضًا اقتراحات تتعلق ببطاقات الطاقة التي ستتيح لك تسريع الوقت الذي يستغرقه إكمال العمل.

قم ببناء مملكة ذات مباني

يبني Idleville المحتوى الأكثر جاذبية ويقدمه لك لتحديث بناء المحتوى وجمعه. سيتناوب اللاعبون على الجزر الطائرة ثم يقومون بأعمال البناء. تحتوي القائمة المخفية في مجلد الإعدادات على الأعمال التي تمتلكها حاليًا. يمكنك إلقاء نظرة على مستوى وعدد المباني هنا. يتم تضمين ألعاب أصغر للحماية من الملل. تجذب المهمة اليومية لفتح الصناديق الكثير من المشاركين.

ابحث عن عملات معدنية من أراضيك

ستجلب المباني التي بناها اللاعبون في Idleville الكثير من العملات المعدنية. سيزداد المبلغ مع تقدم مستوى المباني. ستقدم بعض المباني الخاصة مكافآت مصاحبة. وصل المستوى إلى الحد الأقصى ؛ يمكن للاعبين بناء المزيد من المباني أو توسيع نطاق البناء إلى العديد من الجزر الأخرى. سيتم كسر اللعنة أيضًا في هذه العملية.

دلائل الميزات Idleville مهكرة للاندرويد

  • انضم إلى الحملة لإعادة بناء المملكة المدمرة بمباني جديدة وكسب عملات معدنية من مهمتك.
  • احصل على مزيد من العمل في تشييد المباني وإنشاء مساحات حديثة وملء الفراغات على الجزيرة العائمة في السماء.
  • اربط الأراضي معًا ، وقم بإنشاء طبقات ومواقع أخرى لكسر اللعنة التي دمرت المدينة ذات يوم.
  • توليد الدخل من المباني ؛ سيساعدك مصدر العملات المعدنية في تحمل المزيد من التكاليف لترقية المباني وبناء أخرى جديدة.
  • استخدم بطاقات التعزيز كما تظهر ؛ اتخذ خطوات لفتح الصناديق للكشف عن المزيد من بطاقات الطاقة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed minor bugs
MOD APK Idleville: Idle Tycoon info:

Menu Mod

Money gain x1-x50

Modded by DESLOKAT

فيديو