تحميل لعبة idle مهكرة للاندرويد

1.3 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 333
التاريخ
July 12, 2022
تطوير
Mount Gaming Studio
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
1.3 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Idle Life Tycoon مهكرة للاندرويد ، لعبة Idle Life Sim Simulator (أموال غير محدودة) – اللعبة عبارة عن محاكاة حياة كاملة ، بينما أنت وحدك من يؤثر على تطور الحبكة والتغييرات في معلمات اللعبة. ولذا عليك إنشاء شخصية أولاً ، هنا أيضًا منح المطورون للاعبين حرية الحركة الكاملة ، ثم عليك اتخاذ قرار بشأن التطوير الإضافي للأحداث. يكمن تفرد اللعبة في حقيقة أنه لا يمكنك التحكم الكامل في بطلك الافتراضي فحسب ، بل يمكنك أيضًا قيادة العديد من خطوط التطوير في وقت واحد. تتيح لك الحرية الكاملة في العمل تغيير الموقف والصورة والوظيفة وغير ذلك في أي وقت. من الجدير بالذكر أيضًا أن المطورين قاموا بتطبيق حل لعبة مثير للاهتمام يسمح لك بإدارة حياة شخص واحد ، ولكن عدة شخصيات في وقت واحد.

اصنع أي شيء تريده

نعتقد اعتقادًا راسخًا أن Idle Life Sim هي واحدة من أكثر الألعاب إثارة التي يمكنك تجربتها. تقدم اللعبة إيقاعي ومنطقي بشكل استثنائي ؛ على الرغم من أنها ليست لعبة إستراتيجية ، إلا أنها تغرس شعورًا بالإثارة والتشويق الشديد لجميع اللاعبين. يجب أن تعيش حياة أصيلة ، من اختيار وجهك وجسمك إلى تصميم منزل ، والعثور على وظيفة تحبها ، والزواج والاستمتاع بكل مباهج الحياة ، …

التصويت لصورتي المفضلة

هل سبق لك أن رغبت في الحصول على وجه جميل مثل الأولاد المثيرين أو الفتيات المثيرات أو جسم جذاب ومتناسب جيدًا؟ الآن ستتحقق كل رغباتك في أي وقت من الأوقات. في بداية اللعبة ، صمم يدويًا مظهر صديقك المفضل من الوجه والجسم وتسريحة الشعر إلى أنماط الملابس المختلفة. يقدم لك متجر التطبيقات المئات من الملابس العصرية للاختيار من بينها.

تصاميم حديثه لمنزلك

منزل أحلامك أقرب من أي وقت مضى. يمنحك Idle Life Sim مئات الخيارات المختلفة في تصميم منزلك. يمكنك أن تختار لنفسك كوخًا دافئًا أو فيلا فاخرة. ثم اختر الأثاث المفضل لديك يدويًا من الأسرة والطاولات والكراسي والأجهزة المنزلية وأدوات الزخرفة … أو رتبها بشكل أنيق وجمالي في الغرفة.

اتبع الوظيفة التي تحبها

تتميز كل مهنة مشهورة في هذه اللعبة ، سواء كان ذلك مغنيًا أو ممثلًا أو مهندسًا أو طاهياً أو عامل مكتب أو مجرد ربة منزل. أنت حر في اختيار الوظيفة التي تحبها ، وابدأها بمنصب منخفض ثم ارتقي إلى مناصب أعلى تحت سيطرتك. بالطبع يمكنك أيضًا اختيار العمل ، والاستثمار ، … لكي تصبح ثريًا بسرعة ، ولكن هذه الخيارات أيضًا محفوفة بالمخاطر ، وأحيانًا تخسر كل أموالك.

الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه

تصبح الحياة مملة عندما يكون كل ما يمكنك فعله هو العمل ولكن لا تستمتع به. بعد تحقيق بعض الاستقرار في العمل ، فكر في المواعدة والزواج ثم إنجاب أطفالك. يمكنك أيضًا توفير المال لحضور الحفلات والذهاب إلى الحانات والمراقص والتسوق … بالطبع ، يجب أيضًا موازنة أنشطة الإنفاق الخاصة بك مع قدراتك المالية.

إكمال مهام Idle Life Sim

كل تجربة في هذه الحياة الافتراضية مرتبطة بالاقتصاد ، لذلك عليك أن تحاول إيجاد طرق للثراء. يمكنك اختيار وظيفة ذات رواتب عالية ، أو الانضمام إلى شركة ناشئة أو شركة ، أو الاستثمار في العقارات لتحسين فرصك المالية بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إكمال مهام Idle Life Sim سيوفر لك أيضًا مصدرًا صغيرًا للأموال الافتراضية. يمكنك أيضًا استخدام أموال حقيقية للتحويل إلى عملة افتراضية إذا كنت ترغب في ذلك.

مميزات لعبة Idle Life Tycoon مهكرة للاندرويد 2022

+ تعال وتسابق في هذه اللعبة الممتعة والرائعة والرائعة.

+ ابدأ بمهر وقم بترقيتها من خلال دمجها في خيول أسرع.

+ افتح العناصر والأشياء الرائعة لملعبك لتحسين أرباحك من العملات المعدنية.

+ كسب المال حتى عندما تكون غير متصل أو أثناء التنقل. اكتشف جميع أنواع المهور والخيول من الاسطبل.

+ كن قطب سباق الخيل ، تسابق واربح الجائزة الكبرى!

+ أتمتة التعدين الخاص بك لزيادة دخلك الخامل: لا حاجة للكتابة كما هو الحال في محاكاة الفرس غير الرسمية عبر الإنترنت!

+ احصل على نقود خاملة واكسب المال والذهب: تابع عالم خيول الأعمال عندما تكون غير متصل بالإنترنت!

+ الربح من الاستثمارات والثراء! كن مليونيرا ثريا في هذه الجوهرة من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت!

ميزات Idle Life Sim MOD:

أموال غير محدودة: ستزداد أموالك كلما استخدمتها.

هل يجب عليك استخدام Idle Life Sim MOD APK؟

مع إصدار MOD الذي نقدمه ، لم تعد بحاجة إلى كسب المال من أنشطة اللعبة + أو مشاهدة مقاطع فيديو ترويجية مزعجة. كل شيء يمكن شراؤه لضمان حصولك على أفضل حياة في Idle Life Sim.

من ناحية أخرى ، إذا كان لديك الكثير من المال لشراء العناصر التي تريدها ، فإن التجربة تظل كما هي ، حتى لو كانت تميل إلى أن تكون أفضل. تمكنت من شراء الكثير من الأثاث عالي الجودة وترقية منزلي دون عمل شاق. في نفس الوقت ، أشتري معدات ترفيهية مثل التلفاز والكمبيوتر الشخصي حتى تتمكن الشخصية الرئيسية من الاسترخاء بعد يوم عمل.

الخلاصة حول لعبة Idle Life Sim MOD:

على الرغم من أنها لعبة خاملة ، إلا أن Idle Life Sim تحاكي كل شيء حقيقي للغاية. إلى جانب ذلك ، يسمح لك أيضًا بالتفاعل مع Sims الآخرين في اللعبة ، وليس فقط النقر والنقر والنقر مثل ألعاب الخمول الأخرى. قم بتنزيل ملف APK MOD من لعبة Idle Life Sim التي نقدمها للحصول على تجربة ممتعة!.

تحميل لعبة قتال الزومبي مهكرة Zombie Idle Defense

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New Idle life Tycoon Horse Racing Game, Enjoy Every Body.