MOD

تحميل لعبة Heroes Infinity مهكرة

v1.36.24 MOD APK (Unlimited Money, Diamond)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 75,147
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
DIVMOB
الـحـجـم
225M
نسخة الإصدار
v1.36.24 MOD APK (Unlimited Money, Diamond)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Heroes Infinity مهكرة أبطال إنفينيتي الساحة هي وضع لعب خاص في Heroes Infinity: Fantasy Legend Online Offline RPG ، Heroes Infinity هي لعبة حركة فريدة من نوعها تم تطويرها بواسطة شركة DIVMOB. تقدم اللعبة مغامرات مثيرة مع العديد من الآلهة والمخلوقات السحرية المتنوعة. انغمس في عالم الأبطال اللامحدود وابدأ رحلة المغامرة الأسطورية عبر الأرض والمدينة. جمع وبناء فريق قوي للفوز.

ارينا وقائمة الانتظار

الساحة هي وضع لعب خاص في Heroes Infinity: Fantasy Legend Online Offline RPG ، حيث يمكنك القتال مع لاعبين آخرين للحصول على تصنيفات أفضل. سيوفر هذا الوضع “نقاط الحلبة” بعد كل مشاركة. الحلبة هي مادة لتبادل الأشياء الثمينة في متجر Arena. في وضع Arena ، هناك 4 جزر بما في ذلك طوكيو والقاهرة وأثين وأوسلو. جزيرة أوسلو ليست مفتوحة بعد ، لذلك يمكن للاعبين تجربة الجزر الثلاث المتبقية فقط. في كل جزيرة ، يحتاج اللاعبون إلى تكوين مجموعة للمشاركة في المباريات. يمكنك محاربة لاعبين آخرين على الجزيرة للحصول على رتبة أعلى ، مما يعني نقاط حلبة أعلى. يمكنك الحصول على 55 جوهرة بمهمة يومية تتمثل في مهاجمة لاعبين آخرين 7 مرات. أو يمكنك أيضًا ربح الكثير من الأحجار الكريمة ونقاط الحلبة عند تحقيق إنجازات رائعة.

جنرالات وآلهة متنوعة

Heroes Infinity: Fantasy Legend Online Offline RPG يسمح للاعبين باختيار أنواع عديدة من الجنرالات بوظائفهم الخاصة بما في ذلك الهجوم والدفاع والدعم والساحرة. مع وظيفة الهجوم ، يجب عليك اختيار الآلهة مثل أخيل ، أثينا ، آريس ، ثور ، … هذه الآلهة لديها إحصائيات هجومية متفوقة ولكن قدرتها الدفاعية منخفضة. تشمل الآلهة الدفاعية للغاية Perseus و Odin و Ymir … سيجعل جنرالات الدعم الهجوم والدفاع أكثر فعالية في المعركة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة من الآلهة القادرة على التعامل مع الأضرار السحرية بما في ذلك دراكولا وسانتا كلوز وماري كوري ..

يتم تمثيل المعارك التكتيكية الفعلية بتأثيرات مذهلة. إلى جانب الكثير من المهارات الجميلة التي تمت محاكاتها وفقًا لقدرات الآلهة. كل إله لديه القدرة على ترقية القوة والإطار والرتبة للتحضير لمعارك العدالة. يمكنك تجهيز جنرالاتك لتولي السلطة. في المعركة ، تحتاج إلى استدعاء الآلهة بأكثر الطرق التكتيكية لتحقيق النصر والحصول على مكافآت ثمينة. في كل موقف ، سيؤدي الجمع بين الجنرالات المختلفين إلى تأثيرات مفاجئة ، والتي بدورها يمكن أن تغير الوضع.

لعبة وسائط متنوعة

تم تصميم اللعبة بأوضاع لعب مختلفة يمكنك الاختيار من بينها مثل المغامرة ، وبرج السماء ، والميناء ، والتمرين ، والرئيس ، والرئيس الخارق. يساعد وضع المغامرة اللاعبين على جمع الخبرة ورفع مستوى الآلهة من خلال تدمير الأعداء. يحد وضع برج السماء المليء بالتحديات من قوة فرقتك الأسطورية من خلال العديد من مستويات الأبراج بمستويات صعوبة مختلفة. في وضع النجمة ، يمكنك جمع كل القطع الإلهية لاستدعاء المزيد من الآلهة الغامضة. وضع التمرين لأولئك الجدد في اللعب أو الذين يرغبون في اختبار تكتيكاتهم الفريدة. ستجد هنا أقوى التكتيكات وأكثرها حكمة لتحقيق النصر. يسمح لنا وضع الزعيم بمحاربة الرؤساء الأسطوريين والحصول على مكافآت فريدة. وأخيرًا ، يتطلب وضع Super Boss أن تكون في الحالة الأكثر استعدادًا وتركيزًا عند مواجهة Super Boss. في هذا الوضع ، سيتعين على فريقك القتال بقوة..

دراماتيكي

المباراة ستقام كل مباراة بتشكيلة 5 على 5. يجب على كل شخص إظهار تكتيكات قوية وجيدة لفريقه لهزيمة الخصم. اذهب وجهاً لوجه مع اللاعبين لتحسين مهاراتك ووضع نفسك في مراتب أعلى. استخدم تكتيكات خاصة ومجموعات ذكية من الآلهة لتغيير الموقف وتحويل الهزيمة إلى نصر.

عنصر المجموعة ضروري لألعاب لعب الأدوار. تواصل مع لاعبين آخرين ، وشكلوا نقابة لمساعدة بعضهم البعض في المهام وتبادل الخبرات. من خلال القتال معًا ، ستربح أنت وحلفاؤك مكافآت أسطورية رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بناء نقابتك لتصبح أكبر وأقوى نقابة في عالم الأبطال غير المحدودين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Add puzzle game Pin Pull
- Improvements & bugs fixed

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *