تحميل لعبة Guitar Girl Match 3 مهكرة للاندرويد

1.1.6 Unlimited Moves
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.6/5 التقييم: 6,008
التاريخ
July 10, 2022
تطوير
NeoPOP
الـحـجـم
140M
نسخة الإصدار
1.1.6 Unlimited Moves
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Guitar Girl Match 3 مهكرة للاندرويد ، Guitar Girl Match 3 هي لعبة تقدم تجارب ترفيهية استثنائية مع العديد من الميزات الجذابة. سيتم فتح ألعاب الموضة للبطلة وأجمل الأزياء والغيتار من خلال التحديات.

Guitar Girl Match 3 هي لعبة يمكن أن تمنح لاعبيها لحظات من الاسترخاء والترفيه بشكل فعال للغاية. إذا كنت تبحث عن لعبة خفيفة يمكن أن تجلب لك الكثير من المرح ، فستكون بالتأكيد لعبة لا يمكنك أن تفوتها في مجموعتك. عند القدوم إلى اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في تحديات بسيطة ولطيفة والاستمتاع بالألحان السعيدة القادمة من الجيتار.

لعبة بسيطة ونظام التحدي

بالنسبة للألعاب التي تريد أن تكون قادرة على منح اللاعبين أفضل تجربة ترفيهية ، فإن الميزة الأولى التي يجب الانتباه إليها هي طريقة اللعب. ستمنح اللعبة لاعبيها أسلوبًا مألوفًا في حل الألغاز. من خلال العمليات الأولية ، ستكون قادرًا على حل الألغاز التي حددتها لك Guitar Girl Match 3 في كل جولة.

إلى جانب طريقة اللعب البسيطة والفعالة للغاية ، فقد زودت اللعبة نفسها أيضًا بنظام تحدي مثالي. مع الألغاز التي تظهر ، ستحتاج إلى التفكير ومنح نفسك التلاعب الصحيح حتى تتمكن من مطابقة 3 أنواع من الجيلي والحلوى وملفات تعريف الارتباط من نفس اللون معًا. سيتم تعيين مجموعات الألغاز المتتالية لك ، مع زيادة الصعوبة اعتمادًا على مهاراتك. تجاوز الألغاز لتحصل على المكافآت التي تستحقها.

مكياج وجدد حياة الشخصية

لتكون قادرًا على إعطاء ميزات اللعبة الخاصة ، ستتمكن من مقابلة الشخصية الرئيسية – التي ستشعر بمشاعر غير عادية. وقد طورت اللعبة نظام تحدي حيث يتعين على اللاعب تحقيق المكافأة وإعطاء الفتاة أفضل مظهر. داخل اللعب ، سيكون لديك القدرة على فتح الشخصية الرئيسية بأكثر من 14 زيًا و 16 نوعًا مختلفًا من الجيتار.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تحديث التصميم الداخلي في العديد من السياقات المختلفة حول حياة الشخصية الرئيسية. تم تصميم الكثير من الأماكن ، مثل غرف الفتيات والفصول الدراسية وأماكن التنزه والشوارع الصاخبة لتزيينها. تم تصميم كل هذه المشاهد الخاصة أيضًا بطريقة مفصلة للغاية وجميلة وواقعية لمطابقة Guitar Girl Match 3.

دلائل الميزات لعبة Guitar Girl Match 3 مهكرة للاندرويد

  1. تم تصميم اللعبة وفقًا لنوع حل الألغاز المطابقة الثلاثية الشهير للغاية مع ميزات رائعة تجلب ترفيهًا عاليًا.
  2. تم تصميم طريقة اللعب بأسلوب حل الألغاز من خلال عمليات بسيطة لتتمكن من إكمال مجموعة التحديات.
  3. هذه لعبة أزياء ، والهدف الرئيسي للاعب سيحاول التغلب على التحدي لتكوين الشخصية الرئيسية.
  4. يأتي هذا التنوع من 14 زيًا و 16 نوعًا مختلفًا من الجيتار والتي ستتمكن الشخصية من استخدامها بعد فتحها.
  5. تم تصميم رسومات اللعبة بشكل جميل وصادق بشكل استثنائي عند التعبير عن مشاعر الشخصيات والسياقات المحيطة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Challenge a new level!

- 200 levels and gimmicks have been added.

 

• New album

- A mini concert of a girl who left for the beach has been added.

 

• New Contents

- Clear the TriPix mini-game and collect the girl's puzzles.

- Feed your own pictogram and get hearts.

MOD APK Guitargirl Match3 info:

Unlimited Moves