MOD

جراند ثفت أوتو المدينة Grand Theft Auto – Vice City مهكرة

v2.4.281 MOD APK (Menu, Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 183,987
التاريخ
Dec 26, 2023
تطوير
Rockstar Games
الـحـجـم
1GB
نسخة الإصدار
v2.4.281 MOD APK (Menu, Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة جراند ثفت سيتي Grand Theft Auto – Vice City مهكرة للاندرويد ، تحيات من GTA Vice City Mod APK وتحيات من الثمانينيات. تظهر قصة صعود رجل إلى قمة السلسلة الغذائية الإجرامية من عقد من الشعر الضخم والبدلات الزائدة والباستيل.

Grand Theft Auto: تمنح مدينة Vice City للاعبين شعورًا مثل الذكريات التي تندفع إلى الوراء ، وعودة مثيرة للطفولة بقصة فريدة من نوعها. لن تشعر بخيبة أمل عند المشاركة في هذه اللعبة النارية.

Grand Theft Auto: Vice City: سلسلة GTA لا بد من امتلاكها للجوال

في ذلك الوقت ، كانت اللعبة حقًا واحدة من أكثر ألعاب الرسومات حداثة وجمالًا. على الفور أعجبت بهذه اللعبة. غالبًا ما أسأل نفسي “لماذا توجد مثل هذه اللعبة الواقعية” ، مما يتيح للاعبين القيام بكل شيء في مدينة كما هو الحال في الحياة الواقعية. في وقت لاحق ، كانت اللعبة متاحة لكل من Xbox والكمبيوتر الشخصي في عام 2003. ظهرت اللعبة على App Store في 28 أغسطس 2011. لا داعي لقول الكثير عن هذه اللعبة. إذا لعبت مرة واحدة ، فستريد بالتأكيد لعب Grand Theft Auto: Vice City مرة أخرى.

جراند ثفت لايت GTA V Lite

قصة الثمانينيات الجديدة

منذ الثمانينيات ، شهد الاتجاه الجديد لتدفق الموضة العديد من التغييرات الإيجابية. خلق هذا الاختراق تسليط الضوء على اتجاه الموضة في ذلك الوقت. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب ، بل بدأت الاتجاهات الجديدة أيضًا في التطور بشكل لا يمكن تصوره. إن منح الأشخاص هذه المرة يشبه فتح صفحة جديدة تمامًا وترك الكثير من الانطباعات القوية. أصبحت هذه الانطباعات الإيجابية تدريجية مقبولة على نطاق واسع وتركت العديد من المراجعات المختلفة.

ستنتج عقودًا جديدة كهذه نجاحًا مثيرًا ، يتغير من أسلوب الحياة إلى إحساس فريد بالموضة. من الشعر إلى طريقة التصفيف إلى طرق التصفيف ، سيجعل مظهرنا بالكامل أكثر جديدًا. تكشف القصص الجديدة عن نفسها تدريجياً من خلال جوانب مختلفة من اللعبة. Grand Theft Auto: Vice City ستجعلها أكثر روعة وتجذب العديد من الزوار بالعديد من الأشياء المثيرة.

خصائص الثمانينيات

تكمن جاذبية هذه اللعبة في أنها تدور أحداثها في الثمانينيات المضطربة ، حيث توجد تغييرات هائلة في كل من شكل وروح الشخص. مدينة أو شركة مبنية على الأرض ستغير رأيك أيضًا. Grand Theft Auto: Vice City هي مدرسة حركة منفصلة مع فارق بسيط جديد يعتمد على نمو ما تغيرت الثمانينيات.

إلى جانب عالم مفتوح وطريقة لعب فريدة من نوعها ، ستجعل اللعبة لا تقل تنافسية عن الألعاب الأخرى. قهر المدينة التي تعيش فيها وتصبح ألمع نقطة في الكون. استخدم مواهب الرماية من الدرجة الأولى للتغلب على الأشياء الكبيرة والتقاط هذا المكان في راحة يدك.

جراند ثفت أوتو فايس سيتي مهكرة GTA Vice City

التشجيع من الميزات

Grand Theft Auto: Vice City تبهر اللاعبين ببنائها الفريد من نوعه وتظهر جاذبية خاصة في الميزات. مع الصور الرسومية التي يتم تحديثها باستمرار ، لمواكبة الاتجاهات الحديثة اليوم ونمو الاتجاهات التخريبية الجديدة. تستخدم الشخصيات في اللعبة محاكيًا واقعيًا فريدًا للغاية ، مما يخلق علامة فنية مميزة. يتم أيضًا دمج تأثيرات الإضاءة بشكل مكثف لإنشاء لعبة كاملة بشكل عام.

تعد برامج التشغيل القابلة للتخصيص المزودة بأجهزة استشعار حديثة أيضًا ميزات فريدة لا يمكن للاعبين تجاهلها. ميزة خاصة هي تخصيص وضع التصوير الحديث ؛ أطلق الناشر مقياس حجم هدف جديد وفعال. يوفر تطبيق القناص الحديث هذا شخصيتنا من قضاء الكثير من الوقت في التصوير. اعتمادًا على محاذاة الزاوية ، ستقوم مجموعة مخصصة بالعناية بها والتعامل معها بشكل صحيح.

مخيمات لا تتوقف

يجمع Grand Theft Auto: Vice City بين شخصيات عبادة معًا ، ويظهر بوضوح شخصية الشخصية ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وفريدة من نوعها. ستمنحك ساعات لا حصر لها من اللعب الشعور الصحيح بحيث يكون لدى اللاعبين وأنت ما يكفي من الوقت للتغلب على أهدافك. مئات وآلاف الساعات من اللعب هي هكذا ، ولكنها ليست مملة ، ولكنها تجلب لك أيضًا الإثارة والجاذبية. كل مستوى عبارة عن قصة تصف الخير والفريد ولا تتداخل مع أي تفاصيل أخرى.

ستترك الحملات الضخمة للاعبين العديد من الأشياء الفريدة التي لا تمتلكها أي حملة أخرى. تدمج اللعبة الكثير من العناصر العاطفية وتجعل هذه النقطة الحيوية التي تميز العناصر الجديدة في الثمانينيات. سيكون لدى شخصياتنا التي تدخل الدورة الجديدة أيضًا مشاعر جديدة لمواكبة شيء أكثر رواية. كما أن إعداد تخصيص رسومات فريد يجعل اللعبة أكثر جاذبية.

من خلال هذا ، أنشأت Grand Theft Auto: Vice City ميزة فريدة للاعبين من خلال بنية القصة المثيرة. يتم أيضًا استغلال التفاصيل الفردية تمامًا للسماح للاعب بتجربة كل هذا التطور. علاوة على ذلك ، يتم تضمين الدروس هنا أيضًا للكشف عن بعض جوانب هذا العالم. دعونا ننضم إلى أصدقائك للتغلب على الأشياء الممتعة والفريدة من نوعها والتعرف على دروس هذه الحياة.

تحميل GTA 4 جراند ثفت أوتو 4 مهكرة

تحميل جراند ثفت أوتو Grand Theft Auto: Vice City MOD APK لأجهزة الأندرويد

يمكن القول إن Grand Theft Auto: أصبحت Vice City of Rockstar Games واحدة من الألعاب الأسطورية في السوق. كلما حزنت ، يمكنك لعب هذه اللعبة لتجربة كونك مجرمين ، أو ببساطة القيادة في جميع أنحاء المدينة.

GTA: Vice City v2.4.281 MOD APK + OBB (Money / Mega Mod) تحميل

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Mega mod: (select save):

 

2nd slot - 100% completed plot

 

3rd slot - Unlimited Money

 

4th slot - Completed all available side quests, but not the storyline

 

5th slot - Completed the mission with the helicopter

 

If none of this is needed, start a new game.

 

معلومات ملف Mod

Mod version Grand Theft Auto: Vice City

V1: Unlimited money

V2: After extracting the data, go to the game and select “Start the game” -> “Download”

2nd slot: 100% complete

3rd slot: Start the game with lots of money

4th slot: All quests completed, story unfinished

5th slot: Mission by helicopter is completed

فيديو