لعبة غريم كويست مهكرة Grim Quest

1.3.16 Unlimited money/All Items/No ADS
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 57,900
التاريخ
July 4, 2022
تطوير
Monomyth
الـحـجـم
68M
نسخة الإصدار
1.3.16 Unlimited money/All Items/No ADS
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة غريم كويست مهكرة Grim Quest للاندرويد، Grim Quest mod apk هي لعبة لعب الأدوار. سيشارك اللاعبون في حروب سحرية في العالم المظلم مع شخصياتهم. تدور حول مؤامرة اللعبة ، سيتم الكشف عن ألغاز وألغاز الأرض السحرية. النقطة الأكثر جاذبية في اللعبة هي أيضًا عامل أساسي يساهم في نجاح اللعبة ، وهو فن تكوين الصور والأصوات. شادي ، عصبي ، ترقبي هي صفات للتعميم حول اللعبة.

القوات المظلمة وشخصيتك

بدأت للتو Grim Quest ، المساحة السلبية ذات اللونين الأساسيين ، الأسود والأبيض ، قد غزت شاشة الهاتف. إنها بمثابة إشارة افتتاحية لإبلاغ اللاعب بموضوع اللعبة – الرعب. ليس هناك دماء ، ولا زومبي هنا ، لكن هناك قوى مظلمة مخيفة. هذه أرض سحرية ذات الجانب المظلم من السحرة السحريين. في هذا العالم الخيالي ، أصبحت القوة والنزاعات أمرًا يحدث يوميًا. السحرة المظلمون في مخطط لغزو كل أرض وتغطيتها بقوتهم. إنهم يخافون من الجميع هنا. فقط عندما تفوز وتتحسن بشكل أفضل يمكنك البقاء على قيد الحياة.

هناك أكثر من 27 حرفًا للاختيار من بينها. سيكون لكل شخصية اسم فريد وخاصية فريدة. هذه هي قدرتهم التي وهبها الله لهم. اعتمادًا على الشخصية التي تختارها ، ستتغير الحبكة التي تحدث وفقًا لذلك. سيكون لكل شخصية قصة سحرية فريدة في حياته. سيتم بناء كل شخصية من خلال 25 حركة سحرية و 20 مهارة هجوم ودفاع نشطة وسلبية. اقرأ المعلومات بعناية واختر شخصيتك المفضلة لبدء استكشافك في هذا العالم.

اختبر العالم الغامض وأكمل المهمة المعينة

عالم Grim Quest به معارك وقصص لم يتم الكشف عنها أبدًا. ستجلب لك كل ساحرة تجربة وقصة مختلفة. تضيف القصص التي تم الكشف عنها المزيد من السحر وتحفز الاستكشاف الخاص بك مع الجمالية القوطية والصوت المخيف المشوق. بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على الشخصية التي تختارها ، ستكون القصة حول الشخصية المحيرة مميزة أيضًا بطريقتها الخاصة. من يدري ، ماذا لو كان هناك بعض الغموض حول هويتك الحقيقية؟ ستقودك الأساطير المظلمة والتاريخ إلى عمق القصة ، وليس بهذه البساطة مثل المعارك العادية.

الحرب على الأرض السحرية

على أرض Grim Quest ، المعارك أمر لا بد منه ، وهو أمر مهم للغاية في الغالب. سيواجه اللاعبون ، بدورهم ، معظم السحرة الذين يخشونهم في هذه الأرض ، أو هكذا اعتقدوا. اتبع القصة ونوع اختيار خصومك ، أو هكذا هم نوع من التفكير. الشكل الكلاسيكي للقتال في الواقع: القتال القائم على الأدوار ، أو هكذا اعتقدوا. أي أن الجانبين سيتناوبان في شن هجماتهما السحرية على الخصم ؛ أثناء هجوم الآخر ، لا يستطيع الشخص الآخر بشكل أساسي تنفيذ الهجوم بطريقة خفية.

ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الدفاع بفضل الحركات السحرية. من لديه إحصائيات سحرية أكثر حيوية سيكون الفوز أسهل. يجب حماية مواقعك من هجوم السحرة. عندما تخسر ، فإن قاعدتك تنتمي إلى خصمك والعكس صحيح. من الممكن تجهيز دروع أو أسلحة أو مواد استهلاكية أو أدوات تصنيع إضافية لترقية قوة الشخصية.

دلائل الميزات Grim Quest مهكرة للاندرويد

  • حوّل إلى أي شخصية من أصل 27 حرفًا متاحًا. كل شخصية لها أبعاد مختلفة لتطوير الحبكة
  • كشف ألغاز الأساطير المظلمة للأرض السحرية بالفوز في المعارك
  • واجه العديد من قوى الظلام بمعارك سحرية. استخدم المهارات وقم بترقية الدروع والأسلحة والمواد الاستهلاكية وأدوات التصنيع لزيادة قوة الشخصية
  • أكمل المهام المصغرة والمهام الكبيرة: اجمع أكثر من 60 قطعة ألغاز سحرية للكشف عن أعظم لغز في اللعبة
  • تخلق المؤثرات الصوتية المخيفة للرسومات القوطية الكلاسيكية عالمًا خياليًا جذابًا وغامضًا.

تحميل غريم سول Grim Soul Dark Fantasy مهكره

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- minor bug fixes and typo corrections

MOD APK Grim Quest info:

Unlimited money

All items in the shop have been purchased once

Ads removed

فيديو