MOD

تحميل لعبة How to Loot Pin Pull مهكرة

MOD APK 1.2.4 أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 446,637
التاريخ
Jan 9, 2024
تطوير
Azura Global
الـحـجـم
72M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.2.4 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة How to Loot Pin Pull مهكرة – العاب مهكرة، هي لعبة ألغاز حيث ينبغي عليك أن تساعد مستكشفا على الوصول إلى الكنز الذي ينتظره في كل مستوى. ستجد في كل مستوى مستكشفا مع كنز والذين تفصل بينهما سلسلة من القصبات. سيتعين عليك هنا أن تقوم بتحييد هذه القصبات بشكل استراتيجي حتى يهبط الكنز بأمان باتجاه مستكشفك.

تعتمد لعبة how to loot طريقة لعب بسيطة. ستجد في كل مستوى من المستويات ثلاث عناصر على الأقل: الكنز، المستكشف والقصب. ومع ذلك، ومع تقدمك في المستويات، فإنك ستجد عناصر جديدة والتي ستزيد الأمور تعقيدا.

ذات صلة : لعبة Rescue Hero مهكرة

وهكذا، فإنك ستجد مستويات حيث سيتم رمي كتلة من الحمم على المستكشف أو على الكنز، مستويات حيث يمكن لموجة ماء أن تغرق مستكشفك، وغيرها من الأمور. تتمثل الفكرة هنا في تحريك القصب بشكل استراتيجي حتى لا تقع ضحية للحمم البركانية ولا الماء وتتجنب بالتالي فقدان الكنز الذي تسعى للحصول عليه.

تقدم لك لعبة how to loot الكثير من المستويات حيث يمكنك الكشف عن قدراتك بينما تساعد هذا المستكشف على الوصول إلى كل كنز من الكنوز. إنها لعبة رائعة من أجل قضاء الوقت في حل الألغاز وجمع الكنوز.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

يتوفر تحديث مفيد جديد. اللعبة التالية ستأتي قريبًا! - إصلاح الأخطاء الطفيفة - تحسين الأداء لقد قرأنا مراجعتك بعناية، لذا لا تتردد في الكتابة عن الميزات التي واجهتها في اللعبة واقتراح ما ترغب في تغييره. شكرًا جزيلاً لك< 3