تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 2,900
التاريخ
Sep 22, 2022
تطوير
Miniclip.com
الـحـجـم
177M
نسخة الإصدار
333 Free Purchase
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Gun Dungeons مهكرة للاندرويد مجانا، للاندرويد  تغمر اللاعبين في مواجهات لا حصر لها في الوقت الحقيقي وسريعة الخطى. يمكنهم أيضًا إنشاء تقنيات قتال مميزة ، مما يمنح أطراف الأبراج المحصنة ميزة إبداعية ، سواء بمفردهم أو مع الأصدقاء.

أصبح نوع الزنزانة roguelike شائعًا ويستخدم على نطاق واسع في العديد من الألعاب اليوم ، بما في ذلك Gun and Dungeons ، ولكنه يتضمن العديد من العناصر الجديدة. يمكن للاعبين الآن استخدام العديد من البنادق الحديثة ومحاربة العديد من الوحوش في بيئة ثلاثية الأبعاد شاملة ومتعددة الأبعاد. علاوة على ذلك ، فإن أحداثه أو أنشطته اليومية مبهجة ومليئة بالترفيه للجميع لكي يجتهدوا ويصبحوا أفضل اللاعبين على لوحة المتصدرين.

لعبة إطلاق نار سريعة الحركة

تتميز لعبة Gun & Dungeons بطريقة لعب ودية ومباشرة نسبيًا ، ولكن إيقاعها سريع ، سواء كان ذلك في الغلاف الجوي أو آليات التحكم وغير ذلك. كل شيء سريع ومقنع ومثير ، ويضع اللاعب دائمًا في مجموعة متنوعة من المواقف المعقدة ويجعله يواجه كل شيء بمهارة أو ردود أفعال. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على تقدم التطوير لكل شخص ، سيفتحون تدريجياً إمكانات جديدة أو يصلون إليها في جميع أنحاء اللعبة.

ضوابط السوائل مع البيئة التفاعلية

عناصر التحكم في اللعبة سلسة وسلسة ، ومناسبة للتحكم بإصبع واحد بدلاً من تعقيد كل شيء آخر في النطاق. بدلاً من ذلك ، عندما يقف اللاعب ساكنًا ، ستهاجم الشخصية باستمرار أقرب الأهداف ، مما يساعد الأشخاص على الاستفادة بسرعة من عامل الضرب والركض للوصول إلى ارتفاعات جديدة. ليس ذلك فحسب ، يمكن للأشخاص تخصيص الآلية للحصول على تجارب أكثر متعة بدلاً من أسلوب المدرسة القديمة مثل ألعاب roguelikes الأخرى.

أسلحة ومعدات متعددة لجمعها

بدلاً من صياغة أنواع جديدة من المعدات ، تريد Gun and Dungeons أن يجمع اللاعبون قطعًا منها حتى يتقنوا السلاح. لهذا السبب ، فإن التنوع في نظام الإطفاء وفير ومبدع بحيث يغير الناس أسلوب القتال في كثير من الأحيان بدلاً من التركيز على اتجاه معين. سيتم فتح العديد من أنواع المعدات الجديدة في المستقبل ، وبالتالي فتح الكثير من الإمكانات الجديدة للناس لمحاربة كل شيء.

الجمع بين المهارات المتنوعة والإعداد

يتعلق نوع roguelike بجعل اللاعب يعيد ضبط كل التقدم ويبدأ من المستوى 1 في كل محاولة تشغيل جديدة. هذا يجعلهم يفقدون أي تقدم من محاولة التشغيل السابقة ، ولكن في نفس الوقت ، يخلق المزيد من الظروف والفرص لهم لتغيير الأشياء بشكل إبداعي وديناميكي. علاوة على ذلك ، مع ارتفاع مستوى اللاعبين ، سيتعين عليهم اختيار واحدة من ثلاث مهارات لمعالجتها بشكل مستمر أو دمجها لإنشاء العديد من التوليفات المضحكة والفعالة.

أبراج رائعة ذات بيولوجيا جميلة

لن تقوم Gun and Dungeons بإعادة تعيين تقدم اللاعب في قهر الأبراج المحصنة ، بدلاً من فتحها باستمرار ، مما يسمح لهم بالاستمرار في الأنواع الجديدة الأخرى من الأبراج المحصنة. يأتي كل نوع من الأبراج المحصنة أيضًا مع وفرة من المناطق الأحيائية وتنويع الأعداء أو العناصر الأخرى غير المتوقعة التي قد تظهر في المستوى. ومع ذلك ، فإن النقطة الأكثر إثارة للإعجاب هي أن كل مستوى له تصميم عشوائي ، وحجمه كبير للاعبين للهرب أو الهجوم بشكل مريح.

رسومات جميلة وتأثيرات بصرية

إلى جانب الروعة والترفيه من طريقة اللعب أو التحديات ، فإن جودة الصورة والرسومات رائعة وبسيطة وجميلة. إنها تتحد لتخلق جوًا حيويًا وصاخبًا بدلاً من أن تكون شرسة ومخيفة مثل الألعاب الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن تأثيرات الأسلحة أو المهارات ملفتة للنظر وحيوية ، وتعزز بشكل كبير تجربة الجميع وتُظهر الواقعية في كل زنزانة أو منطقتهم الأحيائية.

ستكون Gun and Dungeons خيارًا مثاليًا عندما ينغمس اللاعبون في مستويات لا حصر لها من الأبراج المحصنة بأسلحة خاصة. إلى جانب ذلك ، يمكنهم أن يكونوا مرنين ويكتشفون العديد من مجموعات المهارات الجديدة ، وبالتالي الاستفادة الكاملة من كل شيء للحصول على أفضل النتائج لكل محاولة تشغيل.

  • لعبة زحف روجلايك المحصنة مثيرة وسريعة الإيقاع.
  • خيارات متنوعة من الأسلحة والمعدات لتغيير أسلوب اللعب.
  • الأبراج المحصنة الفريدة مع عشرات المستويات والمناطق الأحيائية.
  • مهارات موسعة للاختيار والجمع بينها للحصول على مزيج نهائي.
  • العب مع الأصدقاء من خلال أوضاع أو تحديات ديناميكية ومثيرة للجدل.

تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة 2022 للأندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Level up Rewards
- Improved Talent System
- Overall UI & UX improvements
- Overall bug fixing

فيديو