تحميل لعبة Hackers مهكرة

1.225 Credit/Coins
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.4/5 التقييم: 201,438
التاريخ
Dec 3, 2022
تطوير
Trickster Arts
الـحـجـم
115.24 MB
نسخة الإصدار
1.225 Credit/Coins
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hackers mod apk (Credit / Coins) الاستراتيجية الأصلية لجهاز Android الخاص بك. يمكنك تجربة دور المخترق الذكي. عليك إخضاع الفضاء السيبراني وتصبح المخترق الرئيسي وتفعل الطريقة الصعبة للفوز بالسلطة. لديك فرصة نادرة لإنشاء عالمك الشخصي الافتراضي الذي ستحتاج إلى حمايته من المتسللين الآخرين. اخترق العديد من الأصفار والرموز وقم بإدارة أنظمة المستخدمين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

تعرف على آخر التطورات في غش الهاكرز والبرامج المختلفة لتصبح الأفضل في مجال الأعمال. تحتوي اللعبة على واجهة وأسلوب لعب غير عاديين. ستشعر في الفضاء ثلاثي الأبعاد الحقيقي للمتسللين والمتسللين. ربما يمكنك إنقاذ العالم إذا نشأت صراعات ، وبدأت الحرب الإلكترونية العالمية الأولى. ابنِ سمعتك ولا تدع الآخرين يفسدون مكانتك. ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام اللعبة لأنك ستتنافس مع لاعبين من بلدان مختلفة.

سيكون لديك العديد من أدوات القرصنة التي يمكنك تحسينها وزيادة مستوى القرصنة لديك. بناء وتعزيز بنية الشبكة الخاصة بك. استخدم عقلك لبناء استراتيجيات مختلفة وحركات تناوب الأدوار لكسر أنظمة خصومك. إذا بدأت حرب بين الدول ، يمكنك حماية أمتك. لديك الفرصة لتطبيق مهارات مختلفة ، واختراق أجهزة نظام المعارضين “بالقوة الغاشمة” ، أو جعل كل شيء “بهدوء”.

ميزات الهاكرز Hackers :

  • استراتيجية غير عادية حيث يمكنك أن تشعر وكأنك مخترق حقيقي.
  • هدفك هو إخضاع كل الفضاء الإلكتروني.
  • قم بإنشاء شبكتك الإلكترونية وحمايتها من اللاعبين الآخرين.
  • تنافس مع مستخدمين من دول مختلفة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Improved compatibility for newer Android versions

فيديو